المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مندوب روسيا لـ بن جاسم: إذا تكلمت معى بهذه النبرة لن يكون هناك شىء اسمه قطر

الصفحات : [1] 2

ENG/ Mohamed hassan
07-02-2012, 03:09
تداول عدد من المواقع الإخبارية تسجيلا صوتيا قالت إن القناة الفرنسية الثانية بثته يشير إلى أن مشادة كلامية وقعت بين المندوب الروسى فى الأمم المتحدة فيتالى تشوركين ورئيس الوزراء القطرى وزير خارجية قطر حمد بن جاسم أثناء مناقشة الوضع السورى فى مجلس الأمن، السبت الماضى، حيث وجه بن جاسم الكلام لمندوب روسيا قائلاً: "أحذرك من اتخاذ أى فيتو بخصوص الأزمة فى سوريا، فعلى روسيا أن توافق على القرار وإلا فإنها ستخسر كل الدول العربية"، فرد الروسى بكل هدوء أعصاب: "إذا عدت لتتكلم معى بهذه النبرة مرة أخرى، لن يكون هناك شىء اسمه قطر بعد اليوم".

وخاطب تشوركين رئيس وزراء قطر قائلا له "أنت ضيف ِعلى مجلس الأمن فاحترم نفسك وعد لحجمك وأنا أساسا لا أتحدث معك أنا أتحدث باسم روسيا العظمى مع الكبار فقط".

واستخدمت روسيا والصين حق النقض "الفيتو" فى مجلس الأمن لإحباط مشروع قرار يدين القمع فى سوريا، وبرر تشوركين استخدام بلاده للفيتو ضد القرار، بأن مشروع القرار حول سوريا "لم يكن متوازنا"، وقال تشوركين: إن النص "يدعو إلى تغيير النظام مشجعا المعارضة على السعى للسيطرة على السلطة" ويوجه "رسالة غير متوازنة إلى الطرفين" النظام والمعارضة، مؤكدا أنه "لم يكن يعكس واقع الوضع فى سوريا".

https://www.youm7.com/News.asp?NewsID=596193

بصراحه انا نقلت الموضوع لانى اتصدمت من اللهجه الشديده !

hack4love
07-02-2012, 03:17
ههههههههههههههههههههههههه

اخير لقيت حاجه تضحكني

Hassan.Ali
07-02-2012, 04:11
هههههههه

ده مش موضوع ده فيلم اجنبى :D

ramy
07-02-2012, 04:21
هههههههه

ده مش موضوع ده فيلم اجنبى :D
هههههه..ينفع Cut Scene في احد العاب First Person Shooter.

EGYGAM3R
07-02-2012, 04:39
قطر قلبها جامد وانتوا عارفين ليه

| MAX |
07-02-2012, 08:47
كالعادة روسيا و الصين تستخدم الفيتو لانهما يكرهان امريكا ويعرفان بأن امريكا اقوى منهم هم الاثنين و هذا الامر يزعجهم بشكل كبير جداً
كلما قالت امريكا شيء تقول روسيا و الصين عكسه الامر واضح ولا يحتاج الى شرح
اذا كانت روسيا و الصين تستخدم الفيتو الان اين كانوا عند احداث العراق و ليبيا سكتوا لأنهما يعرفات لا فائدة من الوقوف امام امريكا
و هذا الامر يكاد ان يجعلهم مجانين , كيف امريكا تجول في كل العالم تسيطر و تحتل و تشن الحروب و نحن لا !!!
الامر ليس لهُ علاقة بسوريا و النظام بل هي مسألة عناد و حقد روسيا و الصين على امريكا فقط

shalanss
07-02-2012, 10:36
الخبر سمعته من فترة على مواقع الشبيحة وهو خبر مضحك ولا اعتقد بصحته ابدا لانه من المستحيل رئيس وزراء قطر وهو المعروف بدبلوماسيته و خبثه ان يقوم بهكذا عمل ارعن لانه ليس يوسف احمد مندوب النظام السوري لدى الجامعة العربية وهو يعرف حجم كل دولة ، وروسيا العظمى تعلم انها لا تستطيع ان تمس بئر نفط واحد بالخليج والسبب العم سام طبعا (النفط خط احمر) :)

