المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة فى الافيرا

ريح السموم
12-07-2012, 19:56
انا مسطب افيرا انترنت سكيورتى ومتفعل ومحدثه اخر حاجة
ولكن مبيرداش يعمل اسكان ودى صورتين يوضحوا البرنامج اول مبفتحه وساعة مبديله امر الاسكان

أبو قصي
13-07-2012, 00:07
أخي البرنامج لا يقوم بعمل سكان بسبب ان البرنامج غير مرخص ... اي ان المفتاح او كود الترخيص غير فعال

عليك البحث عن كود آخر في الغوغل وتجربته.

ريح السموم
13-07-2012, 02:04
النسخة مفعلة وده التأكيد

اسامة عادي
13-07-2012, 07:34
نفس المشكلة عندي اصلا البرنامج ما بينزل اذا مكانش معك مفتاح التفعيل البرنامج عندي بينزل و بفعله و كلو تمام بس لما يعمل ابديت من الانترنت بتصير هاي المشكلة و كذلك ايضا manual update غير مفعلة فما الحل لعمل ابدبت للبرنامج بدون ما يسكر و شكرا

Ahmed.Elsayed
16-07-2012, 17:55
إذا أردت حماية أفضل لجهازك بدون الحاجة لأستخدام برامج تحتاج إلى سيريال أو تفعيل يمكنك تجربة برنامج ال Avast Antivirus أو AVG Antivirus بالأضافة إلى ZoneAlarm Firewall أو Comodo Firwall والبرامج كلها مجانية وتقدم حماية مثالية

وبالنسبة لى فأنا أستخدم الاَن برامج Avast + ZoneAlarm وكنت أستخدم سابقاً برامج AVG + Comodo

ولكن إذا أردت أستخدام Avira Internet Security الذى يحتوى على فايروول ضعيف و أنتى فيروس لا يعتبر بقوة ال AVG و ال Avast جرب حذف البرنامج وتحميله مرة أخرى.

ريح السموم
18-07-2012, 01:18
برنامج الافيرا يهل التحكم فيه بعكس البرامج الاخرى ارجو حل المشكلة

Ahmed.Elsayed
18-07-2012, 10:55
أخى لقد قمت بعمل أكثر من موضوع به مشاكل غير منطقية وأعتقد بأن سببها برامج خبيثة دخلت جهازك بسبب عدم أعتمادك على برنامج حماية قوى وبرنامج الأفيرا قوى فى حذف ملفات التروجان لكن ضعيف فى النواحى الأخرى والفايروول الخاص بالأفيرا ضعيف ولن يستطيع أن يقدم حماية جيدة لجهازك + أن برنامج الحماية عندك به مشكلة ولا يعمل وأعتقد بأن بعض الملفات به تالفة ويحتاج إلى أعادة تنصيب هذا إن لم يكن المشكلة من دخول فيروس إلى جهازك ووصوله لبرنامج الحماية!

ريح السموم
19-09-2012, 13:43
شكرا ساحاول تحميل نسخة avg

mahmoud20070
19-09-2012, 15:04
الموضوع ببساطه هو فى مفتاح التفعيل واضح والله اعلم انك استخدمت مفتاح تفعيل تبين للشركه انه مسروق ولذلك وضعه ضمن قائمه البلاك لست وفى بعض الاحيان عندك استخدامك لهذه المفاتيح المسروقه فانه قد لا ينتبه البرنامج له ويظهر وكانه مفتاح اصلى تم شراءه ولكن عند عمل الابديت فبسبب ان البرنامج يتصل بالشركه واكيد يقوم بارسال معلومات عن البرنامج وعن موصفات جهازك ومن بينها اكيد معلومات المفتاح الذى استخدمه فقد يتبين لهم انه مفتاح مسروق ولذلك تجد انه ينكشف بعد الابديت

او قد يكون وقت المفتاح انتهى لان كل مفتاح تفعيل لبرامج الحمايه له وقت وينتهى حتى يضطروك طبعا لشراء الجديد

حل ذلك اما بالبحث فى الانترنت عن مفاتيح متعدده للنسخه تبعك السيكورتى حتى تصل لواحد يعمل جيدا لفتره طويله ولا ينكشف واما الاختيار الافضل من راى هو استخدام النسخه المجانيه فهى ممتازه وتقدم حلول ممتازه وبه كل المواصفات التى تجعل جهازك امن سواء كان ذلك من افيرا او افست فيما عدا الفايرول واصلا كده كده يعنى سيبك من الفايرول اللى بيبقى مدمج مع برامج الحمايه المشهور امثال افيرا وافست وكاسبر سكاى بيبقى تعبان الافضل تستخدم الفايرول لبرامج متخصصه زى مثلا outpost firewall pro او ما يعادله تقريبا وهكذا

ريح السموم
20-09-2012, 13:23
شكرا جزيلا
انا اعرف ان النسخة الغير مجانية بتبقه اقوى من النسخ المجانية
ثانيا ياريت ترفق ليا روابط البرامج المقصودة ويا حبذا لو النسخ الى انته بتستخدمهه