المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بتعريف كرت الصوت Device Object Not Present

mousaabuasal
24-09-2011, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المشكلة بلشت عندي لما فرمتت الجهاز ونزلت وندوز win 7 بدلا من وندوز xp3
كل شي شتغل تمام إلى الصوت يظهر انو معرف في ال device manger
ولاكن قي الحقيقة الصوت لا يشتغل ( لا حدا يقلي المشكلة من السماعات لأني شغلتهن على كمبيوتر تاني واشتغلن )
المشكلة عند تعريق كرت الصوت بتضهر هذا المسج Device Object Not Present
فبحثت بالنت وبالمنتديات الأجنبية وللأسف ولا حدا عااارف شو الحل
واخيرا القيت حل وهو ارجع لوندوز xp3 وانزل تحديث من الوندوز اسمو kb888111
ولاكن نفس المشكلة نزلت التحديث وكل ما اجي انزل التعريف تطلعلي المشكلة Device Object Not Present
فرمتت الجهاز ونزلت 7 / vista / xp3
والمشكلة هي هي (تيتي تيتي متل ما رحتي متل ما اجيتي)

فاتمنى الاقي الحل هنا في المنتدي اتمنى من كل شخص بعرف الحل يساعدني

mousaabuasal
26-09-2011, 15:10
يا أخوان ثالث يوم بدون ولا رد
وأكثر من 50 مشاهدة WooooW
Help Me Plz

zero_cold00
26-09-2011, 19:46
اكتب موديل كارت الصوت او حتى البورده لكى يستطيع احد مساعدتك

mousaabuasal
27-09-2011, 13:53
يا غالي هذا تقرير شامل كامل عن الجهاز من خلال برنامج everest
https://www.mediafire.com/?7pb3jfk6n9sd4x5

zero_cold00
27-09-2011, 14:20
صفحه تعريف كرت الصوت (https://downloadcenter.intel.com/Detail_Desc.aspx?agr=Y&DwnldID=13706&ProdId=2200&lang=eng)

mousaabuasal
27-09-2011, 14:42
يا غالي صفحة تعريف كرت الصوت موجودة في التقرير

zero_cold00
27-09-2011, 14:52
اضغط على الكلام هو رابط هيوديك للصفحه

mousaabuasal
27-09-2011, 16:19
ههههه اها افهمتك غلط في البداية
جاري التجربة وان شاء الله يزبط التعريف لأني عنجد زهقت
عنجد مشكووووووور كثيييير على المساعدة

mousaabuasal
27-09-2011, 16:31
للأسف المشكلة ما زالت ويبدو نو العريف الي اعطيتني اياه مش متوافق مع كرت الصوت الي عندي
عند التحميل اجت هذه الرسالة
The hardware detected is not supported by this idt software package . The install will be aborted

Mubarak
28-09-2011, 10:23
لم نجد تعريفا للويندوز 7 لهذه القطعة

mousaabuasal
28-09-2011, 12:01
يا غالي كلامك غير منطقي ابدا ابدا
لأن الصوت كان يعمل على الوندوز 7
وبعد ما فرمتت الجهاز ونزلت الxp3
اختفا الصوت فحاولت ارجع ال7 ونفس المشكلة في الxp3
انا عندي التعريف وكان يعمل على ال7
ولاكن لا اغعرف ما المشكلة لا اتوقع مشكلة تعريق لعلها مشكلة بيوس او ملف من ملفات الوندوز
انتم الخبراء انتظر ردودو مشرفينا

mousaabuasal
28-09-2011, 12:39
انا بحثت ووجدت هذا الحل من شركة انتل
هنالك حللين طبعا الحل الأول جربتو وما نفع
والحل الثاني مش ملاقي الصوت في البيوس !!!!

Try this first:
Click Start > Control Panel > Add/Remove Programs.
Look for the following two items: Realtek* High Definition Audio Driver and High Definition Audio driver Package - KB888111.
If these items are listed in Add/Remove programs, remove them.
Restart Windows.
Download the latest audio driver for your desktop board from Download Center.
Double-click the filename to extract the files.
Go to the folder where the files have been extracted and browse to the \HDAQFE\xpsp2\us\ folder or the \MSHDQFE\Win2K_XP\us\ folder. (The name of this folder depends on your desktop board model.)
Double-click the file kb888111xpsp2.exe to install the High Definition Audio Driver Package.
Restart Windows.
Install the audio driver.

