المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو المساعدة بخصوص ISA2006

comp.engineer
20-02-2013, 18:11
السلام عليكم

المشكلة هو اني اعاني من مشكلة تخص المستخدمين اللذين يسمح لهم بالوصول الى الانترنت عن طريق Isa2006

حيث اريد طريقة تجعل المستخدمين المسموح لهم بالوصول الى الانترنت لايستطيعون الدخول الى الانترنت اذا اعطى اسمه وكلمة سره لمستخدم اخر في نفس الوقت

بمعنى اخر اذا قام شخصان باستخدام (نفس user name & password التي لها صلاحية الوصول الى النترنت) فان احدهما يستطيع الوصول الى الانترنت (اللي عمل Log In اول واحد) بينما الاخر لايمكنه ذلك

يعني بمعنى اخر لا اريد اسم المستخدم المسموح له بالدخول الى الانترنت ان يستفيد احد منه باستثناء صاحبه حتى لو قام هذا المستخدم باعطاء اسمه وكلمة سره الى مستخدمين اخرين

وبنفس الوقت لاا ريد ان اربط المستخدم المسموح له بالوصول الى الانترنت بـ IP ثابت ولا حتى بـ Mac address

ارجو المساعدة وبسرعة

شاكرا لكم حسن التعاون

comp.engineer
22-02-2013, 10:23
ياجماعة حرام عليكم
عبرونا حتى لو بكلمة لااعلم

The Vow
23-02-2013, 08:03
وعليكم السلام

ان شاء الله المهندسين اللي معنا يقدرو يفيدوك لانهم مابيقصرو مع احد انا عن نفسي مابعرف الطريقة

العفو منك ياغالي

comp.engineer
25-02-2013, 00:47
اشكرك ياغالي على مرورك الكريم
انا بانتظار اصحاب الخبرات في هذا المنتدى لانقاذي من هذه المشكلة
ارجو الاطلاع بسرعة وتزويدي بالحل

MOHAMED FATHEI
26-02-2013, 11:01
ابسط حل ان تربط كل مستخدم بجهازه من خلال Active directory users and computers من الخاصية Login to

وبهذا لن يستطيع أحد استخدام اسمه على جهاز اخر وهو ايضا اذا اراد ان يخدم زميله فليقف عن جهازه ويتركه له ليستمتع بالنت ولا أظنه سيفعلها أبدا :)

تحياتى