mohammed_kamal
07-02-2012, 18:29
الخبر سمعته من فترة على مواقع الشبيحة وهو خبر مضحك ولا اعتقد بصحته ابدا لانه من المستحيل رئيس وزراء قطر وهو المعروف بدبلوماسيته و خبثه ان يقوم بهكذا عمل ارعن لانه ليس يوسف احمد مندوب النظام السوري لدى الجامعة العربية وهو يعرف حجم كل دولة ، وروسيا العظمى تعلم انها لا تستطيع ان تمس بئر نفط واحد بالخليج والسبب العم سام طبعا (النفط خط احمر) :)

صحيح ولكن اعتقده وثقته احيانا بنفسه او بمواقفه قد تكون داعته لذلك او باوامر من امريكا

Mubarak
07-02-2012, 18:52
أيا كان، هذا المسلم على علاته أقرب إلينا من ذلك الكافر الذي دولته لا تزال تحتل بلاد المسلمين وتمارس فيها أشد أنواع الاضطهاد، فلا تفرحوا كثيرا بسفالته.

ibrahimfr
07-02-2012, 20:33
حكم القوي على الضعيف !

homos
07-02-2012, 22:23
للاسف نحن العرب جعلنا لشعوبنا الضعف بل مشاكل الشخصيه مين عاوز يكون كبير لاعده بى البلدى كده مصر ولا قطر ولا السعوديه ولا......الخ
:(:(:( للاسف نولد الكراهيه بيننا اعتصمو بحبل الله جميعا ولا تتفرقو
صدق الله العظيم:(

fantastic
08-02-2012, 01:52
طيب شوفولي هل الرابط الخارجية الروسية تنفي وقوع مشاجرة بين المندوب الروسي في الأمم المتحدة ورئيس الوزراء القطري
https://www.aksalser.com/?page=view_news&id=d9983960f5a737791240ac2592889f90&ar=160164114

علمنا اني حاولت دور على التسجيل الصوتي ساعتين على غوغل و ما لقيت شي لا على الصفحات المؤيدة و لا المعارضة

SuBZeRo
08-02-2012, 09:58
السلام عليكم
اسف كلكم اخطأتم التقدير ليس الدافع الاساسي لما قامت به روسيا والصين الوقف ضد امريكا او الدفاع عن النظام السوري لا وانما الدفاع عن انفسهم هم فان الدولتين العظمتين تنتهج نفس سياسة القمع فروسيا تقمع الشيشان المسلمة بصورة بشعة ناهيك عن تعامل مكافحة المظاهرات الاخيرة اما الصين فحدث ولا حرج عن اقليم التبت او اقليم مسلم اسمه تشاوشينج علي ما اذكر ولنا في الحركة الطلابية ورجل ميدان بكين امان الدبابة عبر اذن هم يدافعوا عن سياسة القمع التي تمثلهم ايضا

ملك الحلول
08-02-2012, 13:15
نهاية روسيا ستكون بإذن الله بالتزامن مع القضاء على الطاغية بشار ومرتزقته الإيرانيين وعناصر حزب الشيطان الذين يشاركونه في ارتكاب المجازر يومياً بحق الشعب السوري

ألا لعنة الله على هذا الطاغية وعصاباته ومن يؤيده

الناس تنتظر هلاكك يا بشار ومن معك بفارغ الصبر ........... إن ربك لبالمرصاد ،، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

caldron
08-02-2012, 13:55
عادي شباب ادعوا على راحتكون وعند الله سوف يكشف كل شي
المهم انا راح ادعي مثلكون ما حدا احسن من حدا
يارب يا جبار يا قوي تذوق الخليج يلي نحن عم نعيشوا هلا
مشان تعرفوا تدعموا بالسلاح والمال
انا راح اقول العالم كله ضدنا لم يبقى لنا غير الله اولا وروسيا والصين
وتقبلوا مروري

ibrahimfr
08-02-2012, 14:18

يارجل ! لا يوجد دولة دعمت كما يجب ! , كان المفروض أن يكون هناك تدخل عسكري على هذه المجازر وليس مجرد شجب وإدانة .

