المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بعد تركيب ATI 6670

Mu7
21-09-2012, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

موصفات جهازي هي كالاتي :

كنت استخدم كارت فيجا : ATI Radeon HD 5570 بعدها حدثت به مشكله ونصحني الاخوة هنا بـ 6670 وبعد الشراء والتركيب بيوم تقريبا بلا ادني مشكله ، فجاة وبدون أي مقدمات الجهاز فصل ورفض أن يعمل نهائيا .. بعدما فصلت كارت الفيجا اشتغل بنجاح ولما أعدت تركيبه لم يعمل. (علما بأني أعمل علي باور تجارى له معي بضع شهور فقط)

فهل المشكله هنا بالكرت ؟ أم أنني بحاجة لباور احترافي رغم أني قرأت ان الكارت لا يحتاج باور احترافي ..,

في حاله كانت المشكله اني محتاج باور ياريت نوعه وسعرة تقريبا..

وشكرا لكم وجزاكم الله كل خير

unexpected
21-09-2012, 22:06
وعليكم السلام
البطاقة 6670 لا تحتاج الى توصيلها بوصلة 6PIN للباور اي يعني يجب ان تعمل على الباور التجاري بدون اي مشكلة على اي حال مبدئيا قبل التكلم عن الباور جرب البطاقة على جهاز اخر او جرب باور اخر على جهازك واخبرنا بالنتيجة
وان كانت المشكلة من الباور اشتري باور اصلي بقوة 300W او 350W سيكون اكثر من كافي لكن لا تشتري اي شيئ قبل التأكد ان المشكلة ليست من البطاقة

Mu7
21-09-2012, 22:23
وعليكم السلام
البطاقة 6670 لا تحتاج الى توصيلها بوصلة 6PIN للباور اي يعني يجب ان تعمل على الباور التجاري بدون اي مشكلة على اي حال مبدئيا قبل التكلم عن الباور جرب البطاقة على جهاز اخر او جرب باور اخر على جهازك واخبرنا بالنتيجة
وان كانت المشكلة من الباور اشتري باور اصلي بقوة 300W او 350W سيكون اكثر من كافي لكن لا تشتري اي شيئ قبل التأكد ان المشكلة ليست من البطاقة

شكرا لك اخي ، هذا ما تبادل لي أني سأقوم بتجربه البطاقه للتأكد أنها تعمل بنجاح ، وحينما تعمل سأقوم بشراء باور اصلي لها.

بس ياريت تخبرني بنوع (اسم) الباور اللي أقوم بشراءه وسعره تقريبا أن امكن

وجزاك الله كل خير

unexpected
21-09-2012, 23:17
شكرا لك اخي ، هذا ما تبادل لي أني سأقوم بتجربه البطاقه للتأكد أنها تعمل بنجاح ، وحينما تعمل سأقوم بشراء باور اصلي لها.

بس ياريت تخبرني بنوع (اسم) الباور اللي أقوم بشراءه وسعره تقريبا أن امكن

وجزاك الله كل خير
دول اسماء الباورات الاصلية اخي اي واحد منهم كافي لك
Thermalteck
Antec
OCZ
XFX
SeaSonic
Corsair
Gigabyte
Hec
cooler master (ماركة جيدة لكن يفضل الابتعاد عن عائلة Extreme)

Mu7
21-09-2012, 23:40
دول اسماء الباورات الاصلية اخي اي واحد منهم كافي لك
Thermalteck
Antec
OCZ
XFX
SeaSonic
Corsair
Gigabyte
Hec
cooler master (ماركة جيدة لكن يفضل الابتعاد عن عائلة Extreme)

شكرا لك اخي ، أن شاء الله غدا سأقوم بتجربه الكارت وفي حال أنه يعمل سأقوم بشراء أحد هذه الماركات.

Ahmed Abdelwahab
22-09-2012, 00:12
البورات التجارية تختلف في الجودة لذلك هذه الكروت لا يمكن القول انها تعمل علي أي باور تجاري لذلك قم بتجربة باور أخر

Mu7
22-09-2012, 16:42
شكر لكم علي المساعدة ، قمت بتجربه الكارت علي باور تجارى وأخر احترافي ولم يعمل ، ورحت اليوم استبدلته وأثناء تجربته من صاحب المحل خرج دخان من الكارت ولم يعمل ، وأستبدلته بكارت جديد نفس الاصدار.

unexpected
22-09-2012, 17:19
شكر لكم علي المساعدة ، قمت بتجربه الكارت علي باور تجارى وأخر احترافي ولم يعمل ، ورحت اليوم استبدلته وأثناء تجربته من صاحب المحل خرج دخان من الكارت ولم يعمل ، وأستبدلته بكارت جديد نفس الاصدار.
كانت المشكلة من البطاقة جيد انة تم تبديلها
وهل تعمل عندك البطاقة الجديدة بدون مشاكل حاليا؟؟؟

Mu7
23-09-2012, 03:28
كانت المشكلة من البطاقة جيد انة تم تبديلها
وهل تعمل عندك البطاقة الجديدة بدون مشاكل حاليا؟؟؟

نعم ، تعمل بلا ادني مشكله حتي الان والحمد لله