المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( مصر ) افضل كارت شاشه في حدود 500 جنيه ؟

seaf1993
14-12-2012, 19:54
- أقصى ميزانية محددة: 500
- استخدامك للجهاز: العاب
- حجم الشاشة و الدقة (Resolution) التي تستخدمها: 17 عاديه 768*1024
- القطع التي تنوي شراءها: كارت شاشه
- القطع التي ستعيد استخدامها من الجهاز القديم: بروسيسورg630 وبورده asrock h61 ورامه 4 جيجا ddr3 , و كيسه عاديه بباور سبلاي عادي ,

ياريت يكوون مناسب للالعاب الحديثه زي MEDAL OF HONOR WARFIGHT

وشكرا مقدما

Ahmedmas1
14-12-2012, 20:36
عندك كارت مثل
Sapphire HD 6670 1GB drr5 بسعر 500 ج
ولكنك سوف تحتاج الي بور اصلي وليكن 300 وات حتي لاتخسر البطاقة بسبب البور التجاري
واني افضل انك تكمل الميزانية قليلا وتاتي بهذه البطاقة 7750
MSI Radeon HD 7750 1GB 128-bit GDDR5 R7750-PMD1GD5/OC بسعر 725 ج
والبطاقة موجودة لدي متجر عرب هاردوير
https://store.arabhardware.net/hardware/video-cards/msi-r7750-pmd1gd5-oc-radeon-hd-7750-1gb-128-bit-gddr5-pci-express-3-0-x16-hdcp-ready-video-card.html
تستطيع شراءها بالتسجيل في الموقع و الضغط
علي عمليه الشراء
و هي افضل بفارق جيد بينها وبين 6670
ولكنك ستحتاج الي بور اصلي اقل حاجة 350 وات

Mahmoud Essam
14-12-2012, 22:24
عندك كارت مثل
Sapphire HD 6670 1GB drr5 بسعر 500 ج
ولكنك سوف تحتاج الي بور اصلي وليكن 300 وات حتي لاتخسر البطاقة بسبب البور التجاري
واني افضل انك تكمل الميزانية قليلا وتاتي بهذه البطاقة 7750
MSI Radeon HD 7750 1GB 128-bit GDDR5 R7750-PMD1GD5/OC بسعر 725 ج
والبطاقة موجودة لدي متجر عرب هاردوير
https://store.arabhardware.net/hardware/video-cards/msi-r7750-pmd1gd5-oc-radeon-hd-7750-1gb-128-bit-gddr5-pci-express-3-0-x16-hdcp-ready-video-card.html
تستطيع شراءها بالتسجيل في الموقع و الضغط
علي عمليه الشراء
و هي افضل بفارق جيد بينها وبين 6670
ولكنك ستحتاج الي بور اصلي اقل حاجة 350 وات

رأي ممتاز من أخى احمد و رأيى مثل رأى اخى .

unexpected
15-12-2012, 13:14
مع البطاقة HD 6670 لن يحتاج لشراء باور اصلي لان البطاقة في الاساس لا تحتاج لتوصيلها من الباور للبطاقة بمنفذ 6PIN
وستعمل بدون اي مشكلة مع الباور التجاري بدون اي مشكله:)

Ahmedmas1
15-12-2012, 14:58
مع البطاقة HD 6670 لن يحتاج لشراء باور اصلي لان البطاقة في الاساس لا تحتاج لتوصيلها من الباور للبطاقة بمنفذ 6PIN
وستعمل بدون اي مشكلة مع الباور التجاري بدون اي مشكله:)

اخي الكريم
كرت 6670 لا يوجد به منفذ 6 pin
ولكن من الخطورة تشغيلها علي بور تجاري !!!
اساس البورات التجارية لا يجوز تشغيلها علي جهاز بدون كارت شاشة
فما بالك بجهاز به كرت خارجي
من الافضل استخدام بور اصلي وليكن 300 وات حتي لا يخسر البطاقة اي شي من الجهاز

unexpected
15-12-2012, 15:27
اخي الكريم
كرت 6670 لا يوجد به منفذ 6 pin
ولكن من الخطورة تشغيلها علي بور تجاري !!!
اساس البورات التجارية لا يجوز تشغيلها علي جهاز بدون كارت شاشة
فما بالك بجهاز به كرت خارجي
من الافضل استخدام بور اصلي وليكن 300 وات حتي لا يخسر البطاقة اي شي من الجهاز

