المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة لشراء كارت جديد

الصفحات : [1] 2

nizaryos
04-01-2013, 08:15
السلام عليكم
يا ريت تنصحوني بكارت جديد يكون جيد ويعمر مثل كارتي 260gtx ثلاث سنوات ولسه شغال ولكن حابب اجرب direct x 11.1

انا شفت الكارت المناسب بالسعر المناسب gtx 660 ti ولكنه يدعم فقط directx 11 وصدقوني عايز اشتري كارت جديد عشان اتخلص من مشاكل directx

هو لو انتظرت جيل 700 افضل او لن يكون هناك فرق واضح

سمعت كرو ati hd7870 و ati hd 7950 تدعم direct x 11.1

اروح لأنفيديا او اي تي اي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:ah41::ah41:

الكروت كثيرة ومحتار وكل شهر ينزل كارت ينطح كارت

يا ريت نصيحة + السعر عالميا

Omar.Yamany
04-01-2013, 11:58
لو انتظرت لـ700 حيبقي احسن بكتييــر اوي حيبقي في فرق ملحوظ بس لو عايز تجيب كارت جديد في اسرع وقت اشتري دلوقتي
بس يا ريت تقولنا ميزانيتك كام بالدولار

M o h a m a d
04-01-2013, 12:53
وعليكم السلام
أخي يجب دكرة نوع معالجك والباور والدقة التي تلعب عليها والميزانية لننصحك بالأفضل ان شاء الله

hesham hard
04-01-2013, 13:20
اخي اول شيء مثل ما قال الاخ محمد
وثاني شيء كرت gtx 660 ti كرت رائع وينصح به ولا تنتظر جيل 7xx
وبالنسية لدايركت اكس 11 وجميع الكروت الحديثة تدعمه وكرت 660 ti من الكروت الداعمة له لاخر اصدار 11.1

nizaryos
04-01-2013, 13:22
الميزانية 350$
board: gigabyte 45 ud3r
ram 8gb ddr3
vga 260gtx
power supply 600watt epsilon
cpu quad core 9550 2.83ghz

شاشتي هي lg 37 inch full hd الدقة 1920*1080

ملاحظة انا بفكر اجيب اي تي اي ما رايكم؟
hd7950 ام فوق الميزانية؟؟؟

M o h a m a d
04-01-2013, 13:36
أخي أنصحك بالكارت GTX 660 ti فهو ممتاز مع دقة 1080p
لاكن يفضل كسر سرعة معالجك لأنه ممكن يحدث عنق زجاجة بسيط
عل الأقل كسره الى 3.2

nizaryos
04-01-2013, 14:08
مشكور الرد
انا عملت بحث عن hd 7950 يعني ما تنصحوني بهذا الكارت؟؟؟؟

Omar.Yamany
04-01-2013, 14:10
ما نوع المعالج لديك و نوع ألباور و قوته؟ و ما أقصي ميزانيه لك ؟

nizaryos
04-01-2013, 14:18
cpu core 2 quad 2.83ghz

power supply 600 watt fsp

unexpected
04-01-2013, 16:10
وعليكم السلام

اخي صحيح البطاقة لديك اصبحت قديمة نوعا ما لكن الى الان ادائها ليس سيئ اي يعني تستطيع تشغيل الالعاب الموجودة الان حتى لو كانت على اعدادات متوسطة
وطالما تريد تغير البطاقة انصحك ببطاقة GTX 660 TI ادائها رائع مع دقة 1080 لكن مهم جدا تحاول تكسر سرعة معالجك لتردد 3.5 او 3.6GHZ لكي تتخلص من عنق الزجاجة وتحصل على اداء افضل مع البطاقة وعلى فكرة لديك معالج وللوحة من افضل القطع في كسر السرعة بسوكت 775
وبالنسبة لموضوع DX 11.1 من رايي الامر لا يستحق لانك لو رجعت قليلا الى الوراء سيتكرر نفس سيناريو DX10 والDX10.1