و أنا من هنا أدعو الله : ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين , اللهم إنك تعلم أينا أظلم اللهم فأهلك أظلمنا واقصمه و اعقره و أرنا فيه يوماً أسوداً يا الله ! , قل آمين يا أستاذي الفاضل والله أعلم مني ومنك .

hack4love
08-02-2012, 16:31
نهاية روسيا ستكون بإذن الله بالتزامن مع القضاء على الطاغية بشار ومرتزقته الإيرانيين وعناصر حزب الشيطان الذين يشاركونه في ارتكاب المجازر يومياً بحق الشعب السوري

ألا لعنة الله على هذا الطاغية وعصاباته ومن يؤيده

الناس تنتظر هلاكك يا بشار ومن معك بفارغ الصبر ........... إن ربك لبالمرصاد ،، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

احسها قريبه والله احسها قريبه

mask_of_fear
08-02-2012, 17:03
احسن خليه يمحي قطر عن وجه الارض لانها اكبر داعم للصهيونية و اكبر مصدرين للنفط الى العم سام ( امريكا ) و للعلم كل المحصول الذي ياخذ من قطر الى العم سام يذهب الى التخزين فقط

و فيها اكبر قواعد امريكية موجودة في المنطقة و غير و غيرو و غيرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ibrahimfr
08-02-2012, 18:21
احسن خليه يمحي قطر عن وجه الارض لانها اكبر داعم للصهيونية و اكبر مصدرين للنفط الى العم سام ( امريكا ) و للعلم كل المحصول الذي ياخذ من قطر الى العم سام يذهب الى التخزين فقط

و فيها اكبر قواعد امريكية موجودة في المنطقة و غير و غيرو و غيرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذاً ينبغي على روسيا أن تمسح العالم العربي كلّه عن وجه الأرض ! , " لا تقلي أن هناك دولة عربية شريفة و عادلة وتناصر قضايا أمتها ! " , كلهم جزارين وسفاحين و بلطجية !

mask_of_fear
08-02-2012, 18:58
إذاً ينبغي على روسيا أن تمسح العالم العربي كلّه عن وجه الأرض ! , " لا تقلي أن هناك دولة عربية شريفة و عادلة وتناصر قضايا أمتها ! " , كلهم جزارين وسفاحين و بلطجية !

لا والله اخي مش كل الدول تدعم امريكا مثل الخليج العربي تحديدا لان الخليج يدعم امريكا باقوى قوى موجودة لدينا جميعا و هية النفط

لو ان حكامها رجال كان اعطو النفط للدول الصغيرة العربية طبعا و يعملو شراكات تبادل بدل ما يكدسو النفط في امريكا الي اول عن اخر رح يخلص من عند الخليج و بعدها اترجو امريكان برميل نفط بعد ما كنتو تصدرو الها ملاين البراميل و بسعر محروق كمان

ENG/ Mohamed hassan
08-02-2012, 19:01
عادي شباب ادعوا على راحتكون وعند الله سوف يكشف كل شي
المهم انا راح ادعي مثلكون ما حدا احسن من حدا
انا راح اقول العالم كله ضدنا لم يبقى لنا غير الله اولا وروسيا والصين
وتقبلوا مروري

عزيزى نحن لم نتطرق لسوريا فى الموضوع ! و لما لما يحدث
ثانيا الانظمه على اشكالها تقع .... روسيا و الصين يدافعان عن موقع السفاح فقط لانهم يقومون بنفس الدور فى بلادهم او تقدر تقول عند من امريكا انما سوريا او السفاح لا يعنون لروسيا و لا الصين باى شئ
و فى الغالب هو عند مع امريكا عشان حكايه الدرع الصاروخى بس صدقنى حين ما تنتهى تلك المشاكل راح تكون روسيا و الصين من المناهضين للسفاح

ibrahimfr
08-02-2012, 19:05
كلهم بلا استثناء !

ENG/ Mohamed hassan
08-02-2012, 19:06

عزيزى راجع التاريخ شوف مين اللى استعان باليهود !!
و ما تقنعنى ان فى اى دوله عربيه لم تساعد امريكا فى احتلالها للعراق تقريبا كل الدول المحيطه للعراق سمحت لامريكا باستخدام اراضيها !

