المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Segate تلتهم Maxtor

رامي الزهراني
02-01-2006, 20:40
السلام عليكم
سنة 2005 ستضل عالقة بالاذهان ،لا يمر شهر او شهرين حتى نسمع عن التحام منافسين او التهام احدهما الآخر بعد Avid + pinnacle و Adobe + Macromedia و ربما Thomson + Canopus و...و...
جاء دور Segate أشهر صانع حلول التخزين في العالم ليستولي على منافسه Maxtor ، قيمة الصفقة 1.9 مليار دولار فقط .
هذا الامر كان متوقعا لان Maxtor سجلت هذه السنة خسائر تقدر ب5% من إجمالي رقم التعاملات، لحد الآن لم تصدر اي معلومات جديدة و ننتظر رد فعل Hitachi (الذي التهم Ibm storage من سنوات قليلة) و Western digital الذين عادوا للساحة بعد فترة تقهقر طويلة.

المصدر: وجدة الرقمية https://www.oujda-digital.com/

HxH
04-01-2006, 01:40
تشكر عزيزي رامي على الخبر
تحياتي

محمد الأصبحي
04-01-2006, 05:56
مشكور أخي

TheLoveBosS
08-01-2006, 07:02
شكرا على الموضوع البسيط و الحلو

بس صعبه شكل AMD و INTEL و هما متجاورين كذا صعب جدا

و كلما زادت الشركات كلما زادت المنافسه

و قلت الاسعار و بذلك نحن المستفيدون بالاخير

تحياتي لكم

بايووووووووووووووووووووووووووووووووووو

mr.hardware
08-01-2006, 09:09
مشكور على الموضوع

أنا أبدا ماراح أخذ هاردسكات غير Segate او WD

وهيتاشي هاردسك جاب لي المرض والله يصدر صوت وحسبت هذا الصوت من مروحة المعالج وقمت بتبديلها

وبعدين أكتشفت أن المشكلة من الهاردسك يجمد ا الجهاز كامل في اللعب او أي شي ولازم ريست مع أنه DESK STAR يعني من الجدد صناعة 2004

انا أنصح ماحد يفكر في هيتاشي لأنه ردئ جداً ولاأن كل المحلات تضع منه للكستمر لأنه رخيص

حتى لو تطورت تبقي سيجات ووتسرين ديجتال الأفضل و الاقوى فعلياً ^_^

وتسلم أخوي على الخبر والمعلومات ~_^

دمت بخير...

mcse
08-01-2006, 10:32
السلام عليكم

ما ألحظه انه مشاكل هارديسكات ماكسترو قد زادت كثيرا بعكس السيجيت لأنه ممتاز طبعا لا يوجد شيء افضل من ال Quntum قديم بس اعتقد انه توقف تصنيعه

toot-alsham
08-01-2006, 12:14
أنا سمعت أن ماكستور نفسها التهمت من ثلاثة سنوات Quntum بس ما بعرف هل هذا صحيح أم لا
واذا كان صحيح فهذا يعني يوم ليك و يوم عليك

رامي الزهراني
08-01-2006, 13:58
مشكور على الموضوع

أنا أبدا ماراح أخذ هاردسكات غير Segate او WD

وهيتاشي هاردسك جاب لي المرض والله يصدر صوت وحسبت هذا الصوت من مروحة المعالج وقمت بتبديلها

وبعدين أكتشفت أن المشكلة من الهاردسك يجمد ا الجهاز كامل في اللعب او أي شي ولازم ريست مع أنه DESK STAR يعني من الجدد صناعة 2004

انا أنصح ماحد يفكر في هيتاشي لأنه ردئ جداً ولاأن كل المحلات تضع منه للكستمر لأنه رخيص

حتى لو تطورت تبقي سيجات ووتسرين ديجتال الأفضل و الاقوى فعلياً ^_^

وتسلم أخوي على الخبر والمعلومات ~_^

دمت بخير...

اهلا وسهلا بك اخي.............. :)

لم يسبق لي تجربة هاردسك هيتاشي مقاس 3.5 إنش... غريبة كذا اداء هيتاشي :confused:

انا جربت هاردسكات توشيبا، و هيتاشي و فوجتسو سيمينز (انا اتكلم عن الهاردسكات الصغيرة مقاس 2.5 إنش) و فعلا عن تجربة ......... اكتشفت ان هيتاشي افضلهم اداء و استجابة و الأهم من ذلك اكثر الهاردسكات هدوء

اما هاردسكات توشيبا جيدة g: لاكن مزعجة جدا (في اللابتوبات) وفوجتسو سيمنز جيدة جدا و صوتها منخفض.

لكن من ناحية الهاردسكات مقاس 3.5 إنش......... اشكر كثيرا على ماذكرت من تجربتك مع هاردسكات هيتاشي.

وبالتوفيق

hamody
09-01-2006, 22:24
هذا عصر الأندماجات او بمعنى اصح الأستحواذ :)

النديم
13-01-2006, 23:17
فيما يخص سوء بعض أقراص هيتاشي، فقد ورثته من IBM وقرصها سيئ الصيت DeskStar الذي تندر الناس عليه ب DeathStar . وتعمل هيتاشي بشكل ملحوظ في أقراصها الجديدة على محو الذكريات السيئة.
النديم