Ťắќľắḿḿ
04-01-2013, 18:18
السلام عليكم اخي
توكل على الله و اشتري بطاقة جديدة اخي و انا انصحك
Nvidia gtx 670
هذا الكرت رائع و ادائة يقارع 680 لو قمت بكسر لسرعته
و انصحك بالابتعاد عن اي ام دي لانه و عن تجربة تعطيك فريمات عالية في البنش و لكن الاداء الفعلي غير مرضي ناهيك عن مشاكل الدريفرس و عدم دعمها للفيزكس الخ الخ
العملاق الاخضر افضل بمراحل

Omar.Yamany
04-01-2013, 18:24
تعطيك أداء عالي في البنش مارك و الأداء الفعلي غير مرضي؟ آرائك متناقضة
و خاضيه الفيزيكس توجد. في لعب قليله و ستقل في المستقبل كما قرأت هنا من أحد المشرفين
ثم أين مشكله الدرايفرس ؟ مفيش عضو هنا يعاني من مشكلة درايفرس و كمان أي أم دي بتديك أداء مقابل سعر و المقارنه واضحه بين 550ti أو حتي 650ti و فرق السعر واضح :)

nizaryos
04-01-2013, 18:25
اشكركم على الرد

توكلنا على الله gtx660ti بالنسبة لل 670 gtx هو فوق الميزانية

soul_
04-01-2013, 20:04
السلام عليكم اخي
Nvidia gtx 670
و انصحك بالابتعاد عن اي ام دي لانه و عن تجربة تعطيك فريمات عالية في البنش و لكن الاداء الفعلي غير مرضي ناهيك عن مشاكل الدريفرس و عدم دعمها للفيزكس الخ الخ
توكل على الله وهات 660ti بس لو كرت 7950 متوافر عندك وبسعر ضمن الميزانيه جيبه لانه يقدم اداء افضل في الدقات العاليه والكرت قوي جدا والله لو كان متوفر في الاردن بسعر مقارب 660ti لاجيبه على طول بس المشكله سعره غالي في الاردن
اول مره اسمع في النضرية الجديده كيف بتعطيك فريمات عاليه في البنش مارك والاداء الفعلي غير مرضي ؟
يعني لما تلعب اللعبه بيكون الفريمات قليله ولما تعمل بنشمارك بتكون الفريمات عاليه للعبه ؟ هاي جديده

M o h a m a d
04-01-2013, 20:11
السلام عليكم اخي
Nvidia gtx 670

شيء غريب فعلا أن تنصح الاخ بالأبتعاد عن AMD شركة AMD أو كما كان أسمها في كروت الشاشة ATI من أعرق الشركات في مجال صناعة GPU ولديها كروت تكافئ في الاداء كروت Nvidia وتتفوق عليها أيضا
مثل كرت HD 7970 نسخة Ghz يتفوق عل كرت GTX 680
أما Drive فلا يوجد به مشاكل بالعكس زيادة في الأداء أنا مثلا لدي كرت HD 7770 عند تحديث التعريف الى 12.11 لاحظة زيادة في الفريمات بنسبة على الاقل 5% وتباث في تشغيل الألعاب

Ťắќľắḿḿ
04-01-2013, 20:59
for all AMD fun boys this is the truth
انا اتحدث عن تجارب شخصية متتعددة اخواني المدافعون عن اي ام دي لا تزعلون و لكنها الحقيقة
هل تقارن معالجات انتل بمعالجات اي ام دي
اخوني هناك مثل شعبي عندنا يقول الرخيص بخيس فلا تغركم فكرة ان اي ام دي ارخص من انفيديا لانك تدفع فرق الثمن بنقص في القوة و هذا شي اكيد

