المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل هذه الكيسة اصلية ام لا الى خبراء الكيسات

ميسي الاعجوبة
01-07-2012, 11:51
وصيت على كيسة من اوربا وللاسف لم اجد الا صورة واحدة فقط لها اريد ان اعرف من الوهلة الاولة هل هذه الكيسة جيدة ام لا وهل هي اصلية ام لا افيدوني ارجوكم اليكم الصورة طبعا فيه خبراء بالكيسات ويعرفونها من اول نظرة اليكم الصورة

ميسي الاعجوبة
01-07-2012, 13:08
14 مشاركة ولا رد واحد :ah46:

ilyas_91
01-07-2012, 23:36
مااسم هذه الكيسة

ميسي الاعجوبة
02-07-2012, 00:57
مااسم هذه الكيسة
والله ماني عارف اخي لو اعرف اسمها كنت وضعته المهم من الوهلة الاولى تعتبر اصلية ام لا

azzelden
02-07-2012, 17:57
شكلها مش اصلى وده اكيد علشان شكل توزيع المراوح

ميسي الاعجوبة
02-07-2012, 19:04
شكلها مش اصلى وده اكيد علشان شكل توزيع المراوح
مشكور اخي وهذا الي كنت متوقعه بس المشكلة انها من اوربا ومن شركة اشتريت منها باقي القطع

abu abdalah
10-07-2012, 17:07
من ناحيتي اخي الغالي اشوف ما يحتاج تجيب هالكيسة من اوروبا اتوقع تحصل مثلها او مشابه لها في السوق عندنا لكن من ناحية اصلية او لا يعني عذرا على السؤال بس وش هي الفائدة ؟ فنوعية الكيسة ماهي بديك الجودة او ماهي بذاك الاداء

اسف جدا ,, و الامر راجع لك اولا و اخرا ... حبيت ارد و اعطيك وجهة نظري ,, و شكرا لك و بالتوفيق لك اخي الغالي.

ميسي الاعجوبة
10-07-2012, 21:51
من ناحيتي اخي الغالي اشوف ما يحتاج تجيب هالكيسة من اوروبا اتوقع تحصل مثلها او مشابه لها في السوق عندنا لكن من ناحية اصلية او لا يعني عذرا على السؤال بس وش هي الفائدة ؟ فنوعية الكيسة ماهي بديك الجودة او ماهي بذاك الاداء

اسف جدا ,, و الامر راجع لك اولا و اخرا ... حبيت ارد و اعطيك وجهة نظري ,, و شكرا لك و بالتوفيق لك اخي الغالي.
انا عندما قلت اصلية عنيت بالقول هلى هي ذا جودة ام لا وليس كونها اصلية او لا من حيت التسميات

ميسي الاعجوبة
10-07-2012, 21:53
انا عندما قلت اصلية عنيت بالقول هلى هي ذا جودة ام لا وليس كونها اصلية او لا من حيت التسميات
عموما الشكر اخي على رحابة صدرك تم شراء الكيس وستصل غدا لايفيد الكلام الان في كونها اصلية او حتى صندوق بلاستيك