المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : operating system not found

fadi-sheikh
27-02-2012, 00:00
السلام عليكم اخواني الاعزاء

لقد كان لدي مشكلة في الشيب الخاصة بكارت الشاشة لان كان الجهاز يعمل لكن الشاشة سوداء وتم
اصلاح هذه المشكلة بعون الله من خلال البحث لكن بعد الاصلاح وترجيع وشد كل شيء لما شغلت الجهاز صار يقول لي operating system not found

وانا الان في حيرة ياريت تساعدونا في حل هذه المشكلة الاب توب من نوع hp pavilion dv900

ma7moud_egy
27-02-2012, 00:26
جرب تنزل ويندوز للجهاز أعتقد مشكلة ويندوز

fadi-sheikh
27-02-2012, 00:28
جرب تنزل ويندوز للجهاز أعتقد مشكلة ويندوز

للاسف الجهاز لايرى الهارد

ma7moud_egy
27-02-2012, 01:02
المشكلة أستاذ فادي ان اللاب توب التعامل معه يختلف عن الديسك توب يعني لو ديسك توب كنت هقولك بدل الكيبل اللي واصل الهارديسك بعدين هتظهر إذا كانت مشكلة كيبل ولا مشكلة هارد
عموما إذا الهارد ديسك غير موجود في الـبويس يبقي مافيش قدامك غير أن الجهاز يتم فحصه على يد فني وهوه هيفيدك إذا الهارد شغال ولا يحتاج إستبدال

fadi-sheikh
27-02-2012, 01:14
المشكلة أستاذ فادي ان اللاب توب التعامل معه يختلف عن الديسك توب يعني لو ديسك توب كنت هقولك بدل الكيبل اللي واصل الهارديسك بعدين هتظهر إذا كانت مشكلة كيبل ولا مشكلة هارد
عموما إذا الهارد ديسك غير موجود في الـبويس يبقي مافيش قدامك غير أن الجهاز يتم فحصه على يد فني وهوه هيفيدك إذا الهارد شغال ولا يحتاج إستبدال

الشيء المحير قمت باصلاح الابتوب نفسه لما كان يعاني من مشكلة صعبة ولكن بعد الاصلاح والتشغيل اشتغل نظامي بس بعد مدة صار يقول النظام غير موجود وهذا مثير للدهشة لان هناك احتمالات كثيرة واكبرها الهارد الان اريد مساعدتك لمعرفة مشكلة الهارد وشكرا

ma7moud_egy
27-02-2012, 01:24
والله أستاذ فادي حسب كلامك ان الجهاز كان عطله كارت شاشه وتم تصليحه الإحتمال الأرجح أن الهارد لم يثبت جيداً بعد فك الجهاز وتجميعه مره اخري
مافي حل غير أنك تروح لفني يفك الجهاز وينظف مداخل الهارد ديسك ويعيد تثبيته مره أخري إذا لم تنجح المحاولة لابد من تغيير الهارديسك سيدي الفاضل

fadi-sheikh
27-02-2012, 01:31
والله أستاذ فادي حسب كلامك ان الجهاز كان عطله كارت شاشه وتم تصليحه الإحتمال الأرجح أن الهارد لم يثبت جيداً بعد فك الجهاز وتجميعه مره اخري
مافي حل غير أنك تروح لفني يفك الجهاز وينظف مداخل الهارد ديسك ويعيد تثبيته مره أخري إذا لم تنجح المحاولة لابد من تغيير الهارديسك سيدي الفاضل

اخي ياريت تساعدني بالبحث عن فديو يحاول اصلاح مثل هكذا نوع من مشاكل الهارد وشكرا

ma7moud_egy
27-02-2012, 08:24
اخي ياريت تساعدني بالبحث عن فديو يحاول اصلاح مثل هكذا نوع من مشاكل الهارد وشكرا

عموماً هذا فيديو يشرح طريقة إستبدال الهارديسك إنته أولا هتستخدمها لتنظيف مداخل الهارد ديسك( بإستخدام فرشاة أسنان ناعمه ) والتأكد من تثبيته جيداً مانجحت يبقي مافيش حل غير هارد جديد

https://www.youtube.com/watch?v=Fl8C2sH2F9g

fadi-sheikh
27-02-2012, 09:45
عموماً هذا فيديو يشرح طريقة إستبدال الهارديسك إنته أولا هتستخدمها لتنظيف مداخل الهارد ديسك( بإستخدام فرشاة أسنان ناعمه ) والتأكد من تثبيته جيداً مانجحت يبقي مافيش حل غير هارد جديد

https://www.youtube.com/watch?v=Fl8C2sH2F9g

لايوجد فائدة اخي للاسف شكرا لك

ma7moud_egy
27-02-2012, 09:57
لايوجد فائدة اخي للاسف شكرا لك

كان ودي أخدمك بس هذا اللي أقدر عليه
بالتوفيق