soul_
04-01-2013, 21:47
انا اتحدث عن تجارب شخصية متتعددة اخواني المدافعون عن اي ام دي لا تزعلون و لكنها الحقيقة
اخوني هناك مثل شعبي عندنا يقول الرخيص بخيس فلا تغركم فكرة ان اي ام دي ارخص من انفيديا لانك تدفع فرق الثمن بنقص في القوة و هذا شي اكيد
اخي الغالي اولا نحن نتحدث عن كروت شاشه وليس معالجات ؟
ثانيا انا من محبي نيفيديا ولكن هذا ليس معناه ان اضلم amd
الانسان يقارن بين منتجين لشركتين مختلفتين يقارن بين شركتين في نواحي محدده ولكن ان تجمع الشركه كااااااااامله وتقول عنها فاشله هذا الكلام غير منطقي ابدا
شركة amd من الشركات العملاقه والمنافس القوي والوحيد لنيفيديا كيف تطلق عليها كلمة فاشله اخوي احنا بنتحدث بمنطق علمي وليس منطق امثال شعبيه amd وفرت كروت عملاقه وقويه وكروت amd series7 كانت قفزه كبيره للشركه واثبتت قوتها في مجال كروت الشاشه وهل من المنطق والمعقول شركه تصنع هذه الكروت العملاقه على سبيل المثال 7950 7970 7990 يقال عنها فاشله انا لا اجادلك لان مفهومك خاطئ جدا بالعكس احنا هون بنتعلم من بعض انا اريد منك ان تيعد النضر في طريقة اطلاقك للاحكام

Ťắќľắḿḿ
04-01-2013, 21:58
السلام عليكم اخي
Nvidia gtx 670

اخي soul_ (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11291722) استحلفك بالله العظيم اين كلمة فاشلة في مشاركتي في الموضوع ؟؟؟؟ فارجوك ان لا تقوللني ما لم اقل لانه شركة ذكية جداص من قال انها فاشلة
ثانياً انا قلت وجهة نظري الخاصة بناء عن تجربة فعلية و لك ان تأخذ بها او لا انت حر

soul_
04-01-2013, 22:46

اخي soul_ (https://arabhardware.net/forum/member.php?u=11291722) استحلفك بالله العظيم اين كلمة فاشلة في مشاركتي في الموضوع ؟؟؟؟ فارجوك ان لا تقوللني ما لم اقل لانه شركة ذكية جداص من قال انها فاشلة
ثانياً انا قلت وجهة نظري الخاصة بناء عن تجربة فعلية و لك ان تأخذ بها او لا انت حر

وانا هذا ما اريد سماعه منك انها شركة قوية لكي لا تضلل الاخرين يا غالي
اخي عندما يكون لك تجربة شخصيه مع منتج معين لا تعمم الفشل على الشركه كامله وخاصة شركه كبيره ك amd وهذا ما فعلته انت ليس المفروض انت تقول عنها فاشله كي نفهم انها فاشله كلامك يدل على ذلك
والكلام الغير مفهوم انه يعطيك اداء عالي في البنش مارك وفي الاداء الفعلي غير مرضي كلام غير منطقي لان ما تحصل عليه في البنش مارك يدل على قوة الكرت فكيف يعطيك اداء عالي في البنش مارك والاداء الفعلي غير مرضي ؟!!!

Ťắќľắḿḿ
05-01-2013, 01:02
وانا هذا ما اريد سماعه منك انها شركة قوية لكي لا تضلل الاخرين يا غالي
اخي عندما يكون لك تجربة شخصيه مع منتج معين لا تعمم الفشل على الشركه كامله وخاصة شركه كبيره ك amd وهذا ما فعلته انت ليس المفروض انت تقول عنها فاشله كي نفهم انها فاشله كلامك يدل على ذلك
والكلام الغير مفهوم انه يعطيك اداء عالي في البنش مارك وفي الاداء الفعلي غير مرضي كلام غير منطقي لان ما تحصل عليه في البنش مارك يدل على قوة الكرت فكيف يعطيك اداء عالي في البنش مارك والاداء الفعلي غير مرضي ؟!!!
يا غالي انت مصر على كلمة فشل و استعملت مصطلح تضليل ايه يا عم هذة الالفاظ القوية خفف شوية شكراً لك على هذة الاوصاف عموماً
وجودنا بالمنتدي للاستفادة و افادة الاخرين فأنا لست شريك في شركة انفيديا ولا يوجد بيني و بين اي ام دي عداوة
انما مثل ما قلت لك كلامي عن تجربة شخصية و كيف تنتج الخبرات الا بتبادل التجارب الشخصية
مع كامل احترامي لمن يخالفني الراي و لك شخصياً

