المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهازي بيفتح على شاشة دخول الويندوز مباشرة ولا يظهر الشاشة السوداء

سامر الفهدي
08-10-2011, 23:51
أنا مركب كارت شاشة جديد وبعد تركيبها أصبح الجهاز لا يظهر الشاشة السوداء في البداية وبيفتح على شاشة الترحيب الخاصة بالويندوز فما مشكلة ذلك ؟

Ahmed.Elsayed
09-10-2011, 18:48
لا أفهمك أخى هل مشكلتك فى أن جهازك يدخل على الويندوز أسرع من الأول
هل هذه هى مشكلتك ؟!!

سامر الفهدي
12-10-2011, 00:05
لا ياأخي

أقصد انه الشاشة بتفضل على الستاند باي ولما اشغل الجهاز بتفضل على الستاند باي وتقوم فتحة مرة واحده على شاشة الترحيب الخاصة بالويندوز دون أن تظهر الشاشة السوداء التي تظهر في بداية التشغيل

وهذا حدث بعد تغيير كارت الشاشة

Ahmed.Elsayed
12-10-2011, 00:30
فهمت المشكلة الاَن
أدخل على ال safe mode ثم قم بحذف تعريف كارت الشاشة ثم قم بعمل ريستارت و بعد الدخول على الويندوز حمل اَخر تعريف لكارت الشاشة و لا أنصحك بتحميل أى تعريف بيتا
ولو حدثت معك نفس المشكلة مرة أخرى سأخبرك بحل اَخر أحسن منه

سامر الفهدي
12-10-2011, 14:16
المشكلة كما هي أخي الكريم

Ahmed.Elsayed
12-10-2011, 15:17
أخى إذا كانت مشكلتك أن الشاشة تفصل بعد شاشة الترحيب الخاصة بالويندوز فقم بتطبيق خطوات الحل القادمة

*لتطيبق الخطوات التالية يجب أن يكون نظام التشغيل الذى تعمل به هو ويندوز 7

أدخل على قائمة أقلاع ويندوز 7 قم بالضغط على f8 قبل الدخول على ويندوز 7 ثم أختار Enable Low Video Resolution (640*480
وبعد الدخول على الويندوز قم بتغيير دقة الشاشة عن طريق كليك يمين على سطح المكتب ثم أختيار Screen Resolution
وأضغط على Advanced Settings ثم أدخل على تبويب monitor ثم أختار معدل التجديد التى تدعمه شاشتك
ولو أخترت معدل تجديد خاطئ وتحولت الشاشة إلى اللون الأسود أضغط بسرعة على زر Enter من الكيبورد وأختار معدل تجديد أقل

سامر الفهدي
12-10-2011, 16:22
لا ياأخي هي مش بتفصل بعد شاشة الترحيب

هي بتكون مفصولة في البداية عند شاشة اقلاع الماذر ورد اللي بيكون فيها f2 * f12

وبعد كده بتقوم فاتحة على شاشة الترحيب الخاصة بالويندوز

أنا آسف تاعبك معايا وأشكرك على متابعة الموضوع بارك الله فيك

Ahmed.Elsayed
12-10-2011, 18:27
لا ياأخي هي مش بتفصل بعد شاشة الترحيب

هي بتكون مفصولة في البداية عند شاشة اقلاع الماذر ورد اللي بيكون فيها f2 * f12

وبعد كده بتقوم فاتحة على شاشة الترحيب الخاصة بالويندوز

أنا آسف تاعبك معايا وأشكرك على متابعة الموضوع بارك الله فيك

ولا يهمك أخى جرب نزع بطارية المازربورد فى الفترة التى لا تستخدم فيها جهازك ثم عندما تريد تشغيله مرة أخرى قم بتركيب البطارية مرة أخى
وإذا لم ترى شاشة إقلاع الجهاز أخبرنى ما هى نوع المازربورد ورقم الأصدار و سأبحث لك عن تحديث للبيوس

سامر الفهدي
14-10-2011, 17:49
تمام أخي الكريم هجرب وارد عليك إن شاء الله