المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار للمشرفين عن تنزيل كورس ccna

شبكات دوت كوم
28-10-2012, 08:50
الاخوة المشرفين تحيه طيبة وعيد سعيد عليكم

هل من الممكن تنزيل دورة ccna اضافة للدورات الموجودة وتثبيتها لتعم الفائدة على الجميع

وهذا فقط من منطلق ان بعظ الاخوة لايفهمون من شرح استاذ او محاظر واحد يعني بين الدروس

ويقومون بالبحث عن محاظرين اخرين وهنا تكتمل الفائدة فالحقيقة نريد المشاركة بما لدينا من دورات

مجانية وشكرا

شبكات دوت كوم
29-10-2012, 09:26
الرد يااحباب

A Beautiful Mind
29-10-2012, 09:51
بكل تأكيد اخى العزيز شبكات دوت كوم
فنحن هنا نرحب باى اخ عزيز يقدم المساعده لأخوانه فى شتى البقاع
تفضل انت بطرح موضوع وراسلنى اذا واجهت اى مشكله
وفور اكمالك لموضوعك سيتم تثبيته فورا
تقبل خالص تحياتى
ومنتظرين ابداعاتك :)

شبكات دوت كوم
29-10-2012, 11:14
اشكرك اخي الكريم على هذا الرد الجميل وشكرا وانشالله سنبداء بترتيب المواضيع وتنزيلها بشكل مرتب بحيث تسهل على الجميع إن شاء الله

sheno
30-10-2012, 07:37
شبكات دوت كوم

مشكور اخونا على حب المساعده

ولكن اعتقد انه سيكون من الافضل ان نثرى المكتبه العربيه فى فروع لم يتم شرحها بعد فى مجال السيسكو

وبذلك نكون نجحنا فى محاوله تجمعيه لاكثر من فرع

تمنياتى التوفيق
(https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11285132)

شبكات دوت كوم
30-10-2012, 07:46
شبكات دوت كوم

مشكور اخونا على حب المساعده

ولكن اعتقد انه سيكون من الافضل ان نثرى المكتبه العربيه فى فروع لم يتم شرحها بعد فى مجال السيسكو

وبذلك نكون نجحنا فى محاوله تجمعيه لاكثر من فرع

تمنياتى التوفيق
(https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11285132)

الحقيقة هذا مانريد ان نفعله ونحن في الاصل نريد تنزيل كل مالدينا من دورات والشباب او المهندسين الذين يدرسون بالفعل بدائو بالتسجيل وتحظير الفيديوهات والحقيقة نحن طلبنا ان ننزل الفيدوهات مثل ccna لان كل من يتحدث الينا يقول انا افهم ip address من الباش مهندس محمود ياسين ولاكن لاافهم الsubneeting منهو وافهمها من محمد عزة وهذا الحال مع الجميع ومعظم الذين يدرسون لدينا كانت هذه طريقتهم في تلقي العلم لذا احببنا ان نشارك بما لدينا وتاكد اخي الكريم ليس هناك أي خسارة في ان تنزل علم حتى ولو كان معاد ومكرر في النهاية هذا عمل صعب ومجاني وشكرا

ahmedlotfy2000
30-10-2012, 10:24
الحقيقة هذا مانريد ان نفعله ونحن في الاصل نريد تنزيل كل مالدينا من دورات والشباب او المهندسين الذين يدرسون بالفعل بدائو بالتسجيل وتحظير الفيديوهات والحقيقة نحن طلبنا ان ننزل الفيدوهات مثل ccna لان كل من يتحدث الينا يقول انا افهم ip address من الباش مهندس محمود ياسين ولاكن لاافهم الsubneeting منهو وافهمها من محمد عزة وهذا الحال مع الجميع ومعظم الذين يدرسون لدينا كانت هذه طريقتهم في تلقي العلم لذا احببنا ان نشارك بما لدينا وتاكد اخي الكريم ليس هناك أي خسارة في ان تنزل علم حتى ولو كان معاد ومكرر في النهاية هذا عمل صعب ومجاني وشكرا

شكرا أخي ,, جعله في ميزان حسناتكم :)