المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أين الصحاب المنتدى ؟؟؟؟

القـــــائد
30-11-2005, 14:57
غريبه هذا المنتدى متجمد لأقصى الحدود فلا ردود ولا مشاركات و فأنا أزوره منذ أسبوع ولم يتغير شيء ولم يأتي جديد أعذروني إذا سحبت عضويتي Down:

Ibrahim.Hamdy
30-11-2005, 15:52
أخي لا مشكله
كل واحد على راحته
احنا ما بنجبر حد على الدخول بهذا المنتدى
والحمدلله بشاهدة الكثير فإن هذا المنتدى من أفيد المنتديات العربيه على الشبكه

وأهلا بك في أي وقت

أبو فايز العبسي
30-11-2005, 16:22
وما الذي يضايقك في هذا يا أخي القائد

لديك مشكلة ضعها هنا وستجد الأخوان على اتم الاستعداد لمساعدتك إن شاء الله

قد يكون هناك بعض الأقسام عليها طلب كبير وبعض الاقسام قليل من يزوره

والانترنت مليئة بالدروس والمواضيع فلا فائدة من التكرار

إذا احتجت مساعدك فلا تحرم نفسك من الاستفادة من هذا المنتدى الذي قد يكون الوحيد بتخصصه من بين المنتديات العربية الكثيرة والمتشابهة في محتواها

الحاتمي
30-11-2005, 16:25
تعليق شخصي للغاية أخوي القـــــائد
وماذا عساك قدمت للمنتدى من معلومات قد تفيد الإخوة وتفيدنا ؟؟

هذا المنتدى عبارة عن منبر إعلامي بإتجاه محدد ونادر وهو تعليمي في مجال الهاردوير
مع العلم بأنه قلما جمع أي منتدى بين أروقته هذا الكم من الإخوة أصحاب الهوايات والخبرات
في هذا المجال الخصب بالمعلومات والذي يجهله الأغلبية .

فإن كنت تبحث عن أحدث البرامج فلن تجد هنا ما قد يسد رمقك
أما إن كنت تبحث عن العلم والمعرفة فالجميع هنا سيساعدونك .

فني صيانة
01-12-2005, 01:19
جميلة: اعلن الانسحاب LooL

اقترح ان يكون الاشتراك في المنتدى برسوم
20 دولار للشهر كادنى حد

الحمد لله على هذا المنتدى العظيم:up:

Om51
01-12-2005, 11:06
القـــــائد
هذي وجهة نظرك ونحترمها فعلا , ولو انه فيها تجريح والكثير يزعل منها , لكنها صراحة واشكرك عليها ...
عموما انت مخطيء ,, ففي كل المنتديات تجد اقسام ميتة , والحركة فيها قليلة جدا ...
اما ليش الحركة في المنتدى ككل تعتبر بطيئة وقليلة نوعا ما , فالسبب ببساطة لأن الكثير من زوار هذا المنتدى مثلك , يظهروا لفترة وجيزة وبعدين ماعاد نشوفهم مرة ثانية ...
اصحاب المنتدى مالهم اي دخل في موضوع المشاركة والمشاركين , المشاركات ماهي سلعة تشترى من السوق ولا يمكن ارغام اي شخص على المشاركة وكتابة المواضيع او الردود ...
الحمد لله , المنتدى قدم الكثير من الفائدة للكثير من المحتاجين لها ,, وهذا احد اهم اهداف المنتدى وقد تحقق منه جزء ولله الحمد ..
وحياك الله في اي وقت ......

romio
01-12-2005, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله
هذه مشكلة يا أخونا المشرفين حقا. ولكن يا أخ هل أنت تتحدث لتعلم وتتعلم أم تتحدث ليجاب عليك "برافو, كنت رائع, أحسنت.....إلخ". هذا هو الغرض من الموقع أن تعلم وتتعلم.
هناك أخصائيين في الشبكات وأخصائيين في أنظمة التشغيل وأخصائيين في الإنترنت والإتصال.
ولكن ولا واحد فيهم كامل لذا الجميع يكمل بعضه. ليس المرغوب منه فقط لا التسلية ولا التعليم بل الدمج بين الإحتراف والفكر.
إحتراف بإلاقاء المواضيع المؤثرة, وفكر بمعرفة طريقة تفكير الآخرين في حل مشاكلهم فيما لم تستطيع أنت حله, وجزاكم الله خيرا. أنا هنا في هذا الموقع منذ 2003 ولكني للاسف انشغلت لفترة كبيرة في العمل لذا فلم أشترك بما فيه الكفايه