اتعجب لماذا صنعت الباورات التجاريه؟؟؟
اخي انا اتكلم مش عن تجربة واحدة وانما عن عدة تجارب واعرف من لديهم باورات تجاريه من اكثر من 4 سنوات ويعملون على بطاقات مثل GT 9600 وبطاقات مثل GTX 9800 والكثير غيرهم...
وبطاقات حتى التي تحتاج لباور اصلي لدي صديق يملك بطاقة GTX 460 OC ويستعمل البطاقة وكاسر سرعة الجهاز ايضا ولديه باور تجاريه مكتوب عليه 500W
وهو على هذا الحال من سنتين تقريبا وانا شخصيا لدي البطاقة GTX 560 TI ومعالجي رباعي وهو Q9450 مكسور لتردد 3.6GHZ ويوجد لدي 3 هاردات كل واحد بحجم 320GB ومشتت احترافي واضفت الكثير من المراوح داخل الكيسة وستعملت باور تجاري بقوة 500W لمدة 6 شهور بدون اي مشكلة
طبعا انا اتكلم عن بطاقات تحتاج باورات اصليه من الاساس ولم ارى اي مشاكل لكن ننصح مع مثل هذة البطاقات استعمال باورات اصليه طبعا وليست تجاريه
وطبعا الباورات التجاريه تختلف جودتها من باور لاخر كما هو معروف
فما بالك مع البطاقات التي لا تحتاج توصيلها بمنفذ 6PIN
للمرة الثانيه اقول مفيش اي مشكلة من استعمال باور تجاري مع البطاقات التي لا تحتاج توصيلها من الباور للبطاقة لكن مش يكون الباور تجاري وبقوة 300W:D

Ahmedmas1
15-12-2012, 16:16
اتعجب لماذا صنعت الباورات التجاريه؟؟؟
اخي انا اتكلم مش عن تجربة واحدة وانما عن عدة تجارب واعرف من لديهم باورات تجاريه من اكثر من 4 سنوات ويعملون على بطاقات مثل GT 9600 وبطاقات مثل GTX 9800 والكثير غيرهم...
وبطاقات حتى التي تحتاج لباور اصلي لدي صديق يملك بطاقة GTX 460 OC ويستعمل البطاقة وكاسر سرعة الجهاز ايضا ولديه باور تجاريه مكتوب عليه 500W
وهو على هذا الحال من سنتين تقريبا وانا شخصيا لدي البطاقة GTX 560 TI ومعالجي رباعي وهو Q9450 مكسور لتردد 3.6GHZ ويوجد لدي 3 هاردات كل واحد بحجم 320GB ومشتت احترافي واضفت الكثير من المراوح داخل الكيسة وستعملت باور تجاري بقوة 500W لمدة 6 شهور بدون اي مشكلة
طبعا انا اتكلم عن بطاقات تحتاج باورات اصليه من الاساس ولم ارى اي مشاكل لكن ننصح مع مثل هذة البطاقات استعمال باورات اصليه طبعا وليست تجاريه
وطبعا الباورات التجاريه تختلف جودتها من باور لاخر كما هو معروف
فما بالك مع البطاقات التي لا تحتاج توصيلها بمنفذ 6PIN
للمرة الثانيه اقول مفيش اي مشكلة من استعمال باور تجاري مع البطاقات التي لا تحتاج توصيلها من الباور للبطاقة لكن مش يكون الباور تجاري وبقوة 300W:D

انا اختلف معك لان البور التجاري يسبب مشاكل كتير
وده حصل معي مع 5670 ومع انقطاع التيار الكهربي
تم تلف البطاقة
ولاتنخدع بالمكتوب علي البورات التجارية فالبور الذي حرق لي
الكارت كان 1000 وات !
وانا اري انك بتناقض كلامك في رد اخر

