المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج REMOTE ADMINISTRATOR برنامج تجسسى

ماهر
22-04-2006, 19:10
يكتشف MCAFEE ولم يفعلها KASPERSKY أم ملفات برنامج REMOTE ADMINISTRATOR ومن ضمنها ملف r_server أنها ملفات أو برامج غير مرغوب فيها المشكله اننى بعد ما تخلصت من البرنامج وملفاته بالفعل لاحظت تحسن أداء الجهاز

ترى هل البرنامج فعلا تجسسى أم ان النسخه مدمج بها ملفات تجسسيه ؟

أرجو الإفاده لأن هذا البرنامج كان مفيد لى بشكل رائع ولا أستطيع الإستغناء عنه

TeT_TaT
22-04-2006, 19:30
REMOTE ADMINISTRATOR هو برنامج خدمي يسنخدم في الاتصال بسطح المكتب البعيد
يستخدمه مدار الشبكات للاتصال باجهزتهم في حال تواجدهم بعيداً عنها

بما ان المكافي اكتشفه فهو يعطيك نوع الملف الذي اكتشفه هل هو ملف تجسس ام فايروس ام فقط مشتبه به

قد يكون كراك البرنامج به فايروس اذا كنت تستخدم كراك

ماهر
23-04-2006, 01:18
انا أستخدم البرنامج فى السايبر الخاص بى وأستخدمه فى مراقبة اجهزة الشبكه حتى لا تستعمل الإنترنت من قبل أحدهم فى الدخول على المواقع الإباحيه والمكافى يقول ان ملفات REMOTE ADMINISTRATOR من نوع UNWANTED PROGRAM والبرنامج يعمل بسيريال وليس كراك
الغريب أن المكافى يقول نفس الجمله على جميع ملفات البرنامج الموزعه داخل ملفات الويندوز والغريب أيضا اننى لا ألاحظ اى تهنيج فى الجهاز بعد إزالة البرنامج بعكس ما كان عندما كان موجود والتهنيج الذى أقصده ليس أثناء العمل على الجهاز بل بعد ترك الجهاز لفتره طويله ( بالليل ) لزووم الداونلود فأثناء وجود البرنامج كنت الاحظ ثقل شديد عند بدء العوده للعمل على الجهاز العكس صحيح

TeT_TaT
23-04-2006, 07:49
اذا تبغا برنامج لهذه العمليه انا عندي برنامج ممكن اشرحه
ويفيدك انك تحمله على كل جهاز
وتشفر الكلمات الي ماتبغا احد يبحث بها
وكمان تقدر تشفر مواقع عده حيث انه مايقدر احد الدخول لها
وتقدر عن طريقه تحديد البرامج الي تبغاها تشتغل

ماهر
23-04-2006, 13:44
مافيش مانع
بس مش عايز أتعبك

NaAZoOR
23-04-2006, 13:56
https://www.arabhardware.net/forum/showpost.php?p=172628&postcount=22

ماهر
23-04-2006, 20:36
شكرا لك يا نازوور منت بصدد إستعمال برنامج شبيه آخر يسمى INTERMEDIA INTERNET CAFE ولكن ما لم يعجبنى فيه هو وضع شريط TOOLBAR فوق شريط START مما يقلل من مساحة الشاشه وأيضا لا يمكنه التحكم فى الأجهزه كما كان يفعل REMOTE ADMINISTRATOR والذى كنت أستعمله كثيرا فى إرشاد الزبائن الى ما يريدون على الاجهزة وانا جالس مكانى
سأحاول تجربة برنامج TINASOFT EASY CAFE الشهير
شكرا لكم جميعا على إهتمامكم