أبو فايز العبسي
01-12-2005, 17:39
يا شباب

صراحة أنا ضد بعض الأمور التي شاهدتها في المنتديات العربية

بعض الأخوة عندما يكتب موضوع يقول (( ترى أزعل إذا ما كتبت كلمة شكرا أو رديت على الموضوع))

وهذه الطريقة فيها من المشاكل ما الله به عليم

فأولا

تكبر قاعد بيانات المنتدى مما يسبب الضغط والعبء على موقع الاستضافة ويسبب صعوبة أخذ نسخة احتياطية من القاعدة

ثانيا :
كثرة الصفحات مما يسبب صعوبة في البحث عن موضوع معين

تخيل موضوع من 200 صفحة وتريد أن تبحث عن تعقيب ستأخذ وقتا طويلا جدا حتى تصل إلى ما تريد

ثالثا

أنا لا اقول اشكر الكاتب ولاتشجعه على مزيد من الكتابة بالعكس من لا يشكر الناس لا يشكر الناس

ولكن في حدود المعقول
مثل أن تضغط على زر كلمة شكرا أو يكتفى بكم عضو شكر الكاتب

بعض الشباب كل شوي وهو رافع موضوعه ببعض العبارات
(( وين الشباب )) (( المنتدى نايم أعلن انسحابي )) (( ليش ما تردون هذا جزاتي ))ووووو

الهدف هو توصيل المعلومة بغض النظر عن انتظار المديح من الناس

أيضا بعض المنتديات التي تطالب بكتابة رد حتى تشاهد الموضوع أو عليك التسجيل حتى تستطيع القراءة

ماهذا الاحتكار

المنتديات الغربية لا تفعل هذا

فما بالنا نحن والذي يحثنا ديننا على نشر العلم

ما الفائدة في تكبير حجم الأعضاء هل هو بحث عن الشهرة

الصراحة هذا الموضوع مهم ونريد الأخوة يشاركوننا فيه وسأقوم بنقل الموضوع للمنتدى العام
(( الموضوع الأصلي بقسم أنظمة التشغيل ))

واحد مسكين
01-12-2005, 19:46
منتدانا يعتبر من المنتديات المتخصصة في الهاردوير ولذلك ستجد الإقبال عليه قليل والتفاعل محدود وليس كحال المنتديات الأخرى العامة ، أم تريد أن نجعل المنتدى عام حتى يكثر الإقبال عليه ؟

Om51
01-12-2005, 22:40
أبو فايز العبسي
كلامك عين الصواب فعلا وكم اتمنى والله لو يفهمه الجميع ويوضع كبند في اول شروط التسجيل في المنتدى ..
في بعض المنتديات الاجنبية تجد احيانا موضوع فيه اكثر من 200 رد ,, كثير منها ماله لزوم , تتعب فعلا حتى تجد ما تبحث عنه ...

أبو فايز العبسي
02-12-2005, 16:06
والله فعلا أعاني من كثرة الردود التي ليس لها داعي

تخيل موضوع من 200 صفحة كل الردود شكرا تسلم يابطل يا سلام عليك وووو

عشان ان اللي كتب الموضوع إما مشرف أو صاحب المنتدى حتى ولو كان الموضوع ليس بهذه القيمة

أما ما يجعلني (( أطلع عن طوري))

هو المطالبة بالتسجيل حتى تستطيع مشاهدة الموضوع

أو نص مخفي اكتب ردا لتراه

أو سجل حتى تستطيع تحميل المرفقات واذا سجلت وخلصت

قال لك : يجب ان يكون لديك 20 مشاركة حتى تستطيع تحميل المرفقات

والله قمة السخافة والاحتكار لأبعد الحدود

اتمنى أن تخلو منتدياتنا العربية من هذا التخلف العقيم الذي لا يفيد القارئ ولا طالب العلم

تخيل بعض المنتديات يرفعون شعار لا للاحتكار ويتداولون الكراكات وعندما تدخل منتداهم تجد هذه الهاكات التي تمنعك من الاستفادة