سبحان الله لاادرى لماذا نعيب على الاخرين و نفس العيوب فينا

mask_of_fear
08-02-2012, 19:47
عزيزى راجع التاريخ شوف مين اللى استعان باليهود !!
و ما تقنعنى ان فى اى دوله عربيه لم تساعد امريكا فى احتلالها للعراق تقريبا كل الدول المحيطه للعراق سمحت لامريكا باستخدام اراضيها !

سبحان الله لاادرى لماذا نعيب على الاخرين و نفس العيوب فينا

عد لي دول غير الخليج الي يسمحو في دخول الجيش الامريكي ؟؟

اريد ان اسئلك من اين دخلو ؟؟

الم يدخلو من قطر و الكويت او انك لا تعلم ماذا يحدث ؟؟

او انك من متابعي الجزيرة الكاذبة ؟؟

اين هية القواعد الامريكية ؟؟

اليست في خليج العرب

راجع نفسك ومعلوماتك لترى ان الخليج اكبر داعم لامريكا

ibrahimfr
08-02-2012, 19:56
طيب ممكن تقلنا ماهي الدولة العربية المحترمة ؟

mask_of_fear
08-02-2012, 20:07
طيب ممكن تقلنا ماهي الدولة العربية المحترمة ؟

انا ما قلت انو في دوله محترمة ولاكن ؟؟

من يساعد في النفط و الجيوش و الاسلحة و الاموال ليس كلدول التب فقط اعمل معاهدات سلام او في الاحرى بقف ساكته و لا تتفوه بحرف واحد :ah32:

ENG/ Mohamed hassan
08-02-2012, 20:09
طيب خلاصه الكلام
راجع الصفحه ديه
هتعرف ان اغلب الدول العربيه ساهمت فى الحرب على العراق سواء كانت فى بلادهم قاعده او لا من لم تكن فى بلاده قاعده استخدمت اراضيه لتموين الطائرات و خلافه
https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AD%D9%84%D9%8A%D9%81_%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3% D9%8A_%D8%AE%D8%A7%D8%B1%D8%AC_%D8%A7%D9%84%D9%86% D8%A7%D8%AA%D9%88

و يا اخى و ان لم تساهم اى دوله من القائمه فيكفيهم عارا انهم وقفوا محل المتفرجين حتى لم نسمع صوتهم فى مجلس الامن بشان ما حدث فى العراق

اممم وبالنسبه للجزيره فانا لو وجدت قناه تنقل الحقيقه لكنت ذهبت اليها مباشره بس للاسف ما فى اى قناه تنقل اى صوت سوى صوت حكوماتهم القمعيه

اين هية القواعد الامريكية ؟؟

اليست في خليج العرب

ههههه الجمله ديه كانوا بيضحكوا علينا بيها و نحن صغار ... عزيزى كامل الاراضى العربيه متاحه لامريكا

mask_of_fear
08-02-2012, 20:10

يا رب يا الله تسمع الدعوى و تذقيهم بلكي تركو السيارات و والترف والابراج و الجزر و و و و و و و و ................ الخ

mask_of_fear
08-02-2012, 20:15
ههههه الجمله ديه كانوا بيضحكوا علينا بيها و نحن صغار ... عزيزى كامل الاراضى العربيه متاحه لامريكا

لا اخي هاذا كلام فاضي و غير صحيح ابدا و كلنا عارفين القواعد وين و الجيوش متمركزة وين و جاهزة في اي بلاد و هاي الاخبار ما بتتخبى اصلا

بلنسبة للرابط تاعك شو فيه مشان اقرائه ؟؟

ibrahimfr
08-02-2012, 20:23
انا ما قلت انو في دوله محترمة ولاكن ؟؟

من يساعد في النفط و الجيوش و الاسلحة و الاموال ليس كلدول التب فقط اعمل معاهدات سلام او في الاحرى بقف ساكته و لا تتفوه بحرف واحد :ah32:

هلا تفضلت علي وحددت أسماء الدول التي تتحدث عنها ؟