المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا هو العراق..

H@IDER
04-12-2011, 19:20
هذا هو العراق "الحقيقي" و شعبه الكريم, لعنة الله على كل من حاول تفرقتهم.

https://fbcdn-sphotos-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/389879_10150439591407962_361263837961_8547750_9070 62738_n.jpg

ibrahimfr
04-12-2011, 19:22
آمين آمين آمين !

SuBZeRo
04-12-2011, 20:22
اخير جزاك الله خير H@IDer

Libya 7urra
04-12-2011, 20:44
أخي حيدر , هل أنت عراقي ؟ :)
كنت أتوقعك سوري :)

H@IDER
04-12-2011, 21:25
أخي حيدر , هل أنت عراقي ؟ :)
كنت أتوقعك سوري :)

نعم يا عزيزي ياسين أنا عراقي الجنسية, تهجرت أنا و أهلي إلى سوريا بعد الحرب و بقيت في سوريا أكثر من 5 سنوات و أنا الاّن في السويد..:)
و الغربة صعبة هنا :o

one-zero
04-12-2011, 22:06
هذا هو العراق دائما اخي
سني و شييعيي و كردي في صف واحد دائما ان شاء الله

ولا تديرون بال على احد كلهم كلاوتشيه والله يرودوها نار و شعبها الحطب

H@IDER
04-12-2011, 22:21
^ أخي one-zero يبدو من لهجتك أنك عراقي؟ :)

Libya 7urra
05-12-2011, 00:15
نعم يا عزيزي ياسين أنا عراقي الجنسية, تهجرت أنا و أهلي إلى سوريا بعد الحرب و بقيت في سوريا أكثر من 5 سنوات و أنا الاّن في السويد..:)
و الغربة صعبة هنا :o
همممممم
اي والله صعبة الغربة:o
بس السويد من ناحية الخدمات وفرص العمل ممتازة :)

H@IDER
05-12-2011, 00:17
فرص العمل ممتازة :)

العكس هو صحيح.:)

Libya 7urra
05-12-2011, 00:20
العكس هو صحيح.:)
يعني فيها بطالة كثيرا؟:confused:

one-zero
05-12-2011, 00:29
حياك الله اخي حيدر
عراقي الهوى طبعا حيث عشت فيها 9 سنوات بمنطقة المنصور و لي صلات قرابه وصدقات عديده بالعراق
و احمل الجنسيه الفلسطينيه و الجنسيه المصريه وحاليا مقيم بالامارات ......باول زياره لك بدبي عازمك على كباب اربيلي و تشريب و سمك مسكوف :D

Libya 7urra
05-12-2011, 00:32
باول زياره لك بدبي عازمك على كباب اربيلي و تشريب و سمك مسكوف :D
:ah40:

sherif-magdy
05-12-2011, 00:33

حياك الله اخي حيدر
عراقي الهوى طبعا حيث عشت فيها 9 سنوات بمنطقة المنصور و لي صلات قرابه وصدقات عديده بالعراق
و احمل الجنسيه الفلسطينيه و الجنسيه المصريه وحاليا مقيم بالامارات ......باول زياره لك بدبي عازمك على كباب اربيلي و تشريب و سمك مسكوف :D

استاذى العزيز ياسر كيف حالك ان شاء الله تكون بخير

H@IDER
05-12-2011, 00:35
يعني فيها بطالة كثيرا؟:confused:

نعم. لا يعطون العمل إلا أذا كنت لديك شغف كبير و واضح, كذلك يجب أن تكون متخرج من قسم تريده الشركة.
أبي حاول الحصول على عمل و لكن لا محالة, يجب أن يتعلم اللغة السويدية و يكون متخرج من قسم تريده الشركة و هو كان فقط سائق تكسي و عامل في أحد مصانع الأسمنت.
صعب أن تجد عمل و خاصة في بلد مثل هذا يكرهون فيه العرب و المسلمين.
و لكن يوجد الكثيرون من يعلمون "من تحت لتحت" من دون علم الحكومة بذلك, فبذلك هم لا يدفعون الضريبة. و لكن أحياناً يلقى القبض عليها.
صعبة الحياة هنا, و كل ما نحصل عليه هو راتب شهري, بالنسبة إليهم هذا الراتب يعطى للفقرى "للأكل و الشرب فقط"!
أتمنى أن أرى العراق كما كان سابقاً و لكن بتقدم أفضل, بلد الثورات و النفط هذا دُمر تدميرا.

one-zero
05-12-2011, 00:36
:ah40:

عزيزي تتدلل كما يقولون بالعراق انت بس تيجي

بالمناسبه عندما كنت في السادسه من عمري كنت في ليبيا منطقه اسمها نالوط كما سمعت بعدها طبعا ههههههههه

one-zero
05-12-2011, 00:37
استاذى العزيز ياسر كيف حالك ان شاء الله تكون بخير

حبيبي قلبي الرائع دائما شريف ازيك عامل ايه
لو بتدخل على الفيس بوك ضفني عندك لو سمحت خلينا نتواصل
واخبار السكيورتي معاك
:)

H@IDER
05-12-2011, 00:39
حياك الله اخي حيدر

الله يخليك أخي ياسر, هذا من كرمك :)
أن شاء الله, أذا وفقني الله بزيارة الأمارات سوف نأكل أن وياك كباب أربيلي و تكون أحلى لحظات أقضيها معك :)
أنا من السماوة, لربما أنك سمعت عنها؟

