المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يستحق هاذا الكرت ان يعمل له مراجعه ؟ للنقاش وارجو دخول الجميع

الصفحات : [1] 2

mask_of_fear
07-09-2012, 18:53
السىم عليكم

العنوان غريب شوي و يمكن اول مرة بنطرح هيك موضوع

المهم انا بدي اعمل مراجعه لكرت gtx 275 و الكرت قديم ومزل بعدو اجيال تفوقو بكثير ولاكن هل يستحق ان يعمل له مراجعه ؟؟؟؟

هل سيعطي اداء ضعيف ام متوسط ام ممتاز ( ارجو من جميع من يرد ان يضع احتماله في الرد )

هل العاب ك bf3 او crysis 2 او metrro تعتبر هيه المرجع لشراء كرت ما

اذكر لنا توقعك

1- ضعيف ------------------0
2- متوسط --------------- 3
3- قوي ------------------- 0

ارجو من الجميع مشاركه الراي لنستفيد

MOSAHADIDI
07-09-2012, 19:15
اعمل مراجعه عليه شو المشكله يعني؟؟؟؟
يكفي انه انت يا عزيز بدك تعمل المراجعه;)

khaled-95
07-09-2012, 19:15
يا زلمة اكيد بستحق ,,, انا عندي 9400gt و بفكر اعملوا مراجعة <<< (هههههههههه بمزح طبعاً :D )

و الاداء ان شاء الله سيكون ممتاز و فوق المتوقع

بالتوفيق ;)

mask_of_fear
07-09-2012, 19:20
اعمل مراجعه عليه شو المشكله يعني؟؟؟؟
يكفي انه انت يا عزيز بدك تعمل المراجعه

لا ما حدا فهم علي

انا الي بدي اياه انو اوصل فكرة انو مش الاداء بس 3 العاب bf3 و crysis و metrro لاني شايف انو كل مراجعات العالم بس الهم و تاركي العاب مليانه و المشكله انو الناس بتحكم على ايه كرت بس لما يشوفو هذول الالعاب فهمتو علي

المهم بدي اجمع اكبر اراء و توقعات لاداء الكرت و بدنا نشوف كيف راي الناس هل رح يتغير بعد المراجعه

momany
07-09-2012, 19:26
موضوع جميل
ارشح الالعاب
BF3 , Crysis2 , skyrim ,driver San Francisco واي لعبة قوية ولو تذكر مواصفات جهازك والشاشة اللي عندك وايش رايك فيه كجهاز العاب

MOSAHADIDI
07-09-2012, 19:26
لا ما حدا فهم علي

انا الي بدي اياه انو اوصل فكرة انو مش الاداء بس 3 العاب bf3 و crysis و metrro لاني شايف انو كل مراجعات العالم بس الهم و تاركي العاب مليانه و المشكله انو الناس بتحكم على ايه كرت بس لما يشوفو هذول الالعاب فهمتو علي

المهم بدي اجمع اكبر اراء و توقعات لاداء الكرت و بدنا نشوف كيف راي الناس هل رح يتغير بعد المراجعه
المشكله انه هذول اكثر العاب متعارف عليهن والجميع بلعبهن....وبرايي اي مراجعه تخلو من هذه الالعاب لا تستحق.....
انت اعمل على هذول الالعاب على الخفيف وحاول تركز على الالعاب الثانيه الي بتحكي عنها

momany
07-09-2012, 19:30
المشكله انه هذول اكثر العاب متعارف عليهن والجميع بلعبهن....وبرايي اي مراجعه تخلو من هذه الالعاب لا تستحق.....
انت اعمل على هذول الالعاب على الخفيف وحاول تركز على الالعاب الثانيه الي بتحكي عنها
وازيدك من الشعر البيت شركات المراجعات يتنقي افضل الالعاب واقواها جرافيك عشان تقيم اداء الكرت بشكل احسن
وكمان لو اعطيناك اسماء العاب بتنزلهم وبتجربهم ؟

alsheyabsaddam
07-09-2012, 19:34
اتوقع كاداء رح يكون متوسط ورح يعطيك فريمات كويسه بس طبعاً مش على اعلى الاعدادات

mask_of_fear
07-09-2012, 19:41
موضوع جميل
ارشح الالعاب
BF3 , Crysis2 , skyrim ,driver San Francisco واي لعبة قوية ولو تذكر مواصفات جهازك والشاشة اللي عندك وايش رايك فيه كجهاز العاب

اها هي الحكي المزبوط بدي اسنع اسامي العاب جديده

i3 2120
asus p8h61
4g ddr 1333
gigabty 720w superp
شاشه 20 انش بدقه 1600*900

بعني بدي اسئلك سؤال ..... هوة انتا بدك تثضي حياتك على 3 العاب بس ما بدك نشوف قوة كرتك في العاب غيرها
بعدين ليش ايه مراجعه تخلو منهم لا تستحق .......... والله في عندك العاب الجرافكس فيها واقع من طيارة لاكن احلا من 4 كرايسس و 5 باتيل فيلد

