المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجوكم ساعدوني ic3

مشكور
05-03-2006, 20:35
لقد إجتزت ولله الحمد إختبارين وبقي اختبار الإنترنت "living online" وعلقت فيه وما قدرت أني أعديه ودفعت 1800 ريال كلها إعادة لإختبار الإنترنت :mad: .... هل يوجد كتاب تست كنج ل ic3 أو حل لإختبار الإنترنت ؟؟؟

أرجوكم لا تبخلوا علي وجزاكم الله خيراً :(

ALNADR
07-03-2006, 00:34
أخوي اولا انا مثلك اجتزت الاختبارين الاول والثاني.. وبقي لي الثالث لم اختبره الى الان

ادعوا الله لك بالتوفيق والتيسير والنجاح...

وعندي كم سؤال كم مرة اعدت اختبار القسم الثالث؟ وهل الاسئلة تتكرر ام لا؟ وهل اختبارك بالعربي ام الانجليزي؟ واين اديت الاختبار اي مدينة؟ وكم يكلفك الاختبار الواحد؟؟

وحسب ملعوماتي القاصرة لا اعلم انه له نموذج في تيست كنج

والشكر لك موصول مقدما وتمنياتي لك بالتوفيق..

مشكور
08-03-2006, 03:45
بارك الله فيك وإن شاء الله تجتاز الغمتحان الثالث....
أعدت الإمتحان والله أعلم 11 مرة ودائماً أسقط فيه "الإنترنت" .... نعم الأسئلة تتكرر ولكنها غريبة ما تعرف وش تغلط فيه بالضبط ...... وهذا الإختبار بالعربية ..... أديته في معهد العالمية بالرياض بالتحلية وسعر الإختبار الواحد 150 ريال

نارا
08-03-2006, 23:50
مشكور انت مثلي بالضبط
الاسئلة مدري وش تبي

مشكور
09-03-2006, 00:29
لاحول ولا قوة إلا بالله طيب وش الحل ،،، أنا إحترت ما عرفت أعدي هذا الإمتحان الخبيث حق الإنترنت...

الغريبة أن الأسئلة واضحة والمشكلة ما تعرف وين الغلط بالضبط الرجاء من الإخوان الذين عدوا الإمتحان إعطائنا أجوبة الإمتحان حق الإنترنت

اللهيبي
09-03-2006, 01:02
تكتب الاسئلة في ورقة خارجية كاملة
تراجع الاسئلة مع المدرس
معهد العالمية مو قد كذا
اقترح لك نيوهورايزن
الله يوفقك

مشكور
09-03-2006, 02:06
جزاك الله خيراً فكرة ذكيه ... إن شاء الله سوف أطبقها وإذا عديت الإمتحان ... سوف أرفق الحل الصحيح في هذا المنتدى لإمتحان الإنترنت إن شاء الله تعالى...

ALNADR
09-03-2006, 02:23
امتحاني نهاية الاسبوع القادم ان شاء الله مع خمس زملاء واتفقنا على ان يدخل واحد قبلنا الاختبار ويحفظ الاسئلة جيدا ثم يخرج يعملنا اياها ونحبث عن حلها ثم ندخل سويا نختبر في يوم اخر..... طبعا الهدف انه يعرف الاسئلة من الاختبار الاول وليس النجاح كي نحقق درجة عالية في الاختبار المرة الثانية :)

وان شاء الله ارفق لكم قدر المستطاع الاسئلة الي اذكرها... اختبارنا في نيو هورايزن... اسأل الله التوفيق للجميع

مشكور
09-03-2006, 02:55
هههههههههههههههههه أنا أتحدى أي واحد حاصل على شهادات العالم كلها أن يعدي إمتحان الإنترنت من أول مرة .... المشكلة الأسئلة واضحة وسهلة بس غريبة ماتعرف فين الخطأ .... على العموم نتمنى التوفيق للجميع

مشكور
09-03-2006, 02:56
بالتوفيق للجميع وإن شاء الله تعالى نعدي الإمتحان هذا سوا

مشكور
09-03-2006, 02:56
يا ريت والله ترفقي لنا الأسئلة