وكأنهم يناقضون أنفسهم برفعهم لهذا الشعار

أحلال على بلابله الدوح *** حرام على الطير من كل جنس

أحلم بمنتدى عربي واحد يجمع الملايين من الخبراء تديره حكومة عربية أو جهة شرعية تبث العلم والمعرفة وكفانا تفرقا وتشتتا

تخيلوا العرب والمسلمين اجتمعوا على أن لا يجتمعوا حتى في

الأنترنت

يا له من زمن

غريب وعجيب

واحد مسكين
03-12-2005, 09:40
أما ما يجعلني (( أطلع عن طوري))

هو المطالبة بالتسجيل حتى تستطيع مشاهدة الموضوع

أو نص مخفي اكتب ردا لتراه

أو سجل حتى تستطيع تحميل المرفقات واذا سجلت وخلصت

قال لك : يجب ان يكون لديك 20 مشاركة حتى تستطيع تحميل المرفقات

والله قمة السخافة والاحتكار لأبعد الحدود

اتمنى أن تخلو منتدياتنا العربية من هذا التخلف العقيم الذي لا يفيد القارئ ولا طالب العلم
أكره هذه المنتديات لأبعد الحدود ، مرة من المرات كنت أريد البحث عن مقطع فيديوي ولم أجده إلا في منتدى واحد وعندما دخلت وجدت أن هذا المنتدى لا يدخله إلا الأعضاء فعندما قررت التسجيل وجدت أن الإدارة أغلقت التسجيل ... والله قمة في الغباء والبلاهة .
بصراحة حرّمت أني أدخل ذلك النوع من المنتديات ، ولذلك تجدني معارضاً دوماً أن يكون هذا المنتدى للأعضاء فقط دون أن يراه الزوار .

TeT_TaT
03-12-2005, 11:11
شباب والله انا اقترحت ازرار االشكر

والذي وجد لفتره ثم تمت ازالته

اظن انه افضل طريقه
فهو يقدم شكر لصاحب الموضوع
بدون ان يزيد مشاركه للعضو

الليث محمد
04-12-2005, 10:32
اقتراح جميل

ولو تعيدونها

alaaaweee
06-12-2005, 21:15
لـــول، أقول شباب، أعتقد أنه سحب اشتراكه :) . توه يقول ما في مشاركات وموضوعه وصل لصفحتين:D

القـــــائد
07-12-2005, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

أتأسف على الموضوع... لكن أنا مستغرب و ما مصدق عيني من أين ظهرتوا وأين كنتوا؟؟؟؟؟؟
بصراحه أعجبت بكلام (( ابو فايز العبسي)) و(( OM51)) وكلامهم صح صح صح .فسوف تظلموني بقولكم هذا عضو جديد وليست له مشاركات كثيره، لكني لا أحب أنا أقدم الردود التي لا تفيد كالشكر، فأنا أقضي ساعات طويله يوميا وقرأت الكثير من المواضيع لكن عندما لا أملك ما يفيد فإني لا أعلق وهذا سبب مشاركاتي القليله فأغلب الموضيع قرأتها ....
ولو كنت المشاركات تحسب بعدد الساعات التي أقضيها في صفحات هذا المنتدى لأصبحت مشرف من زماااان.....

في النهاية عندي نقطه ... تكثر الردود السريعه أقصد يقرأ الموضوع ويجاوب بسرعة جواب عام ومعروف لكنه لا يصلح بسبب بعض الظروف ... هذه الردود بصراحه كثيره

القـــــائد
07-12-2005, 10:50
وبصراحه ما أقدر أستغنى عن هذه المنتدى و هذا ليست مجامله ، بل هي شهادة أعترف بها للمنتدى

فيه نقطه نسيتها وهي التواقيع التي تغطي الصفحه بصراحه حرررام، وهي في راي تسبب التشتت و تقلل من الفائده ، صحيح كل واحد يحب أنا يضع توقيع يعبر عن شخصيته لكن كل شيء بحد المعقول
أطالب بتحديد مساحة معين لا يجوز تجاوزها لتوقيع، أسف بس ترى الصراحه حلوى

Om51
07-12-2005, 12:33
القـــــائد
حيــــاك الله ,, يحق لك ابداء رأيك وهذا من حقك تماما ( وكل شيء له حدود طبعا ) وفي الحقيقة ستجد من يوافق معك , وشخصيا اعتقد المنتدى بحاجة لمزيد من النشاط والمواضيع المفيدة ...

وننتظر مشاركاتك ...