المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما رأيكم بكارت الشاشة Club 3D GeForce GTX 660 Ti - 2 Go

walid des
08-11-2012, 19:42
ما رأيكم بكارت الشاشة
Club 3D GeForce GTX 660 Ti - 2 Go

هل هي جيدة ؟؟
هل تشغل جميع الالعاب علي الترا ؟؟

وكم تدوم

unexpected
08-11-2012, 19:59
بطاقة جبارة ومفيش عليها كلام وتستطيع تشغيل الالعاب على اعلى اعدادات لكن لماذا لم تفكر بنسخة اخرى مثل Gigabyte
وممكن نعرف اسم معالج وحجم شاشتك ونوع الباور وقوتة؟؟؟
وعلى فكرة ان كنت من محبين كسر سرعة البطاقات ممكن تأخد بطاقة 7950 وتكسر سرعتها وتحصل على اداء افضل من GTX 660 TI
وانما ان كنت لا تفكر بالكسر خد بطاقة GTX 660 TI

walid des
08-11-2012, 20:26
بطاقة جبارة ومفيش عليها كلام وتستطيع تشغيل الالعاب على اعلى اعدادات لكن لماذا لم تفكر بنسخة اخرى مثل Gigabyte
وممكن نعرف اسم معالج وحجم شاشتك ونوع الباور وقوتة؟؟؟
وعلى فكرة ان كنت من محبين كسر سرعة البطاقات ممكن تأخد بطاقة 7950 وتكسر سرعتها وتحصل على اداء افضل من GTX 660 TI
وانما ان كنت لا تفكر بالكسر خد بطاقة GTX 660 TI

بارك الله فيك اخي

بصراحة انوي شراء تجميعة جديدة كاملة و كمان حطيت استفسار هون عن التجميعة وللاسف مافي تفاعل مع موضوعي
هذا رابط الموضوع
https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=324952

و بخصوص الكارت لم اجد الا ماركة 3d club لهذا عم استفسر عن هذه الماركة
هل هي جيدة مثل اخواتها جيجابايت و msi و اسوس وغيرها من الماركات المشهورة

لا اعرف طريقة كسر السرعة
و كذلك سمعت انوا adm لا يوجد فيها خاصية cuda و physx

و اانا استفسار الاول عن الماركة Club 3D بالدرجة الاولي

Hisoka DZ
08-11-2012, 21:03
أخي الكريم اذا كنت تقصد البطاقة المعروضة في متجر GEEKZONE بالجزائر العاصمة فهي بطاقة ممتازة و لكن لا يوجد بها تبريد احترافي عندك واحد من الخيارين:
1 /اذا كنت مستعجل فأنصحك بشرائها لأنها أول نسخة تدخل الجزائر.ولا تنسى باور - Alimentation- من شركة معروفة
2/و اذا كنت غير مستعجل في الشراء . فانصحك بالانتظار في حال وصول بطاقات ذات تبريد احترافي

walid des
08-11-2012, 21:14
أخي الكريم اذا كنت تقصد البطاقة المعروضة في متجر GEEKZONE بالجزائر العاصمة فهي بطاقة ممتازة و لكن لا يوجد بها تبريد احترافي عندك واحد من الخيارين:
1 /اذا كنت مستعجل فأنصحك بشرائها لأنها أول نسخة تدخل الجزائر.ولا تنسى باور - Alimentation- من شركة معروفة
2/و اذا كنت غير مستعجل في الشراء . فانصحك بالانتظار في حال وصول بطاقات ذات تبريد احترافي

نعم هي بالذات هل الماركة بحد ذاتها جيدة club 3d

LEAGUE
08-11-2012, 22:11
طبعا بطافة ممتازه جدا كارت شاشه ده ممتاز جدا وبيشغل العاب على الترا ولو تقدر تزود وتجيب gtx 670 يكون افضل بكتير بس لو تقدر تزود ولو عندك بور سبلاي كافى لى gtx 670 هاتلك احسن كارت شاشه gtx 670 بزاد لو عندك شاشه حجمهه كبير اوى يستحسنلك gtx 670 لانو كويس جدا ومضمون مستقبلى لكن gtx 660 ti ممتاز ويشغل جميع العاب على الترا

walid des
08-11-2012, 22:24
طبعا بطافة ممتازه جدا كارت شاشه ده ممتاز جدا وبيشغل العاب على الترا ولو تقدر تزود وتجيب gtx 670 يكون افضل بكتير بس لو تقدر تزود ولو عندك بور سبلاي كافى لى gtx 670 هاتلك احسن كارت شاشه gtx 670 بزاد لو عندك شاشه حجمهه كبير اوى يستحسنلك gtx 670 لانو كويس جدا ومضمون مستقبلى لكن gtx 660 ti ممتاز ويشغل جميع العاب على الترا

شكرا اخي ولكن المشكل ليس في الكارت
المشكل في الماركة club 3d لانو مش معروفة

LEAGUE
09-11-2012, 03:06
شكرا اخي ولكن المشكل ليس في الكارت
المشكل في الماركة club 3d لانو مش معروفة

هيه نسخه جيده لكن الافضل gigabyte or msi or asus لو تجيب حاجه من دول يكون افضل لكن club 3d جيد ومفيهوش مشاكل