وازيدك من الشعر البيت شركات المراجعات يتنقي افضل الالعاب واقواها جرافيك عشان تقيم اداء الكرت بشكل احسن
وكمان لو اعطيناك اسماء العاب بتنزلهم وبتجربهم ؟

يمكن كلامك صح بس برضو هيك بتخلي الناس تبعد عن كروت كثيره وادائها قوي فعلا

المهم ولا واحد حكا شو توقعو للكرت مع الالعاب

1- ضعيف
2- متوسط
3- قوي

mohamedalaa6
07-09-2012, 19:46
الكارت يؤدى أداء جيد حتى الأن

وأعمل مراجعهة عادى

momany
07-09-2012, 20:01
جرب كمان
sim city 4
Medal of Honor
Battlestations pacific

mask_of_fear
07-09-2012, 20:05
جرب كمان
sim city 4
Medal of Honor
Battlestations pacific

اكيد رح تشوف Medal of Honor air born الراااااااااااااااااائعه جدا و انا مدمن عليها ادمان

ما حكيت شو توقعك لاداء الكرت

1- ضعيف
2- متوسط
3- قوي

momany
07-09-2012, 20:08
اكيد رح تشوف Medal of Honor air born الراااااااااااااااااائعه جدا و انا مدمن عليها ادمان

ما حكيت شو توقعك لاداء الكرت

1- ضعيف
2- متوسط
3- قوي

يمكن يكون متوسط او اقل شوي

momany
07-09-2012, 20:13
ترا الفكرة حلوة يا اخوان لو كل واحد فينا سوى مراجعة لكرته وجهازه وكيف اداؤه مع الالعاب ما بضل كرت الا فيه مراجعة من جميع الفئات الغالي والمتوسط والرخيص وهيك بنشمل جميع الميزانيات

mask_of_fear
07-09-2012, 20:23
ترا الفكرة حلوة يا اخوان لو كل واحد فينا سوى مراجعة لكرته وجهازه وكيف اداؤه مع الالعاب ما بضل كرت الا فيه مراجعة من جميع الفئات الغالي والمتوسط والرخيص وهيك بنشمل جميع الميزانيات

اكيد الفكرة حلوة بس الاهم انا نعرف اداء الكروت في كل الالعاب مش بس لعبتين

اسامة عادي
07-09-2012, 20:26
يا اخي اتوكل على الله و اعمل المراجعة لانه كان عندي من شهرين كرت gt220 و كان بيشغل كل الالعاب بس طبعا على اعدادات متدنية فما بالك بال gtx

momany
07-09-2012, 20:27
طيب او عطيتك العاب اكثر بتنزلها وبتجربها ؟؟؟واسمع خذ وقتك كله يوم يومين ثلاث وحتى اسبوع عشان تجرب اكثر كمية العاب

mask_of_fear
07-09-2012, 20:41
يا اخي اتوكل على الله و اعمل المراجعة لانه كان عندي من شهرين كرت gt220 و كان بيشغل كل الالعاب بس طبعا على اعدادات متدنية فما بالك بال gtx

المراجعه قيد التحضير لا تخاف :D

طيب او عطيتك العاب اكثر بتنزلها وبتجربها ؟؟؟واسمع خذ وقتك كله يوم يومين ثلاث وحتى اسبوع عشان تجرب اكثر كمية العاب

والله يا كبير لحد الان عندي 12 لعبه جاهزة ولسا فيه كمان

AlanWake
alone in the dark
Call of Duty MW2
Call of Juarez - Bound in Blood
Darksiders2
Half-Life 2 Episode Two
I Am Alive
MassEffect2
Medal of Honor Airborne
RedFaction Armageddon
Sleeping Dogs
SniperElite V2

هاي الالعاب اصبحت جاهزة مراجعاتها

momany
07-09-2012, 20:54

AlanWake
alone in the dark
Call of Duty MW2
Darksiders2
Half-Life 2 Episode Two
I Am Alive
MassEffect2
Medal of Honor Airborne
RedFaction Armageddon
Sleeping Dogs
SniperElite V2

انت يا كبير تقريبا عندك افضل الالعاب وهيك وضعك تمام التمام بس ناقصها الباتلفيلد والباتلستيشن والبيس كمان وياريت لو تركز على سلبينج دوج لاني بعشق هاي اللعبة

HamoodaX
07-09-2012, 22:24
برأيي يستحق نعم ولكن سوف يكون الاداء ضعيف نسبيا مقارنة بالكروت الجديدة الاخرى