Libya 7urra
05-12-2011, 01:03
عزيزي تتدلل كما يقولون بالعراق انت بس تيجي

بالمناسبه عندما كنت في السادسه من عمري كنت في ليبيا منطقه اسمها نالوط كما سمعت بعدها طبعا ههههههههه
الله يخليك يا اخي :):ah39:
بس على فكرة اسم المدينة نالوت وليس نالوط :D:ah40:

نعم. لا يعطون العمل إلا أذا كنت لديك شغف كبير و واضح, كذلك يجب أن تكون متخرج من قسم تريده الشركة.
أبي حاول الحصول على عمل و لكن لا محالة, يجب أن يتعلم اللغة السويدية و يكون متخرج من قسم تريده الشركة و هو كان فقط سائق تكسي و عامل في أحد مصانع الأسمنت.
و لكن يوجد الكثيرون من يعلمون "من تحت لتحت" من دون علم الحكومة بذلك, فبذلك هم لا يدفعون الضريبة. و لكن أحياناً يلقى القبض عليها.
صعبة الحياة هنا, و كل ما نحصل عليه هو راتب شهري, بالنسبة إليهم هذا الراتب يعطى للفقرى "للأكل و الشرب فقط"!
أتمنى أن أرى العراق كما كان سابقاً و لكن بتقدم أفضل, بلد الثورات و النفط هذا دُمر تدميرا.
الله يكون في عونك اخي حيدر :o

ZaraLinks
05-12-2011, 12:36

يمكن لو ترجعون للعراق اجسن وخاصه الظروف هسه قياسا بوقت طفرتكم لسوريا تغيرت
ظروف العمل كل الدول الغربيه تقريبا بهل الشكل واغلب العرب مايلكون شغل لان سفرهم لجوء او بالبلم :)
عموما الله يوفقكم وترجعون ان شاء الله
اني بعد يومين راجع للعراق ان شاء الله بس زياره الاهل والاصدقاء

ibrahimfr
05-12-2011, 12:51
ماشاء الله يا أستاذ ياسر , ابن بطوطة :D

من أمنيات حياتي هي أن أجوب العالم بلدة بلدة !

H@IDER
05-12-2011, 17:13
يمكن لو ترجعون للعراق اجسن وخاصه الظروف هسه قياسا بوقت طفرتكم لسوريا تغيرت
ظروف العمل كل الدول الغربيه تقريبا بهل الشكل واغلب العرب مايلكون شغل لان سفرهم لجوء او بالبلم :)
عموما الله يوفقكم وترجعون ان شاء الله
اني بعد يومين راجع للعراق ان شاء الله بس زياره الاهل والاصدقاء

و الله فكرة رجعونا للعراق فكرة بعيدة. نحن أصلاً ما عندنا مكان نسكن بيه, لا أرض و لا بيت.
و أبي لا يفكر أطلاقاً في السكن بالأيجار, لأنه واجه الصعوبات و الأزمات التي واجهتنا عندما أسكننا جميعاً بالأيجار.
العراق لا يوجد فيه كهرباء لا ماء لا خدمات.. فالماذا نرجع و الوضع غير أمن أطلاقاً..
أن شاء الله تكون زيارة سعيدة :)

| MAX |
05-12-2011, 18:55
الله يكون بعونك اخ حيدر
و اني هم راح اصير مغترب عن قريب

على فكرة صورة الاخ حيدر هي في منطقة الباب الشرقي ( باب الشرچي على كولة جماعتنة ) :D

H@IDER
05-12-2011, 19:44
الله يخليك حبيبي جون, و أنت أن شاء الله تشوف الثلج أول مرة :D
و لا تنسى تشتري جهاز جديد من هذا أبو الطلقة و تسوينا مراجعة علمود نعطيك تقييم :D

eabrahimhd
05-12-2011, 20:46
نتمنا ان يطبق على ارض الواقع وليس بلصور فحسب

H@IDER
05-12-2011, 20:56
اّمين يا رب العالمين! :)

hack4love
05-12-2011, 22:27
ماشاء الله يا أستاذ ياسر , ابن بطوطة :D

من أمنيات حياتي هي أن أجوب العالم بلدة بلدة !

ياعم اناعازمك في مصر اي وقت حتي الحق تعالي مصر واتفرج علي الميدان :D

باحث عن المعرفة
06-12-2011, 15:46
ما جرى ويجري في العراق يتم محاولة نقله الى افغانستان الا وهو ضرب السنة بالشعية والعرب بالأكراد من خلال تفجيرات مصطنعة المستفيد الأول والأخير منها هو المحتل.

ibrahimfr
06-12-2011, 21:27
ياعم اناعازمك في مصر أي وقت حتي الحق تعالي مصر واتفرج علي الميدان :D

طيب حتذبحلي كم عصفور ؟ :D

أي ميدان ؟ , لالا أنا حاجي أكسر أبو الهول :p:p هههههه

Iraq IT
10-12-2011, 06:25
الله يصلح حالنا

H@IDER
10-12-2011, 19:37
^ اّمين رب العالمين :)
ممكن أتعرف عليك؟ باين عليك عضو قديم؟