المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة سوء جودة الفيديو مع كروت amd

عمران عباس
23-09-2012, 20:14
فى الحقيقة ي شباب هذا ثالث موضوع اكتبه بخصوص هذه المشكلة وعلى عدة كروت مثل 5450 و 6790 وهو كرتى الحالى المشكلة فقط مع وندوز 7 ولم اجد حلا حتى الان
مع انه عند توصيل كرت االوحة تكون الصورةة عادية اى جيدة ولا اعرف ماذا افعل جربت اكثر من كودك ولا يوجدتحسن ملحوظ وانا اعمل على اخر تحديث مع ال xp الكرت الفيديو جيد
وجربت الكرت على جهاز اخر نفس المشكلة مع وندوز 7 ارجو مدى بافضل كودك للفيديو مع كروت amd والصورة ايضا على كرت الستلايت سيئة وهى ليس لها علاقة بالكرت بل بالفيديو عموما وجربت تعديل الخيارات مثل ال de noise وما ال ذلك ولكن لا يوجد تحسن واضح وملحوظ وفى الحقيقة المشكلة محبطة جدا بالنسبة لى لانى لست من هواة الالعاب
بل من هواة الافلام ولذا اشتريت الكرت لمشاهدة الافلام عالية الجودة وتم التجريب على اكثر من شاشة وبمختلف الزرليوشن ولكن كما قلت لا تحسن ملحوظ وانا احس ان المشكلة ف الكودك وعل ما اعتقد هذه المشكلة غير موجودة فى كروت انفيديا فهل كرت gt-630 يوازى كرتى الحالى 6790 ام افضل او الرجاء مدى باسم كرت من انفيديا يوازى كرتى
اسف جدا على الطالة وارجو المساعدة

عمران عباس
23-09-2012, 21:32
شو شباب لا يوجد ولا رد الا يوجد من واجهته هذه المشكلة

H_KIMO
23-09-2012, 21:56
اخى العزيز ممكن توضح المشكلة بالضبط بالصور علشان تقدر نساعدك

ayoub_bob
23-09-2012, 23:09
انا بستخدم كوداك
K-Lite_Codec_Pack_750_Full
هذا احسن اصدار بالنسبة لى ولا أستخدم غيرة
وعند التسطيب اختار
All Video
و
All audio
ومهم ان تضع علامة ايضا على
Windows Media Player
لانة بيكون موضوع علامة على Media Player Classic فقط
جرب هل تحسنت صورة الفيديو ام لا

Ahmed Abdelwahab
24-09-2012, 00:40
أيضا أخي قم باختيار التعريف المناسب لكرتك وعلي أساس الويندوز المستخدم
ويجب مراعاة توافر الأفلام بجودة عالية

Black_Spy
24-09-2012, 06:35
حاول متغيرش الثيم الخاص بويندوز سيفن يعنى متخليهوش كلاسيك
كمان ممكن المشكله تكون من التعريف فعلا عندك بتاع كارت الشاشه
وبخصوص الكوداك جرب تستخدم البرنامج دا هو مش كوداك بس هو برنامج بيشغل كل حاجه وياريت تسطب دايركت اكس 11

حمل من هنا https://www.videohelp.com/tools/PotPlayer

MOUSA AL-SARI
24-09-2012, 16:18
اضف الى كل ما قالة الاعضاء برنامج الكودك يعمل مشكلة عند الدخول الى مجلد يحتوي ملفات فيديو وبرنامج الريل بلير ايضا انصك وبشدة ببرنامج vlc pleayr فهو اكثر من رائع ويدعم كل الصيغ تقريبا ولكن يجب ازالة اي مشغل مثبت عندك ومن ثم تنصيبه

ابو العريف
24-09-2012, 16:35
اخي حاول تنزل احدث اصدار للكارت الشاشة اللي عندك و طبعا الكوديك يكوون حديييث