وبالنسبة للالعاب ما في حدا بيقدر يختبر كل الالعاب ولكن هم يختبروا اقوى الالعاب واكثرها تتطلب

فأذا عملت بشكل سليم وفريمات مقبولة اذن فسوف تعمل الالعاب الاخرى بشكل سليم

هذا رأيي اتمنى اكون افدتك :)

HamoodaX
07-09-2012, 22:26

AlanWake
alone in the dark
Call of Duty MW2
Darksiders2
Half-Life 2 Episode Two
I Am Alive
MassEffect2
Medal of Honor Airborne
RedFaction Armageddon
Sleeping Dogs
SniperElite V2

مجموعة ممتازة ناقصها باتلفيلد 3 وكرايسس 2 برأيي

mask_of_fear
07-09-2012, 22:35
مجموعة ممتازة ناقصها باتلفيلد 3 وكرايسس 2 برأيي

هذول اللعبتين الي قرفنا منهم وما في كرت الاشفنا كيف معاهم بدنا نغير اخوي بدنا نشوف الكروت مع باقي الالعاب

alsheyabsaddam
07-09-2012, 23:07
هذول اللعبتين الي قرفنا منهم وما في كرت الاشفنا كيف معاهم بدنا نغير اخوي بدنا نشوف الكروت مع باقي الالعاب
ما هيه المشكله تقييمك مش رح يكون اله معنى اذا ما انوجدت هاي الالعاب لأنه كيف بدنا نقارن بينه وبين الكروت الثانيه كل كروت العالم مفحوصه على هاي الالعاب فاذا انته ما شملتها بالمقارنه فانته بتقارن كرتك مع الهواء الطلق فمش رح يكون في فايده كبيرة من المقارنه طبعاً لا مانع من الالعاب الثانيه بس هاي الالعاب لازم تكون مذكورة

mask_of_fear
07-09-2012, 23:46
ما هيه المشكله تقييمك مش رح يكون اله معنى اذا ما انوجدت هاي الالعاب لأنه كيف بدنا نقارن بينه وبين الكروت الثانيه كل كروت العالم مفحوصه على هاي الالعاب فاذا انته ما شملتها بالمقارنه فانته بتقارن كرتك مع الهواء الطلق فمش رح يكون في فايده كبيرة من المقارنه طبعاً لا مانع من الالعاب الثانيه بس هاي الالعاب لازم تكون مذكورة

اخوي اذا انت عندك التقيم بس على bf انتا حر في رايك واذا كل الدنيا عملت عليها انا مش عامل

انا الي بدي اياه انو الناس اشوف الكرت على العاب ما انعرضت وبرضو العاب قويه لانو bf3 و crysis 2 مش هم كل اشي و في الاخر هم مجرد لعبتين وبخلصو وفي غيره الاف الالعاب الي بتنلعب والي الكروت مش معروف ادائها فيها

gigabyte22
07-09-2012, 23:58
الاداء قوي وفوق المعقول لاني مجرب الكرت الي راح تعمل عليه المراجعة :D
وادائه اقوى من 660 GTX ti على بلاك اوبس بتفعيل AA
وسوف تثبت الايام كلامي

mask_of_fear
08-09-2012, 00:08
الاداء قوي وفوق المعقول لاني مجرب الكرت الي راح تعمل عليه المراجعة :D
وادائه اقوى من 660 GTX ti على بلاك اوبس بتفعيل AA
وسوف تثبت الايام كلامي

مش لهلدرجه اخوي انتا في عندك مشكله اما في الكرت او اللعبه او التعريف

momany
08-09-2012, 00:30
اخ mask الاخ جيجا بايت بحكي صح ؟ وكمان بالله ياريت تجرب الباتلفيلد 3 عشانها قوية

mask_of_fear
08-09-2012, 00:46
اخ mask الاخ جيجا بايت بحكي صح ؟

شو الي صح اخوي مش فاهم ......................... ؟؟؟؟؟؟

وكمان بالله ياريت تجرب الباتلفيلد 3 عشانها قوية

انا عارف انها قويه بس بدنا نشوف غيرها

momany
08-09-2012, 00:51
شو الي صح اخوي مش فاهم ......................... ؟؟؟؟؟؟

أنا اللي بسألك :D

Mahmoud Atan
08-09-2012, 00:56
اخى اعمل المراجعة فالكرت جيد :)

انا عارف انها قويه بس بدنا نشوف غيرها[/QUOTE]

مين العايز يشوف غيرها :confused: انا شايف كل الآعضاء عايز بشوف النتيجة مع هذه اللعبة القوية ؟؟ مفيش غيرك المعترض عليها , على العموم منتظر المراجعة مع اداء العبة او بدونها :).