المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة عدم عمل مقاطع اليوتيوب في متصفح الفايرفوكس

قوطي فاضي
06-11-2012, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير وكل عام وانتم بخير يالاخوان .

احبتي عندي مشكلة في تصفح اليوتيوب من متصفح الفايرفوكس ،، وأعتقد المشكلة صارت من بعد التحديث الاخير للفايرفوكس او للفلاش ،،، كانت عندي هذه المشكلة في السابق قبل فترة بسيطة وحليتها ولله الحمد عن طريق الموقع الرسمي للفايرفوكس ،،، اللي هو تحديث الريل بلير او حذف اصدار الفلاش الاخير وتثبيت فلاش رقم 10.3 ،،، .

لكن للاسف سويت هالطريقتين ولم ينفع ،، المحير في الموضوع انه يوم يشتغل مقطع واحد واسبوع مايشتغل شي فمدري العلة في شنو بالضبط ومالعمل ؟؟؟

مع العلم اني حذفت اصدار الفلاش وركبت الاصدار ماقبل الاخير ونفس العله ،، وحدثت الريل بلير ومازالت المشكلة قائمة فقط عند تصفح اليوتيوب في متصفح الفايرفوكس ا ما باقي المتصفحات فشغال حلاوة .

ايضا لمن افتح مقطع يوتيوب في موقع غير موقع اليوتيوب يشتغل معاي عادي ومافيه اي مشكلة ،،، فياليت تفيدوني بالحل مشكورين .

abo_omar100
06-11-2012, 21:21
حذيف الفيرفوكس بعدين ارجاع مزلو من موقع الشركة ونزلو من دون أي إضافات
مزبط جرب تحذف الريل بلير وشوف شو القصة وخبرنا

Haythamovic
07-11-2012, 02:17
ماتجرب جوجل كروم افضل منه ب 100 مرة

قوطي فاضي
07-11-2012, 21:40
شاكر لكم سرعة الرد

بصراحة افضل متصفح بالنسبة لي الفايرفوكس لكن هالمشكلة صايره في الفتره الاخيرة فقط ،، وماعمري شفت منه تعليق او مشاكل .

بالنسبة للحل للاسف لحد الان ماوجدته ،، حذفت الريل بلير وماودي احذف المتصفح لان مافيه شي وجديد واخر تحديث والمشكلة المفضلة كثيررررة .

ياليت تفيدونا بالحل

MaHmOuD ZeRo
10-11-2012, 22:13
يعنى مش عاوز يشغل الفيديو على اليوتيوب
طيب ما تشوف برنامج الفلاش واذا كان متثطب تمام
خش على Add- ons فى الفايرفوكس وختار من على الشمال كلمه plugins
وشوف ليكون فى حاجة محتاجه ابديت او معمولها Disable
وتأكد من الريل بلير موجود فى add -ons

Majid Almutairi
13-11-2012, 13:59
يمكن في صيانة بموقع اليوتيوب اصبر وانشاءالله راح يتحسن

mohammedhan
13-11-2012, 20:13
نزل اصدار اقل من ال firefox وان شاء الله يشتغل عادى والاصدار اللى انا شغال علية وشغال تمام على كله من غير ما انزل حاجة هوه 4.42.0.0 حاول تدور عليه وتنزله وان شاء الله تلاقيه شغال تمام