If the above steps do not resolve the problem, try reinstalling Windows as follows:
Disable audio in BIOS before the installing Windows:
During boot, enter the BIOS setup by pressing F2.
Disable audio on the Advanced > Peripheral Configuration menu.
Press F10 to Save and Exit.
Install Windows.
Install the latest Service Pack for your version of Windows.
Install the Intel® Chipset Software Installation Utility (INF Utility).
Install all of rest of the latest drivers for your board, EXCEPT the audio driver.
Re-enable audio in BIOS:
During boot, enter the BIOS setup by pressing F2.
Enable audio on the Advanced > Peripheral Configuration menu.
Press F10 to Save and Exit.
Restart the system and cancel any “new hardware found” messages.
Install the latest audio driver.
Restart the system.

Mubarak
28-09-2011, 18:05
يا غالي كلامك غير منطقي ابدا ابدا
لأن الصوت كان يعمل على الوندوز 7
وبعد ما فرمتت الجهاز ونزلت الxp3
اختفا الصوت فحاولت ارجع ال7 ونفس المشكلة في الxp3
انا عندي التعريف وكان يعمل على ال7
ولاكن لا اغعرف ما المشكلة لا اتوقع مشكلة تعريق لعلها مشكلة بيوس او ملف من ملفات الوندوز
انتم الخبراء انتظر ردودو مشرفينا

بارك الله فيك
كلامي منطقي، لأني أنفي أني وجدته.

فأنا قلت "لم نجد تعريفا للويندوز 7 لهذه القطعة" ولم أقل "لا يوجد"، لذلك نسبت العجز لنفسي.

mousaabuasal
28-09-2011, 19:27
طيب والحل يا غااااالي ؟؟؟؟
مش معقول يعني افضل موقع عربي بالهاردوير وما الاقي الحل هنا !!!!!

محمد ايسر
28-09-2011, 19:48
اخي ممكن سؤال هل انت مجرب منصب وندوز xp سواء كان sp3 او sp2 اذا كنت مجرب وكان الصوت موجود اذا هناك خلل برقاقة الصوت الموجودة في المذربورد لكن لنفعل خطوة بسيطة ممكن ان تعمل مثل هذه المشكلة ارفع بطارية الكوبيوتر اقصد بطارية المذربورد لمدة 4-5 دقائق ثم اعيدها هذه الخطوة سوف تعيد البايوس الى الضبط الافتراضي اي القيم التي توضعها الشركة المصنعة للمذربورد لكن لاتشغل الكومبيوتر و تجعله يحمل ملفات الوندوز .... مباشرتا بعد هذه الخطوة اعد تنصيب الوندوز واقصد باعادة التنصيب عمل format للقرص الصلب المتواجد عليه الوندوز وانت مخير بالنسخة التي ترغب بها والتي انت واثق من ان الصوت كان يعمل عليها ....
ثم قل لي وللاخوان الاعضاء والمشرفين النتيجه ان استمرت المشكلة فان المشكلة هي بالرقاقة نفسها والبايوس

Mubarak
28-09-2011, 22:58
وفر لي اسم المذربورد بالضبط، لأن التقرير أعطاني أسماء كثيرة، اسم المذربورد يمكنك استخراجه باستخدام برنامج cpuz

mousaabuasal
29-09-2011, 14:46
اولا شكرا للجميع على هذا التفاعل
اولا أخي محمد ايسر نعم الجهاز كان شغال على الxp1 / xp2/ xp3 وعلى الفيستا والسفن
ولاكن فجأة خرب الصوت شكرا لك وقد يكون ها انسب حل بلفعل سوف اجربه ولاكن سأنتضر رد اخونا الكبير مؤسس الموقع لرؤية هل هنالك حل غير الفورمات لأني زهقت قد ما فرمتت أكثر من 5 مرات خلال يومين

mousaabuasal
29-09-2011, 14:48
اخي Mubarak بالنسبة لأسم الماذربورد حاولت ان اجده من خلال cpuz فوجدت أسم الماذربورد بخط غررريب
فحاولت ببرنامج اخر فنفس الشي فصورت لك الشاشة لتعاين المشكلة بنفسك
أول برنامج

البرنامج الثاني

محمد ايسر
30-09-2011, 18:32
اخي انا الحقيقة اجريت بحث بخصوص مشكلتك لكن ليس هناك جواب شافي للبحث لكن لن نستسلم و نحاول انشاء الله اخي ان رقاقة الصوت الخاصة بجهازك هل هي من نوع REALTEK صح ام خطاء لان الحقيقة التقرير الذي وفرته انت فيه الكثير من الاسماء لكن وجدت في البرامج التي انت مثبتها تعريف خاص ب REALTEK فستنتجت ذلك
اخي هل التعريف الذي تقوم بتنصيبه هو من قرص التعاريف الخاصة بالكوبيوتر ام تقوم بتنزيله من الانترنت شيء اخر هل قمت بتنصيب تعريف مجموعة الرقائق الخاصة بالمذربورد اتمنى ان ترد على هذه الاسئلة ....

