المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي آستفسآر سريع بخصوص تحويل الـويندوز 7 الى vista او xp :: آأمل الدخول والاجابة

gta sa
18-05-2012, 05:39
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا عندي لابتوب DELL اشتريته وهو مجهز بـويندوز 7 وزي منتو عارفين ان الفيستا او الاكس بي افضل لان استهلآكهم للرسوم اقل و نفس الشي المعالج بيكون اسرع

فا هل اقدر اقلب الويندوز 7 واخليه فيستا او اكس بي ...؟ لان اللي اعرفه انك تقدر تخلي جهازك لو كان فيستا او اكس بي الى ويندوز 7 لكن هل يمكن العكس....

وكمان عندي آستفسآر اخر هل في برآأمج تقوي كرت شاشتي ...؟ ولآ لآزم اغير كرت الشاشة ... وشكرا اخواني الكرام

فنتظآر اجاباتكم

:ah2:

أبو قصي
18-05-2012, 09:27
وعليكم السلام

اخي ارفق لنا معلومات جهازك كامله.

mask_of_fear
18-05-2012, 11:04
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الكرام

انا عندي لابتوب DELL اشتريته وهو مجهز بـويندوز 7 وزي منتو عارفين ان الفيستا او الاكس بي افضل لان استهلآكهم للرسوم اقل و نفس الشي المعالج بيكون اسرع

فا هل اقدر اقلب الويندوز 7 واخليه فيستا او اكس بي ...؟ لان اللي اعرفه انك تقدر تخلي جهازك لو كان فيستا او اكس بي الى ويندوز 7 لكن هل يمكن العكس....

وكمان عندي آستفسآر اخر هل في برآأمج تقوي كرت شاشتي ...؟ ولآ لآزم اغير كرت الشاشة ... وشكرا اخواني الكرام

فنتظآر اجاباتكم

:ah2:

مين قلك هاي المعلومات ؟؟؟؟

مين قلك انو الفيستا اخف على الجهاز من ويندوز 7 ؟

كلامك كلو خطاء و افضل نسخة ويندوز الى حد الان هية ويندوز 7 في كل شيء في الاداء في السرعه و في الجرافيكس و في كل شيء فابقا عليها افضل لك

Ahmed.Elsayed
18-05-2012, 21:12
يمكنك تقليل نظام عرض النوافذ فى ويندوز 7 إلى العرض الكلاسيكى إذا أردت سرعة أكبر لنظام التشغيل إذا كان كارت الشاشة ضعيف

ولعمل ذلك قم بالضغط كليك يمين على سطح المكتب ثم أختر Personalize ثم أختر القالب Windows Classic أو Windows Basic للحصول على التوازن بين الشكل و الأداء وهذا ما أنصحك بأستخدامه.

gta sa
19-05-2012, 00:39
مشكورين والله ما قصرتوا معايا ... كثر الف خيركم بس ما جاوبتوا بخصوص كرت الشاشة اقدر اقويه او اوسعه

Ahmed.Elsayed
19-05-2012, 06:48
يرجى ذكر موديل اللابتوب الذى تستخدمه.