المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شراء كارت Asus GTX 670 2gb DC2 Top به مشكلة هل هى مغامرة

saf1966
21-01-2013, 20:57
السلام عليكم جميعاً
يوجد كارت شاشة به مشكلة حسب كلام صاحبه أحياناً يسبب الشاشة الزرقاء
نوع الكارت Asus GTX 670 2gb DC2 Top
و وجدت مشاركة فى موقع عن نفس نوع الكارت وبه مشكلة أيضاً وهى ظهور نقط زرقاء أثنا اللعب
لقطة أثناء اللعب على اليوتيوب
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=lMBN34CKiL4
https://www.youtube.com/watch?v=E3t5rlbvVNY&feature=player_embedded
هذه المقاطع ليست للكارت المقصود بالشراء
لكن هنا السؤال هل هذه النوعية من الكروت رغم غلو ثمنها ليست جيدة
رجاء الإهتمام وشكراً

saf1966
21-01-2013, 21:08
الشراء ليس للكارت فقط بل لجهاز إحترافى كامل يوجد به هذا الكارت وهذا رد صاحب الجهاز قبل خمس دقائق بالنص
............
هذي المشكله اظن انها سوفتويريه يعني يتفرمت الجهاز وتروح لانو من قبل مايجيني الكرت وكانت تجيني الشاشه الزرقا اوقات والى الان مني عارف من الكرت ولا من ايش بس انا حاليا بلعب علي العاب ونادرا تجيني الشاشه الزرقا بس في لعبه اسمعا the sims3 اشغلها 5 دقايق ويجيني كراش والعاب تانيه زي Left4Dead2 العبها على اعلى شي واقعد ساعات العبها ومايجيني اي شي

saf1966
21-01-2013, 21:11
مواصفات الجهاز بالكامل
Cpu : I7 2600K 3.4 Ghz +Hyper 212 EVO
MB : Asus P8P67 M Pro
Vga Card : Asus GTX 670 2gb DC2 Top
Ram : Corsair Vengeance 8 Gb 1600 mhz
HDD : Western Digital Blue 500 Gb
Power Supplay : Coolmax cug 950w
Case : AeroCool Strike X GT Red

unexpected
21-01-2013, 21:23
وعليكم السلام
اخي المشكلة ممكن تكون بسبب اشياء كثير
حرارة البطاقة+ التعريف المستخدم+ وهل تم تنصيبة بعد مسح التعريف القديم بالطريقة الصحيحة+ونوع الباور وقوتة
لكن لكي اكون معك صريح اكثر فعلا النسخة اللي انت بتتكلم عنها مشكلة النقاط وظهور الشاشة الزرقاء منتشرة بشكل كبير جدا

saf1966
21-01-2013, 21:27
وعليكم السلام
اخي المشكلة ممكن تكون بسبب اشياء كثير
حرارة البطاقة+ التعريف المستخدم+ وهل تم تنصيبة بعد مسح التعريف القديم بالطريقة الصحيحة+ونوع الباور وقوتة
لكن لكي اكون معك صريح اكثر فعلا النسخة اللي انت بتتكلم عنها مشكلة النقاط وظهور الشاشة الزرقاء منتشرة بشكل كبير جدا
أشكرك أخى الفاضل
يعنى أنت لا تنصح به
وهذه المشاكل لم يوجد لها حل
الكارت مغرى لكن المغامرة بسعره ليست قليلة
جزاك الله كل خير

Mr.pOPo
21-01-2013, 21:30
هذه النسخة تحديداً Asus GTX 670 2gb DC2 Top آخر ما سمعته انه تم وقف انتاجها لعدم استقرار الكسر المصنعى بها. بالإضافة لوجود مرتجعات كثيرة منها على الرغم من أدائها العالى. اتوقع ايضاً ان صاحب النسخة اشتراها من الخارج لأنها لم تتوافر فى مصر، إذ لو كانت قد توافرت فى مصر لنصحته بالذهاب فوراً إلى التوكيل و استبدال السلعة.

لا أنصحك به، و جزا الله خيراً صاحب السلعة الذى نوّه إلى العيب فى الكارت الذى يبيعه.

