المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرجو المساعدة ؟

ahmedalby122
21-11-2012, 23:38
انا لما سالت عن منهج ccna ppt slides ولما قولت ان الكتب مليانة دش الغرض من الكلام انها بها تفسير زيادة عن اللازم وكان من الممكن تخطي هذا التفصيل الممل ............ باعتبار ان يمكن شرح المنهج بطريقة مختصرة عن كده وهتكون النتيجة هو هو الشرح مع الحفاظ عن المادة العلمية انما واضح ان الاخوة هنا خدوا كلامي بمنظور اخر

sheno
22-11-2012, 00:30
ربنا يوفقك

بس عاوز اقلك ملحوظه صغيره اخى
لربما لا تراها الان ولكن فيما بعد ستكتشفها

ان كتب سيكسو لا تحتوى على دش

بل كل كلمه بل كل حرف له معنى

ولكن فى البدايه لانك لسه بتقول يا هادى

فهتزهق

عشان كداانصحك بالفديوهات وهات ورقه وقلم واكتب ورا المحاضر
هتلقى فى الاخر بقا عندك مزكره

internetworld
22-11-2012, 05:59
كلام غريب ...... كيف ان حضرتك بدأت بدراسة منهج ....... وتحكم على كتاب ومنهج المفترض انك لا تعلمه وتريد ان تتعلمه وتوصفه بمثل هذا الوصف "
الكتب اللي مليانة دش
" ؟؟؟؟؟؟
من اين لك بهذا الحكم الغريب على كتاب اصدرته الشركه صاحبة المنتج ....و لا نتحدث هنا عن اى شركه .....انها شركة سيسكو العملاقه ....وببساطه هكذا نقول ان الكتاب بلا فائدة ترجى منه ونستبدله ب Power Point Presentation والتى كل الهدف من انشائها هى اغراض عرض عناوين الموضوعات حتى يسهل على المدرب شرح النقاط جميعا ولا ينسي اى نقطه اثناء شرحه ؟؟؟؟
كذلك بالقياس على باقى الكتب المتخصصه مثل سايبكس وخلافه ......كيف نحكم على مثل هذه الكتب بهذا الحكم الغريب ؟؟؟؟؟؟
ليس فى العلم Short-cut ان كنت تريد التعلم فخذ العلم من مصادر المعتمده .......اما اذا كنت تريد غير ذلك فعليك ب BrainDump احفظ الاسئله وادرسها وافهمها ومبروك Paper CCNA على الاقل ستكون عندك معلومه اكبر من التى توجد ب
ccna course ppt slides والنهايه لمثل هذا الاسلوب معروفه
اتمنى ان تعيد التفكير وتعيد نظرتك ورؤيتك لمنهجية الدراسه حتى لا تجد نفسك مضطرا الى العوده الى الدراسه من جديد .