وعليكم السلام
اخي ممكن تشغيل القطع دي مع الباور التجاري طالما لا يوجد لديك بطاقة رسومية خارجية
لكن لا انصحك ان تعمل علية لمدة طويلة واشتري الباور الاصلي بأسرع وقت

unexpected
15-12-2012, 18:12
وعليكم السلام
اخي ممكن تشغيل القطع دي مع الباور التجاري طالما لا يوجد لديك بطاقة رسومية خارجية
لكن لا انصحك ان تعمل علية لمدة طويلة واشتري الباور الاصلي بأسرع وقت

واضح انك تبحث في مشاركاتي لكن اقول لك ان الرد الذي وضعته انت الخاص بي تقريبا فاكر في اي موضوع كتبته وان لم مخطئ اني كتبته في موضوع كان فيه الباور التجاري بقوة 350 او 300W صحيح؟؟؟
واتذكر ان الاخ صاحب الموضوع حتى كان يريد تركيب قطع جديدة مع الجهاز وفعلا نصحته في تغير الباور وقتها لان الباور سيئ جدا ومكتوب عليه 300 او 350 او اقل حتى:)

انا اختلف معك لان البور التجاري يسبب مشاكل كتير
وده حصل معي مع 5670 ومع انقطاع التيار الكهربي
تم تلف البطاقة
ولاتنخدع بالمكتوب علي البورات التجارية فالبور الذي حرق لي
الكارت كان 1000 وات !
وانا اري انك بتناقض كلامك في رد اخر
اعتقد اني اعرف ما هي الباورات التجارية ولا اريد اصلا لحد يشرحلي عنها وممكن تشرح الكلام دة لشخص اول مرة يستعمل الكمبيوتر والباورات التجارية التي تختلف من نوع لاخر عندك باورات تجارية 1000W
بسعر 50 جنية وعندك باورات تجارية بقوة 500W بسعر 80 الى 100 واعتقد اني ذكرت في ردي السابقة اكثر من تجربة معي ومع الاصدقاء ومفيش اي مشكلة
وبالنسبة لانقطاع التيار حتى مع الباورات الاصليه ممكن تفقد قطعة معينة ولهذا السبب يوجد اقتراع اسمة UPS وحتى الكثير من مستخدمين الباورات الاحترافية يستعملون الUPS:D

Ahmedmas1
15-12-2012, 18:21
واضح انك تبحث في مشاركاتي لكن اقول لك ان الرد الذي وضعته انت الخاص بي تقريبا فاكر في اي موضوع كتبته وان لم مخطئ اني كتبته في موضوع كان فيه الباور التجاري بقوة 350 او 300W صحيح؟؟؟

واتذكر ان الاخ صاحب الموضوع حتى كان يريد تركيب قطع جديدة مع الجهاز وفعلا نصحته في تغير الباور وقتها لان الباور سيئ جدا ومكتوب عليه 300 او 350 او اقل حتى:)

اعتقد اني اعرف ما هي الباورات التجارية ولا اريد اصلا لحد يشرحلي عنها وممكن تشرح الكلام دة لشخص اول مرة يستعمل الكمبيوتر والباورات التجارية التي تختلف من نوع لاخر عندك باورات تجارية 1000W
بسعر 50 جنية وعندك باورات تجارية بقوة 500W بسعر 80 الى 100 واعتقد اني ذكرت في ردي السابقة اكثر من تجربة معي ومع الاصدقاء ومفيش اي مشكلة
وبالنسبة لانقطاع التيار حتى مع الباورات الاصليه ممكن تفقد قطعة معينة ولهذا السبب يوجد اقتراع اسمة UPS وحتى الكثير من مستخدمين الباورات الاحترافية يستعملون الUPS:D

اخي الكريم unexpected
بخصوص المشاركة بتاع حضرتك
فقط بالصدفة وجدتها ولم ابحث عن شي
والاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضية:)
تحياتي لك:ah4:

unexpected
15-12-2012, 18:35
[CENTER]

اخي الكريم unexpected
بخصوص المشاركة بتاع حضرتك
فقط بالصدفة وجدتها ولم ابحث عن شي
والاختلاف في الراي لا يفسد في الود قضية:)
تحياتي لك:ah4:
مش مشكله يا عزيزي واهم شيئ تأكد انك مثل اخي ولا اقصد الاساءة لك او لمعلوماتك:)

متجر عرب هاردوير
16-12-2012, 15:57
بالفعل البطاقه Sapphire HD 6670 مناسبه جدا لك