المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للإخوة اليمنيين هااام قبل حجز اختبار CCIE LAB DUBAI

CCIEengineer
12-10-2011, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
أود أن أشارككم معاناتي لعلي أجد من يساعدني أو أستطيع أن أنبه بعض الشباب من الوقوع في الخطأ الذي وقعت فيه
ماحدث معي ياأصدقائي هو أنني اجتزت الامتحان الكتابي للCCIE وحجزت موعد اللاب في دبي
وأتممت عملية الدفع للاب وعندما أردت الحصول على الفيزا أخبروني بأن اليمني ممنوع من دخول الإمارات
حاولت كثيرا ولكن بلا فائدة مكاتب السياحة شركات الطيران عن طريق السفارة الإماراتية ولكن دون جدوى
اتصلت بسيسكو وكان دعمهم رائعا غير أن القوانين هي القوانين وهو أنك لاتستطيع سحب المبلغ اذا كان اختبارك خلال 90 يوم أو أقل ممايعني خسارتي للمبلغ المدفوع

ارتأيت أنه يمكن لبعض اليمنيين الدخول ان كان من أصحاب المهن العليا جدا كالطبيب والمهندس ويشترط أن يكون مقيما بإحدى دول الخليج ويحمل اذنا رسميا من كفيله فيعطى من المطار فيزا
غير أن هذه الشروط لا تنطبق علي في الوقت الحاضر

ان استطاع أحد منكم المساعدة أو أكون قد نبهت من استطعت لتدراك الأمر قبل فواته
وهناك مواقع أخرى مثل دبي في روعتها وجودة مسؤولي ومشغلي اللاب (البروكتورز) كتركيا وبنجالور الهند

دعواتكم لي بالتوفيق وربنا يوفقكم

نواف اخوي
14-10-2011, 01:14
الله يكون بعونك ..ويعوض عليك
مش عايزين ندخل في السياسه ..بس انشاءلله قريب حنشوف الدول العربيه زي اوروبا

ReeM_AAxxLL
16-10-2011, 00:49
الله يعوض عليك
وصراحة انت غلطت
تعرف انه جميع دول الخليج تحتاج لفيزا لدخولها
فالمفروض انك تحصلت على الفيزا قبل ان تحجز للأختبار

mohammedsn
13-11-2011, 18:38
اخي الحبيب لو انك سوف تمتحن خارج بلدك فلابد من التاكد من يسورة الفيزا قبل حجز الامتحان
مثلا CCIE SP بلجيكا اقرب لكن قد اذهب لسيدني لان تاشيرتها اسهل
وربنا ييسر لك امرك

sherif-magdy
13-11-2011, 23:35
استاذى العزيز محمد سمير كيف الحال ؟ مرت فتره طويله لم نراك فيها بالمنتدى اتمنى ان تكون فى تمام الصحه والعافيه فانت من الاشخاص القليلين الذين يفخر اى شخص بمعرفتهم بالتوفيق ,,,

mohammedsn
14-11-2011, 08:16
الحمد لله في خير حال
سامحني حصل لي ضغط شديد جدا بعد ال CCIE لم اكن متوقعه
غير اني كمان بحضر لل CCIE اخري ربن يسهل و الواحد يخلصها بسرعة الله المستعان

sherif-magdy
14-11-2011, 09:07
هل نويت على السيكيورتى ام السيرفيس بروفيدر ؟

sami_amd
14-11-2011, 11:34
اولا احييك على التنبيه ومشكور جدا
ثانيا ليش مارحت الى مركز نيوهرزن الي في المركز الليبي وهناك هم الي يعطوك المعلومات الكافيه اما بالنسبه انك تاخذها من احدى دول الخليج فانا لافضل للك هذا وفهمك كافي كثير من زملائي راحوا على الهند واخذوها واكيد حتكون افضل للك او يمكنك ان تروح على معهد ultimate هو في شارع مجاهد هناك في فريق سوري يمني الصراحه مبداعين هم حيفدوك كثير
اذا تريد اي معلومات بقيه المعاهد او المهندسين انا مستعد اخي وربنا يعوض عليك واكيد اليمن حتكون لافضل دام امثاللك موجودين

mohammedsn
15-11-2011, 23:28
أخي شريف انا بحضر ال SP ويعني قربت اخلص لنظري وان شاء الاب سيكون في اقل من 6 اشهر

attyah
06-12-2011, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
أود أن أشارككم معاناتي لعلي أجد من يساعدني أو أستطيع أن أنبه بعض الشباب من الوقوع في الخطأ الذي وقعت فيه
ماحدث معي ياأصدقائي هو أنني اجتزت الامتحان الكتابي للCCIE وحجزت موعد اللاب في دبي
وأتممت عملية الدفع للاب وعندما أردت الحصول على الفيزا أخبروني بأن اليمني ممنوع من دخول الإمارات
حاولت كثيرا ولكن بلا فائدة مكاتب السياحة شركات الطيران عن طريق السفارة الإماراتية ولكن دون جدوى
اتصلت بسيسكو وكان دعمهم رائعا غير أن القوانين هي القوانين وهو أنك لاتستطيع سحب المبلغ اذا كان اختبارك خلال 90 يوم أو أقل ممايعني خسارتي للمبلغ المدفوع

ارتأيت أنه يمكن لبعض اليمنيين الدخول ان كان من أصحاب المهن العليا جدا كالطبيب والمهندس ويشترط أن يكون مقيما بإحدى دول الخليج ويحمل اذنا رسميا من كفيله فيعطى من المطار فيزا
غير أن هذه الشروط لا تنطبق علي في الوقت الحاضر

ان استطاع أحد منكم المساعدة أو أكون قد نبهت من استطعت لتدراك الأمر قبل فواته
وهناك مواقع أخرى مثل دبي في روعتها وجودة مسؤولي ومشغلي اللاب (البروكتورز) كتركيا وبنجالور الهند

دعواتكم لي بالتوفيق وربنا يوفقكم\

أخي العزيز، باقي معاك وقت؟ أنا عندي لك طرق تجي دبي علشان الاختبار، متى حجزت اختبارك؟

attyah
06-12-2011, 21:31
أخي شريف انا بحضر ال SP ويعني قربت اخلص لنظري وان شاء الاب سيكون في اقل من 6 اشهر

أخ محمد سمير، ألف مبروك الـ CCIE ولو جات متأخرة عارف، والله لك جزيل الشكر والتقدير والاحترام.. أنا معاك بدأت أول مشوار لي في السيسكو، والآن أحضر للـ CCIE والحمد لله..

والله رجعت فتحت الفيديوهات حق الـ Subnetting مرة وثانية وثالثة لسة قبل يومين وأنا أذاكر في الـ CCIE .. مازالت مفيدة جداً وأروع شرح شفته .. أشكرك جزيل الشكر أخي العزيز