المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوؤال عن كروت ال ati

™The Uploader™
20-12-2011, 11:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

دلوقتى قررت اجيب الكارت دة Gigabyte AMD Radeon HD 6850 Extreme OC 1GB GDDR5

بس طبعا مفهو Phsyx فأنا كنت حابب اعرف هل جميع الالعاب شغالة بالفيزكس ولا بعض الالعاب بس و يا ريت اساميهم و هل الدقة هتكون وحشة من غير الفيزكس ام لا ؟

Crag
20-12-2011, 12:49
لا , لن تفرق معك

في هذه الصفحة قائمة بالالعاب التي تدعم الفيزيكس
https://en.wikipedia.org/wiki/PhysX

H@IDER
20-12-2011, 17:26
و عليكم السلام

أخي الــPhsyx ليس له أي علاقة بدقة الصورة لا من قريب و لا من بعيد, كل ما تقوم به هذه التقنية هي عمل المؤثرات الفيزيائية مثل تحرك الضباب و ما إلى ذلك في الألعاب.
التقنية مدعوة من بعض الألعاب فقــط, و تعد هذه على أصابع اليــد!. كما أن تشغيل التقنية مع المعالجة الرسومية العادية يقوم بتخفيض عدد الأطارات سلباً.
التقنية للأبهار فقط و تعتبر "فرقعة" تسويقية لزيادة الأرباح فقط, و لا تعد معياراً للأختيار بين بطاقتين.

على ما أتذكر أن لعبة Battlefield 3 مؤثراتها تعالج بالمعالج المركزي CPU, و توجد فعلاً ألعاب كثيرة يكون معالجة المؤثرات فيها عن طريق المعالج المركزي.

و بخصوص الكرت لا تشتريه.. أنت نزول الجيل الجديد من البطاقات الرسومية في بداية العام و سوف تنزل الأسعار بشكل جنوني بسبب عدم الطلب على البطاقات الحالية و الأداء العالي للبطاقات الجديدة.

™The Uploader™
20-12-2011, 19:27
و عليكم السلام

أخي الــPhsyx ليس له أي علاقة بدقة الصورة لا من قريب و لا من بعيد, كل ما تقوم به هذه التقنية هي عمل المؤثرات الفيزيائية مثل تحرك الضباب و ما إلى ذلك في الألعاب.
التقنية مدعوة من بعض الألعاب فقــط, و تعد هذه على أصابع اليــد!. كما أن تشغيل التقنية مع المعالجة الرسومية العادية يقوم بتخفيض عدد الأطارات سلباً.
التقنية للأبهار فقط و تعتبر "فرقعة" تسويقية لزيادة الأرباح فقط, و لا تعد معياراً للأختيار بين بطاقتين.

على ما أتذكر أن لعبة Battlefield 3 مؤثراتها تعالج بالمعالج المركزي CPU, و توجد فعلاً ألعاب كثيرة يكون معالجة المؤثرات فيها عن طريق المعالج المركزي.

و بخصوص الكرت لا تشتريه.. أنت نزول الجيل الجديد من البطاقات الرسومية في بداية العام و سوف تنزل الأسعار بشكل جنوني بسبب عدم الطلب على البطاقات الحالية و الأداء العالي للبطاقات الجديدة.

لا تشتريه :eek:

دة انا نازل اجيبو التلات الجاى .... طيب الاسعار هتنزل فى شهر واحد ولا فى اول السنة مهى ممتدة بشهر 4 ! و هل الكارت دة فيه عيوب ؟

™The Uploader™
20-12-2011, 19:31
انا شفت الموضوع لاقيت مكتوب من الربع الرابع من العام تمام ولا ايه ؟

H@IDER
20-12-2011, 21:00
ممكن الأسعار تنزل في بدابة السنة الجديدة لا أعلم العلم عند الله..