شكر خاص الى الاخ Mubarak مؤسس عرب هاردوير الموقع الذي لا استطيع الاستغناء عنه فقط في فترات الطعام والعمل شكرا لكم جميعا اخواني لتوفر مثل هذه الفرص لتبادل المعلومات
اخوكم محمد ايسر

mousaabuasal
30-09-2011, 20:01
محمد ايسر مشوور يا غالي على ردك وعلى التفاعل وان شاء الله نجد حل للمشكلة
نعم كرت الصوت هو realtek والتعريف من السيدي الأصلي (سيدي تعاريف الكمبيوتر) واسف التعريف بظبط من السيدي sigmatell
بالنسبة لرقائق هي اجت معرفة مع الوندوز لذالك لم اعرفها من السيدي الخاص بتعاريف

محمد ايسر
30-09-2011, 23:12
اخي ارجو ان تقول لي هل جهازك هو ديسك توب ام لابتوب لان الحقيقة بالتقرير ابدا غير واضح ارجو التواصل معي اخي لكن بدءت اشك انه لابتوب ونوعه dell هل هذا صحيح اخي اتصور وصلنا الى نتيجة ان كان جهازك لابتوب dell فهناك تعريف اسمه Integrated Audigy invitation يجب تركيبه ثم تركيب تعريف الصوت

mousaabuasal
01-10-2011, 13:21
للأسف لا ...جهازي مكتبي مش لابتوب

محمد ايسر
02-10-2011, 20:50
اسف على التاخير اخي بسبب بدء العام الدراسي الجديد في الكلية
ممكن سؤال اخي هل قمت انت قبل بعمل format للجهاز ام هذه اول مرة انت تقوم بهذا اقصد هل قمت بعمل format من قبل وقمت بتنصيب التعريف وبدون مشكلة ام ان هذه هي المرة الاولى لان ممكن ان يكون في قرص التعريف الخاص باللوحة الام تعريف Integrated Audigy invitation او ممكن ان يكون C-Major HD لكنك لم تقم تثبيته ثم من اجلي اخي رجاء قم بتثبيت تعريف مجموعة الرقائق حتى وان كان موجود لكن قبل تثبيته قم بازالة جميع التعريفات المثبتة ما عدا تعريف كرت الشاشة لان ليس له اي تائثير على رقاقة اللوحة الام حيث يستمد تعريفه من قرص اخر اقصد هو ليس من ضمن مجموعة الرقائق الخاصة باللوحة الام ونشاء الله النتيجه تكون مرضيه اتمنى ان تحل مشكلتك اخي لان في الحقيقة انا من ناحيتي مستاء لاجلك
اخوك محمد ايسر

mousaabuasal
03-10-2011, 13:14
قمت بالفورمات قبل كدة يمكن 100 مرة ههههه
حذفت كل التعاريف وحملتها مرة أخرى من السدي الأصلي ونفس المشكلة
اليوم جيت وفكيت الكيس وشلت البطارية والرام ورجعتهن
الكمبيوتر صار فيه كهربا ساكنة من الصباح وانا بحاول اشغلوا مو راضي ان شاء الله لما يشتغل رح اجرب اعطل الصوت من البيوس وبعدها انزل وندوز وبع كذاغ ارجع الصوت في البيوس هذا أحد الحلول الوجدتها في موقع intel
ان شاء الله يزبط
وبكون معكم أول بأول

zero_cold00
03-10-2011, 15:50
ممكن كرت الصوت تعطل .حاول تشترى كارت خارجى وجرب

mousaabuasal
03-10-2011, 18:58
الحمد لله اشتغل الجهاز بعد ما طلع عيوني
المهم الصوت نفس المشكلة سويت خطوة بخطوة زي ما هو في شركة انتل مكتوب ولاكن زي ما بقولوا الحق الكذاب لباب الدار
إلى الان لا يوجد حل
انا نزلت حاليا وندوز 7 وملاحظة بسيطة عند الصوت تحت اشارة حمرا مكتوب عليها
No Audio Device installed
ومن خلال بحثي بالنت وجدتها مشكلة شاعة جدا في الوندوز 7 اتمنى أحد المشرفين يفيدنا بالحل

محمد ايسر
04-10-2011, 18:55
اخي بما انه انت قمت بتنصيب windows 7 هل يوجد في قرص التعريف الخاص باللوحة الام تعريفات خاصة بنظام تشغيل windows 7 ان لم تكن هناك تعاريف فارجوا منك يا اخي ان تقوم بتنزيل اخر تحديث لكرت الصوت realtak تبعك و هو متوفر في اقراص التعاريف الخاصة windows7 موجود في الاسواق بكثرة جدا جدا حقيقة انا جدا مستاء لاجلك اخي اخوك محمد ايسر