المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مستعدون لتلبية احتياجاتك من متجر استيم وبأفضل الأسعار بأذن الله

tito_2013
02-07-2012, 18:20
بسم الله الرحمن الرحيم

يسرني ان اعلن عن توافر امكانية الشراء من متجر استيم باسعار معقولة للغاية و كما انة يوجد سيريالات لالعاب متجر اوريجين الالكتروني (اوروبي)

اروجو السؤال عن اسم اللعبة والاستفسار عن امكانية توافرها لدينا

بالنسبة للأستفسار وتوافر اللعبة بأذن الله . يتم ارسالها اليك في الحال علي الأستيم من حسابي الشخصي (GIFT)

ارجو ممن يود الأستفسار بخصوص اي لعبة في استيم او اوريجين برجاء محادثتي شخصيآ للتأكد من توافرها ومعرفة سعر اللعبة

بالنسبة لطرق الدفع متعددة بأذن الله منها :
-امكانية التحويل البنكي
- تحويل الي حساب ويب موني
- تحويل فودافون مبيعات
- او اي طريقة اخري مفضلة لديك
- يد بيد في اي محافظة بمصر

شعارنا هو حسن التعامل والأنطباع الاول في المعاملة واداء خدمة ممتازة وسريعة

ارجو الا اكون قد اثقلت عليكم بموضوعي

للأستفسار :
01113691869

termnator2012@yahoo.com
skypeID: RAGE

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

DoubleH
03-07-2012, 00:38
بجد متجرك واضح انو هيكسر باقى الستورز...انا عايز اعرف سعر لعبة Call of Duty MW3 وهل ينفع ادفعلك فيزا؟

tito_2013
03-07-2012, 00:58
بسم الله الرحمن الرحيم

شكرآ اخي الكريم علي مرورك الفاضل...

اولآ اريد ان اشكرك علي الكلام الرائع :) ... فهذة شهادة اعتز بها

ثانيآ قد يكون متجري من اصغر المتاجر واحدثها تواجدآ .... حيث ان متجري هدفة بشكل اساسي العاب استيم (بالطبع يوجد اوريجين ايضآ) ولكني افضل معظم نطاق عملي في هذا المجال

بالنسبة الي استفسارك بخصوص MW3 (انها لعبة رائعة بحق) فسعرها من علي متجر استيم يصل الي 150 جنية مصري ويمكن ان يصل الي 180 تقريآ اذا اشتريت معها الأضافة الاولي او الثانية (انها اضافة تستحق الأقتناء)

اتمني ان تكون اسعاري مقبولة الي حدآ ما بالنسبة الي معظم المستخدمين فكما تعلم اخي الكريم فهذا ليس سيريال وانما اللعبة من متجر استيم بشكل مباشر الي حسابك رأسآ
وبالتالي النسخة مضمومنة 100% بأذن الله

بالنسبة اخي الكريم لوسيلة الدفع فكما اري انك متواجد في بلدنا الغالية مصر فيمكنك التعامل معي بأرسال ثمن اللعبة عن طريق فودافون مبيعات (من شريحة مبيعات الي شريحة مبيعات اخري)

او يمكنك ارسال تحويل بنكي الي الحساب (المصري) او (الدولاري) كما ترغب ويمكنك ايضآ التحويل الي محفظتي الدولارية في البنك الألكتروني webmoney

ولكني ارجح لك تحويل فودافون مبيعات اخي الفاضل

اي استفسار آخر انا بالخدمة ويمكنك مراسلتي علي الخاص

تقبل مروري

DoubleH
03-07-2012, 01:08
طب شكرا جدا لحضرتك على الكلام المحترم...لكن مجرد استفسار صغير لو ممكن ادفعلك بالفيزا عشان موضوع رصيد المبيعات ده مش هينفع لأسباب معينة

tito_2013
03-07-2012, 02:25
بسم الله الرحمن الرحيم

تم الرد وجاري العمل

واعتذار خاص لأخي الكريم بسبب انقطاعي المفاجئ عنة وذلك بسبب عطل فني

m7mdsa3ed
03-07-2012, 02:37
أحب أحذر الناس بس ان مش أى حد ييجى و يحط موضوع بيع و شراء ألعاب و هو عنده مشاركتين بس و لسه مشترك امبارح July 2012 , طبعا أنا مش أقصد حاجة , الناس تخلى بالها بس , و لو صاحب الموضوع أمين , ربنا يوفقه .
مع انى شايف ان الادارة تقنن الموضوع ده شوية منعا لعمليات النصب.
وشكرا !!

tito_2013
03-07-2012, 02:46
بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية الي العضو المميز m7mdsa3ed (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11258466) اريد ان اعبر عن مدي شكري وتقبلي لمرورك الكريم اخي الفاضل واعطي صوتي الي صوتك

مع التنوية بأني متجري وخدماتي جديدة كليآ علي هذا المنتدي الأكثر من رائع .. ولكن هذا لا يمنع من ان يأخذ كلآ منا فرصة لعرض خدماتة يا اخي الفاضل مع العلم اني متفرغ للعمل مع المواقع الأجنبية وهذة اولي مشاركاتي في منتدي عربي عظيم مثل منتداكم الجليل
وعلية اتمني ان يتسع صدرك لعرض خدماتي الصادقة علي الاعضاء الكرام بالمنتدي.. وعملي سوف يتحدث عن نفسة بأذن الله

تحياتي للأخوان الأفاضل

وتقبل مروري

DoubleH
03-07-2012, 04:35
انا اشتريت من الراجل ده Call of Duty MW3 ومعاملة الراجل فى غاية الاحترام والذوق..وطرق الشراء سلسة ومفهاش مشاكل

ZEX
03-07-2012, 07:00
السلام عليكم

ارجوا الاطلاع على القوانين