Ťắќľắḿḿ
05-01-2013, 01:07
في بعض الاحيان يكون معدل الاطارات في الثانيه عالي في البنش مارك و لكن في اللعبة فعلياً يكون هناك تقطيع واضح للعين لدرة تعل اللعبة غير قابلة للعب و هذا يكون غالباً في حالات تعدد الكروت او نتيجة سواء كتابة التعريفات
micro-stuttering

wessam-pro
05-01-2013, 01:19
شركة amd ممتازة جدا فى مجال كروت الشاشة انا عندى gtx 660 oc كرت ممتاز من انفيديا
كان عندى قبله لمدة سنة كرت 6770 من ati وكرت ممتاز ايضا ومواجهتش معاه اى مشاكل تقطيع ولا حرارة ولا غيره بالعكس كان هايل وقبله 4670 مفيش اى مشاكل تعريفات كان زمان الكلام ده وقبله كمان لمدة سنة كان عندى 4650 .. ميصحش نقول عن كروت ati وحشة ونتعصب لانفيديا ونقول العملاق الاخضر والعسكرى الاخضر :D

unexpected
05-01-2013, 01:40
يكون معدل الاطارات في الثانيه عالي في البنش مارك و لكن في اللعبة فعلياً يكون هناك تقطيع واضح
اخي بأختصار هل لديك دليل على كلامك؟؟؟
وبالنسبة لشركة AMD وشركة NVIDIA
مفيش شيئ اسمة شركة افضل من شركة كل بطاقة ولديها مميزاتها وفي الاخير ما يهمنا نحن المستخدمين الاداء مقابل السعر

nizaryos
05-01-2013, 07:04
اذا بعض هذا الصراع العنيف بين الأعضاء nvidia or ati :D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D:D

اعتذر اذا كان موضوعي سبب مشاكل

hesham hard
05-01-2013, 10:19
في بعض الاحيان يكون معدل الاطارات في الثانيه عالي في البنش مارك و لكن في اللعبة فعلياً يكون هناك تقطيع واضح للعين لدرة تعل اللعبة غير قابلة للعب و هذا يكون غالباً في حالات تعدد الكروت او نتيجة سواء كتابة التعريفات
micro-stuttering
اخي كلامك غير منطقي مع اني عاشق نفيديا

اخي صاحب الموضوع الكرت الافضل هو gtx 660 ti ولاحظ تقريبا ان جميع كروت نفيديا gtx 6xx تفوقت على معمارية amd 7xxx بداية من
gtx 660 - 7870
gtx 660ti - 7950
gtx 670 - 7970
gtx 680 -7970 ghz
فجميع كروت نفيديا هنا تفوقت على amd على الترددات الافتراضية

nizaryos
05-01-2013, 11:23
المنافسة احتدت والأختيار بين هذين الوحشين

hd7950 memory bandwith 240gb

https://media.pcgamer.com/files/2012/01/sapphire-hd7950-OC-1024x816.jpg

memory banwith 140gb nvidia 660gtx ti

تذكروا هناك فرق memory bandwith 100gb لصالح ati وهذا الفرق يعادل كارتي 260 gtx:D

hesham hard
05-01-2013, 11:33
اخي ال memory bandwith ليس كل شيء بالمقارنة بين الكرتين فالمراجعات هي اساس المقارنة تفضل هذه المقارنة
https://www.anandtech.com/bench/Product/550?vs=647
هناك فرق بسيط ل gtx 660 ti بالالعاب اما بالبرامج فالتفوق 7950
انصحك gtx 660 ti

nizaryos
05-01-2013, 11:47
ااااااااااااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

TBA

hesham hard
05-01-2013, 11:52
اخي حاسك محتار :D شوف اخي الكرتين ادائهما اكثر من رائع وانا متاكد انك لن تندم فشراء اي واحد منهم
خليها عالنفسية لاي كرت انت مرتاح اشتري بس انا اعطيتك مقارنة واعطيتك تفضيل بسيط بالالعاب لصالح gtx 660 ti
وانت تملك gtx 260 اذن اعلن وفائك لنفيديا ب gtx 660ti ههههههههههههههههههه

nizaryos
05-01-2013, 11:56
مشكور اخي الكريم هشام وانشالله حنكمل مع انفيديا 660

وشكر للجميع على وقتكم لي