المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في تنصيب بطاقة رسوميات خارجية

wocho
01-05-2012, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قمت بشراء بطاقة رسوميات 1giga ddr3 asus 210 silent GEFORCE وقمت بتركيبها بعد نزع المبرد المصنوع من الألومنيوم وليس المروحة لأنه طويل نوعا ما ومن الصعب أن يتم ادخاله في المكان المخصص حيث أنه يلامس مروحية المعالج لدلك فكرت في تركيب البطاقة لوحدها بعد دلك أقص الزيادة التي في المبرد بمقدار3 أو 2 ملمتر.
المهم بعد تركيب البطاقة داخل الجهاز وبعد أن أقوم باشعاله يبدأ في عملية تحميل بيانات وندوز ثم ينطفئ أما عندما أدخل البيوس أو DIAGNOSTIC أو SETUP فالشاشة لا تعرض شيئا وكان الحاسوب قد انطفأ .
OPTIPLEX CORE 2DUO 3 GIGA PROCESSURE
4 GIGA RAM
GRAPHIC GARD 384 MHZ XP 256 WINDOWS SEVEN
ما هو الحل فهل حاسوبي لا يقبل ببطاقة الرسومييات من نوع DDR3 لأم ان المشكل في البطاقة؟

kogi2010
01-05-2012, 01:18
ههههههههههه يعنى انت فكيت المبرد و وعاوز تقص الالمونيوم عشان تدخل الكارت فى الكيسة ؟
يا جدع ده انت تكسر الكيسة اسهل ولا تغيرها
حاول كده ترجع تركب كل حاجة زى ما كانت وتجرب الكارت عند حد تانى
لو مشغتلش يبقى عوضك على الله
لو اشتغل متحاولش تقص حاجة ربنا يكرمك

Ahmed Abdelwahab
01-05-2012, 01:36
عزيزي عليك ارجاع كل شئ لوضعه الطبيعي لأنك قد تكون أفسدت الكرت لا قدر الله:eek:
أرجع كل شئ كما كان وحاول تدخل الكارت عن طريق تحريك مشتت البروسيسور أو تدويره أو ما شابه.....أهم شئ لا تعبث في مكونات الكارت

alspaa
01-05-2012, 01:50
نصيحة غير الكيسة بكيسة اوسع واكبر ورجع الكرت كيوم اخرجته من علبته

wocho
01-05-2012, 11:48
شكرا لكل الردود لكن نزع المبرد لا يؤثر على البطاقة حسب علمي فهو مجرد قطعة من الألومنيوم.لتبريد الكارت عند ارتفاع حرارته.

unexpected
01-05-2012, 12:03
شكرا لكل الردود لكن نزع المبرد لا يؤثر على البطاقة حسب علمي فهو مجرد قطعة من الألومنيوم.لتبريد الكارت عند ارتفاع حرارته.
اخي كيف تنزع المبرد وهو اصلا لتبريد الكرت
هو الكروت حرارتة مرتفعة مع مبرد وكيف سيكون الحال بدون مبرد سيحترق الكرت
:eek: :eek: :eek:

sprocketgear
01-05-2012, 12:43

اديك جاوبت على نفسك لأن هذه القطعة بتسحب الحرارة من الكارت .
عمرك عملت كمادات مايه ساقعة قبل كده :D هى نفس الفكرة

fenac
01-05-2012, 12:44

عظم الله أجرك في الكرت :(

wocho
01-05-2012, 13:12
عظم الله أجرك في الكرت :(

أضحكتني والله
عموما انا فقط أزلت المبرد مؤقتا وبعد التنصيب سأعيد تركيبه للتأكد فقط من أنه يعمل بعد دلك سأقص القليل فقط من المبرد أو سأقوم بثنيه أما بالنسبة لتغيير الكيس فهو غير عملي لأن السلوت قريب جدا من المعالج فمكان تموضع البطاقة الخارجية يكاد يكون ملاصق للمعالج .

unexpected
01-05-2012, 16:00
أضحكتني والله
عموما انا فقط أزلت المبرد مؤقتا وبعد التنصيب سأعيد تركيبه للتأكد فقط من أنه يعمل بعد دلك سأقص القليل فقط من المبرد
اخي ماذا سيحصل لو السيارة مشيت بدون ماء؟؟؟
اكيد تعرف النتيجة:eek:
نفس الكلام مع المشتت الموجود مع الكرت

wocho
01-05-2012, 20:37
قمت بقص جزء صغير فقط من الرادياتور وأدخلت البطاقة فاشتغلت 10/10 شكرا لكل من رد علي.