المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يجب ان لانهتم بمدخل TV Tuner لكي لانخدع انفسنا

فون ماستر
25-07-2002, 15:11
السلام عليكم
اخواني يوجد البعض منا يدفع المزيد من الأمول لكرت الشاشه من اجل مخرج TV Tuner وانا واحد من هاؤلاء الناس لاكني اكتشفت بعد ان اشتريت كرت All-in-Wonder Radeon 8500 DV ان الـ TV Tuner لايعمل عندي فكنت اضن اني لم اعرف الطريقه الصحيحه وطبقت كل التفاصيل المطلوبه في الكتلوج لاكن بدون فائده فسئل كل من اعرف والكل يجاوبني بنفس الجواب انه لم يعمل عنده حتى قال لي احد الأخوه ان هذا المخرج اي مخرج TV Tuner يحتاج ان يكون نضام الأستقابال عندك هو كيب محطات وليس دش او اريل فأن كان هذا النضام غير مستخدم في العالم العربي فلماذا نشدفع اموالنا من اجل شيء غير مستخدم لدينا ؟؟ على العموم هذا ماتوصلت اليه انا ان كان احد الأخوه عنده معلومات مختلفه ارجو ان يتحفنا بها كي نستفيد
والسلام عليكم

DDesigns
25-07-2002, 16:11
نعم كلامك صحيح فلا توجد له قيمه اذا لم تكن تملك نظام الانتينا او الكيبل مثل امريكا.
وبالاضافه ان جودته لا تصل الى جوده TVinput او S-Video.

Zed Device
25-07-2002, 22:11
أوافق على الكلام المذكور ولكن... الدقة عندي... حلوة مرة...
الحقيق أستخدم البطاقة المذكورة في تسجبل 24 ساعة من القناوات المختلفة يوميا (أخبار، أفلام كرتون لإخوتي الصغار، برامج تهمني للجامعة.... وغيرها باستخدام الTV Tuner الموجود مع الAIW Radeon والصورة في رأيي جيدة جدا...

فون ماستر
25-07-2002, 22:58
طبعا ً يوجد بعض المزايا في الـ TV Tuner لاتتوفر في المداخل العاديه مثل امكانية عرض اكثر من عشر قنوات او اكثر في وقت واحد ومثل امكانية التوقيت في التسجيل وغيرها من الأمور التي لا اعرفها فلا شك انها ممتازه لاكنها لاتتوفر لدينا لذلك احببنا ان ننبه الأخوه كي يوفرو اموالهم الزائده في صدقة او شيء ينفعهم لدينهم ودنياهم
والسلام عليكم