المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد انتل 965

jasim
23-03-2006, 00:49
جديد انتل

https://www.intel.com/products/processor_number/index_view_ppxe.htm

رامي الزهراني
23-03-2006, 01:23
شكرا لك

هل شاهدت اختبارات او نتائج عملية لهذا المعالج؟

alaaaweee
23-03-2006, 01:25
موقع أناند تك قام بعمل اختبار للمعالج ومقارنته بمعالج AMD FX 60 ولا يزال الأخير يتفوق على معالج انتل.
https://www.anandtech.com/cpuchipsets/showdoc.aspx?i=2725

elropaa
23-03-2006, 08:35
مش عارف مش بستريح ليه للوحات الانتل

رامي الزهراني
23-03-2006, 11:46
مش عارف مش بستريح ليه للوحات الانتل

انا مثلك :) انا ما احبها لأن من المستحيل ان تجد مذر بورد من انتل تعطيك خيارات لل Overclock سواء للمعالج او للرام.

ثم انها تعطيك اداء قياسي (Standar) فقط ....

FIRE-DRAGON
23-03-2006, 15:21
السلام عليكم
alaaaweee

اخي هل يمكنك انك توجد نسبة الاختلاف بالمئة ؟
وايضا لو سمحت اريد اني اعرف اسعار المعالجين ؟
ايضا هل يمكنك اخبارنا عن الاختبارت التي رسب فيها انتل و نجح فيها amd ؟ والعكس

احس بان المعالجات الجديدة هذة مثل amd 60 و 965 انتل هي مجرد (حشو) للوقت حتى يتم اطلاق الجيل الجديد من معالجات من كل الشركتين
لا اعتقد ان شرائهم الان شيء جيد

Mubarak
23-03-2006, 15:48
نعم يفترض عدم شرائهم الآن ، لكن هل يعني هذا أنه إذا جاءنا جديد أن لا ننشر عنه؟
الأخ وجد خبر جديد وأراد أن يخبرنا به ، لا أجد أنه ذكر شيئا عن اقتراح الشراء.

Om51
23-03-2006, 16:00
شخصيا أعتقد أن من يشتري معالجات ال1000$ إما مليونير لا يبالي ب1000$ وهذا من حقه ,, أو جاهل لا يدرك أن الفرق بين معالج ال1000$ والمعالج الذي دونه ( مثلا ب600$ ) لا يساوي شيئا أو بصراحة أحمق لا يدري مالذي يشتريه , ومع احترامي للجميع ...

FIRE-DRAGON
23-03-2006, 16:07
نعم يفترض عدم شرائهم الآن ، لكن هل يعني هذا أنه إذا جاءنا جديد أن لا ننشر عنه؟
الأخ وجد خبر جديد وأراد أن يخبرنا به ، لا أجد أنه ذكر شيئا عن اقتراح الشراء.

الف شكر الى اخي جاسم على نشر الخبر , وانا لست ضدة ابدا

فقط انا عبرت عن وجهت نظري اتجاة هذا المعالج وهي غير مرتبطة ابدا بنشر الخبر الجديد من قبل اخي جاسم

انا انتقدت المعالج وليس الموضوع

حتى لو انتقدت الموضوع فجاسم اخ عزيز وهو يستطيع التعامل مع النقد برحابة صدر

انا اشجع على نشر الاخبار الجديدة وايضا اشجع التعليق عليها ولاتكون فقط الردود مجرد (شكرا) و (عفوا ) و (شكرا) ..............

FIRE-DRAGON
23-03-2006, 16:22
شخصيا أعتقد أن من يشتري معالجات ال1000$ إما مليونير لا يبالي ب1000$ وهذا من حقه ,, أو جاهل لا يدرك أن الفرق بين معالج ال1000$ والمعالج الذي دونه ( مثلا ب600$ ) لا يساوي شيئا أو بصراحة أحمق لا يدري مالذي يشتريه , ومع احترامي للجميع ...

تفكير منطقي وعقلاني

نعم نحن لسنا فقط هنا نشاهد معالجات ذات اداء خرافي واسعار اكثر خرافية ونتفرج عليها من بعيد !!
نحن هنا في المنتدى نركز اكثر على ما نريد , فنحن نريد ان نشتري معالج على حساب احياجاتنا , وايضا معرفة المعالجات المناسبة للعضاء الذين يطلبون المساعدة لشراء معالجات جديدة
انا عن نفسي اركز اغلب الوقت على المعالجات المناسبة لي والتي استطيع شرائها وجزء بسيط جدا من تركيزي على المعالجات الغير مناسبة لي من حيث السعر او الاداء الخارق

انا ارى ان بذل الكثير من الوقت في التفكير في المعالجات (الخرافية ) مضيع للوقت , حتى ان الكثير من الاخوة تخاصمو بسبب ان معالج (خرافي) اقوى من المعالج (خرافي اخر) وفوق هذا لا احد من الاخوة يستطيع شراء واحد منهم بسبب ارتفاع السعر
ولاهذا يعني من كلامي ان نتوقف عن نشر الاخبار الجديدة بل انا اشجع عليها لكن بشرط اننا لانركز كثيرا عليها , ونركز على اشياء اكثر اهمية واكثر فائدة لك والاخرين

Mubarak
23-03-2006, 18:44
أشكرك أخي Fire-Dragon
الحقيقة من الحكمة أن ننصح الناس بحاجاتهم ، البعض ينصح وهو قد لا يملك قيمة ما ينصح به ، يجب أن نتعرف على احتياجات الشخص ثم من بعد ذلك ننصحه