M o h a m a d
21-01-2013, 21:31
وعليكم السلام
أخي جرب فرمت الجهاز ونزل أخر تعريف للكارت

unexpected
21-01-2013, 21:34
أشكرك أخى الفاضل
يعنى أنت لا تنصح به
وهذه المشاكل لم يوجد لها حل
الكارت مغرى لكن المغامرة بسعره ليست قليلة
جزاك الله كل خير
ابتعد عن النسخة دي وعندك نسخ افضل مثل MSI ونسخة Gigabyte التي تأتي بثلاث مراوح

saf1966
21-01-2013, 21:38
ابتعد عن النسخة دي وعندك نسخ افضل مثل MSI ونسخة Gigabyte التي تأتي بثلاث مراوح

دائماً أنت تنقذنى من تهوري بارك الله فيك

saf1966
21-01-2013, 21:42
هذه النسخة تحديداً Asus GTX 670 2gb DC2 Top آخر ما سمعته انه تم وقف انتاجها لعدم استقرار الكسر المصنعى بها. بالإضافة لوجود مرتجعات كثيرة منها على الرغم من أدائها العالى. اتوقع ايضاً ان صاحب النسخة اشتراها من الخارج لأنها لم تتوافر فى مصر، إذ لو كانت قد توافرت فى مصر لنصحته بالذهاب فوراً إلى التوكيل و استبدال السلعة.

لا أنصحك به، و جزا الله خيراً صاحب السلعة الذى نوّه إلى العيب فى الكارت الذى يبيعه.
فعلاً ما خاب من إستشار
بارك الله فيك أخى العزيز
بجد وبأمانة هنا أجد النصائح التى لم أجدها بمواقع أخرى

saf1966
21-01-2013, 21:44
وعليكم السلام
أخي جرب فرمت الجهاز ونزل أخر تعريف للكارت

أشكرك أخى على إهتمامك
لكن الرأى الغالب هو البعد عن هذا الكارت بمشاكله هو أفضل حل

hesham hard
22-01-2013, 02:02
أشكرك أخى على إهتمامك
لكن الرأى الغالب هو البعد عن هذا الكارت بمشاكله هو أفضل حل
بالفعل مثل ما ذكرو المشرفين الافاضل لي صديق يمتلك هذه البطاقة ويعاني معها ولاحظت ان المشكلة مع الزمن تتزايد
يعني بالاول كانت مشكلة النقاط قليل ما تظهر ولكن بعد مدة زادت المشكلة والحمد لله الضمان تعرف على الكرت واستبدله

A.S.M.O
22-01-2013, 03:02
اتجه للنسخه Evga gtx 670 ftw مكسوره مصنعيا و متسقره و عن تجربه لأني بمتلكها و حرارته كويسه رغم انها مش بتبريد احترافي

saf1966
22-01-2013, 16:24
اتجه للنسخه Evga gtx 670 ftw مكسوره مصنعيا و متسقره و عن تجربه لأني بمتلكها و حرارته كويسه رغم انها مش بتبريد احترافي

أشكرك أخى لكن القصة ليست لشراء الكارت فقط بل لجهاز كامل ومعه هذا الكارت لكن الحمد لله بفضل المشرفين صرفت نظر عن شرائه

saf1966
22-01-2013, 16:28
بالفعل مثل ما ذكرو المشرفين الافاضل لي صديق يمتلك هذه البطاقة ويعاني معها ولاحظت ان المشكلة مع الزمن تتزايد
يعني بالاول كانت مشكلة النقاط قليل ما تظهر ولكن بعد مدة زادت المشكلة والحمد لله الضمان تعرف على الكرت واستبدله

نعم أخى الكريم الكارت فعلاً سيئ وليست لى أدنى فكرة عن ذلك إلى أن لجأت لعباقرة الموقع هنا بارك الله فيهم وفيك وفى كل من قام بالمساعدة

unexpected
22-01-2013, 17:27
مع احترامي لك يا عزيزي لكن بما ان الاخ مقبل على الشراء لماذا لا يشتري نسخ افضل في التبريد مثل MSI/GIGABYTE التي بثلاث مراوح وتبريدهم افضل من نسخة EVGA ومع تبريد احترافي

A.S.M.O
22-01-2013, 19:02
أشكرك أخى لكن القصة ليست لشراء الكارت فقط بل لجهاز كامل ومعه هذا الكارت لكن الحمد لله بفضل المشرفين صرفت نظر عن شرائه

اها معلش مكنتش فاهم كويس .. ظبط ميزانيه كويسه و اشتري جهاز جديد او لو تعرف تتفق مع صاحب الجهاز انك تاخده كله ماعاده كارت الشاشه يبقي تمام و تشتري اي كارت شاشه يعجبك بعدها