المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن اسعار القطع في سوق دبي

loai abuali
03-09-2012, 09:35
السلام عليكم انا ان شاء الله مقدم على شراء جهاز كمبيوتر جديد بعد شهرين او ثلاثة اقصى حد
سؤالي هو عن اسعار هاي التجميعة بسوق دبي و يا ريت السعر يكون بالدولار ازا ما فيها غلبة
و كمان بدي اعرف ازا رح تشتغل بدون اي مشاكل و كمان تقييمكم للتجميعة من 10
CPU : intel core i7 2600kMotherboard : Asus P8Z77-V LE

RAM : 2*4GB Kingston Hyper 1600
Video Card : MSI GTX 660 Ti Power Edition HDD : Western Digital Caviar Black 1 TB SATA IIIPower Supply : XFX ProSeries 650W BronzeCase : NZXT Guardian Black SECC Steel Chassis ATX Mid Tower Case 921RB-BLDVD-RW : Asus 24xDVD-RWScreen : Samsung P2370HD

hamzeh.mal
03-09-2012, 11:28
أخي لؤي ما أظن أحد يفيدك لان لا احد مطلع على الأسعار في دبي

ممكن تستخدم محرك البحث جوجل للبحث عن شركات تجاريه هناك ثم تراسلها

loai abuali
03-09-2012, 12:05
لقيت شركة بس ما بردو على الايميل
يعني لازم اعرف شو سعر دبي ازا ارخص من الاردن ولا لا عشان اعرف ازا بستاهل استنى على الجهاز لحد ما اجيبو من دبي ولا اجيبو من الاردن بس المشكلة انو بالاردن رح يكون سعر بحدود ال 1000 دينار

Mahmoud Essam
04-09-2012, 02:14
لقيت شركة بس ما بردو على الايميل
يعني لازم اعرف شو سعر دبي ازا ارخص من الاردن ولا لا عشان اعرف ازا بستاهل استنى على الجهاز لحد ما اجيبو من دبي ولا اجيبو من الاردن بس المشكلة انو بالاردن رح يكون سعر بحدود ال 1000 دينار طيب متعرفش تشترى من موقع زى امازون فسعره رخيص و جميع القطع متوفرة به ؟

loai abuali
04-09-2012, 04:56
طيب متعرفش تشترى من موقع زى امازون فسعره رخيص و جميع القطع متوفرة به ؟

عارف ان قطع موجودة بامازون و اسعارة ممتازة جدا بس انا بدي اجيب الجهاز من دبي و اوخدو معي على الاردن يعني لو بدي اجيب الجهاز من امازون و اوصلو على الاردن رح يطلع علي تكاليف ضخمة من شحن و جمارك ولحكي هاد ,,, هسا انا كل الي بدي اياه فقط استفسار عن السعر لا اكثر ,,, بس اول ما اوصل دبي بتكون سهلة كتير اني اجيب الجهاز و ما بتفرق من اي محل يعني في حدا يساعدني هناك