المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقطع صوتى لشيخ وجدى غنيم ينتقد الشيخ محمد حسان على جميع موافقه الاخيره من الثوره

Mohamed.Ashmawy
20-02-2012, 13:12
https://www.youtube.com/watch?v=NqMnXo-KtoQ

مكة روحى
20-02-2012, 15:26
اية المانع من انتقاد الشيخ محمد حسان انا عن نفسى منتقدة فى اشياء كتير بعد الثورة و لكن الانتقاد يكون بادب احتراما و تقديرا للشخص و ما قدمة للامة
هذا هو المعيار و المقياس

mohammed_kamal
20-02-2012, 15:38
اية المانع من انتقاد الشيخ محمد حسان انا عن نفسى منتقدة فى اشياء كتير بعد الثورة و لكن الانتقاد يكون بادب احتراما و تقديرا للشخص و ما قدمة للامة
هذا هو المعيار و المقياس

متوافق معاك صحيح 100/100

Mohamed.Ashmawy
20-02-2012, 15:45
:D هم يضحك و هم يبكى

ibrahimfr
20-02-2012, 17:25
هذا هو المعيار و المقياس

لا لازم تشتمه , وإلا فأنت **** تقدّس الشيوخ !!!

hack4love
20-02-2012, 20:23
الشيخ محمد حسان بحسن نيه دخل نفسه في لعبه سياسيه قذره من المجلس العسكري وهيا اساسا قنبله دخان منالمجلس العسكري لتحسين صورته امام الشعب

mohammed_kamal
21-02-2012, 14:21
الشيخ محمد حسان بحسن نيه دخل نفسه في لعبه سياسيه قذره من المجلس العسكري وهيا اساسا قنبله دخان منالمجلس العسكري لتحسين صورته امام الشعب

طبعا بالاضافه الى تضحيته بالولايات المتحده حفاظا على مركزه

warior10
22-02-2012, 11:54
معلش ممكن تقولنا ايه الهدف من الموضوع

اصل مش شايف اي فايدة غير القدح في الشيخ محمد حسان

يا ريت لو فيه حاجة تانية بس توضحهالنا

Mohamed.Ashmawy
23-02-2012, 01:34
الهدف غير واضح الصراحه :confused:
يمكن بولع الدنيا مثلاً ؟!

Gawad
23-02-2012, 06:01
قل موتوا بغيظكم إن الله مخرج ما تحذرون

ibrahimfr
23-02-2012, 13:18
يمكن عمل مواضيع كثيرة أهدافها غير واضحة -وبكل بساطة- على أناس مثل الإمام العلامة الحجة غرة الزمان وفقيه العصر حاوي العلوم وقاهر الخصوم ... أكمّل ؟

Mohamed.Ashmawy
23-02-2012, 13:21
انت بتقدموا فى سيرك !

VancouverEG
23-02-2012, 15:37
الهدف غير واضح الصراحه :confused:
يمكن بولع الدنيا مثلاً ؟!
.... وإما أنا اللي عبيط!!

ibrahimfr
23-02-2012, 16:46
لا ده مش أنا !

هؤلاء مقدسي الإمام العلامة ;)

VancouverEG
23-02-2012, 17:55
لا ده مش أنا !

هؤلاء مقدسي الإمام العلامة ;)
زد بيانًا، زادك الله حرصًا :)

لعلي أشكرك على التقييم ;)

mohammed_kamal
23-02-2012, 18:36
الموضوع الانتقاد فقط وليس سب وانما تحليل ما حولنا
ولا اعتقد ما قد يمنع من ذلك

ibrahimfr
23-02-2012, 21:27
الموضوع الانتقاد فقط وليس سب وانما تحليل ما حولنا
ولا اعتقد ما قد يمنع من ذلك

أنا معك , انظر إلى الأخ أحمد كيف انتقد , حين قال : الشيخ محمد حسان بحسن نية أدخل نفسه .... الخ , هذا هو الصواب , ولكلٍّ أدبه ! , في ديننا لا أحد مقدس ولا أحد معصوم إلا النبي صلى الله عليه وسلم , ولكن يبقى للعلماء احترامهم !

ثمّ انظر إلى آخرين كيف يتصيدون الأخطاء , بل و يدّعون على غيرهم أنهم يقدسون المشايخ أو يؤمنون بهم أكثر من الله ورسوله !

- ترى هل لو فعل أبو أحدنا خطأ ولنفرض أن والد أحد ما كان من جماعة "احنا آسفين ياريس" مثلاً ... , هل يكون من الصواب حينها القعود للوالد كلّ مرصد وانتظار أية هفوة وهجرانه والسخرية منه ؟ بالطبع لا ! , ولكن من المعقول محاورته و تبيين خطأه بأدب ولين .

بالمناسبة : أذكر أنّ بعضَ إخواننا الجهابذة ثار و دارت عيناه حين أتيتُ على سيرة المفتي علي جمعة مرّة من المرّات ! , ثم إنه : من أبصر عيبَ نفسه اشتغل عن عيبِ غيره , والسلام .

mohammed_kamal
23-02-2012, 23:45
والله يا اخى ابراهيم
لم يسلم احد هذه الايام
احد اعضاء مجلس الشعب قال عن الشيخ كلام بصراحه نرفزنى وعلى قنوات انت عارف بتوع الجماعه الاقباط
وشعرت فعلا بقله ادب العضو مجلس الشعب
ولكن انا اوزان الامور دائما واحلل هل اذا دخل الشيخ اللعبه السياسيه سيتلطخ بها .نعم بالتاكيد ولن يسلم منها .ام ان دروه رجل دين ليس معنى ذلك انى افصل ذلك عن ذاك

المشهد يحتم على من يدخل السياسيه ان يتلطخ بها
فهناك مويدى لاخوان المسلمين وهناك معارضين
وهناك مويد للسلفين وهناك معارض
وهناك من لا يويد ولا يعارض كمثلى الى حد ما
وهناك انا اسف يارئيس وهناك معارض لاسف يارئيس
السياسيه يعنى ربنا يبعدك عنها ممكن تجبلك امراض القلب وامراض الدنيا

ibrahimfr
24-02-2012, 00:47
صوابٌ ما قلتَ !

ولكن ثمّة سؤال ينمّ عن سوء ظن عندي ! , لمَ لا نرى الهجوم على "مشايخ" كانوا أشدّ تأييداً للنظام من أي أحد ولو أطلقنا عليهم لقب "فلول" سنكون أعدل =لمَ لم أرَ أي انتقادٍ لهم ؟ أم هم يؤخذ من قولهم ولا يُردّ وفوق كلّ نقد ! , ربما فنحن في زمانٍ عجب .