المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطأ tcp network error

فلوبي
11-01-2006, 01:06
هذا الخطأ يظهر عندما استخدم بروكسي الإمارات لخدمة ال iwan في ضبط انترنت اكسبلورر في موقع واحد او بعضها فقط

ولكن عرب هاردوير والمواقع المشهورة الأخرى لا توجد المشكلة

وعندما استخدم بروكسي غير بروكسي الإمارات (مثلا امريكي) يكون التصفح ابطا ولكن كل المواقع لا تظهر فيها اي مشكلة واتصفحها جميعها ولكن ابطا قليلا

ما سبب هذا الخطا وهو لم يكن يظهر لدي وانا استخدم انترنت باللاقط مثل الدش وعندي شبكة لا سلكية واير لس براوتر واكسس بوينت من لنكسس موديل wrt 54 g

هذا الخطأ :

Al-Mazrouei
11-01-2006, 13:22
اخي ممكن تكتب شو اسم الموقع الي انته تدخله و يظهرلك هذا المسج ؟؟

فلوبي
11-01-2006, 13:41
مثلا

www.alsnafi.com

لو ضبطت البروكسي تلقائي تظهر لي رسالة الخطأ دائما اما لو كتبت بروكسي الإمارات فإنه يظهر احيانا واحيانا لا يظهر

Al-Mazrouei
12-01-2006, 01:03
والله يا اخي انا مستغرب من ها المشكله , فييه موقع انا كنت ادخله دائما الي هووو skype.com ونفس المشكله تظهرلي , وكنت افكر انه الاتشالات مسكرينه بس بعد ماشفت مشكلتك الصراحه انا استغربت ؟؟؟ و ان ان شاء الله في احد من اهل الخبره يقدر يفيدنا :(

AMMOUUUR
12-01-2006, 05:12
تاكدو اخواني ان المشكلة ليست من عندكم قد تكون المشكلة من البروكسي ولاكنني لا اعتقد فالتفسير المنطقي ان اي بي الموقع نفسه فيه خطا ولا يمكن ان يستقبل بهذا الوقت لان الارسال عندك شغال لجميع المواقع وجميع المواقع تستقبل منكم فلا ننسى ان هذا الموقع هو عبارة عن اي بي محجوز يكتب عند اسفل الصفحة على اليسار لمدة بسيطة ويختفي ويمكنكم مقارنة الوضع مع الشبكة حيث عند عمل بينج لاكثر من جهاز بالشبكة وكان الجميع يستقبل عدا واحد فالمشكلة من الجهاز الغير مستقبل

هذا والله اعلم

Al-Mazrouei
13-01-2006, 21:12
لا يا خي المشكله مب مثل ما انته تتصور , انا جربت مره دخلت على الموقع الي ذكره الاخ مافتح معايه !! وجربت في نفس الوقت ادخل الموقع عن طريق America Online فتح معايه على طووول في نفس الوقت ؟؟ انا الصراحه دخت واريد اعرف شو السبب :( انتظر رد الاخواااان