المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة لو سمحتو مشكلة الهارد الخارجي

براء رباطة
19-03-2013, 18:04
لدي هارد خارجي نوع lg
كان الهارد يعمل بشكل طبيعي الا ان نصبت انتي فايروس avira free
بعد ان عملت scan للهارد طلب مني حذف فايروسين فحذفتون
ولكن بعد اعادة وصل الهارد وجدت انه لايوجد بالهارد اي شي سوى ملف فيديو واحد مع ان مساحة الهارد المستخدمة ما زالت كما هية اي لم تنقص نهائيا
حتى اني فعلت نفس الشيء بفلاشة عندي فحصل نفس الشيء فارجو المساعدة:mad:

ابن الرشيد
21-03-2013, 12:14
السلام عايكم ورحمة الله وبركاته وبعد

بالنسبة لملشكلة التي ذكرتها حصلت معي قبل سنة وهي انا بعدما أشتريت الهارد الخارجي ما عملت تفعيل الخاصية اليو اس بي من الإدارة الكمبيوتر فبالتالي اتلفت الهارد تبعي لذا انصحك اعمل الخاصية التي قلت سابقا الخطوات للعمل الخاصية
اذهب الى الكمبيوتر وكلك يمين (اختر الإدارة الكمبيوتر )هنا هتظهر لك عدة مهمات اختر (ادارة الأقراص )ومن هنا هتوضح لك الأقراص الموجودة في الكمبيوتر تبعك
طبعا يكون باللون الأزرق معناها سليمة ومستخدم حاليا
ادرج الهارد وهتلاقي باللون الأسود اذا ما تم التهيئه من قبل واذا تم التهيئة بيكون اللون الأزرق مثل الأقراص الموجودة في كمبيوترك
الشرح بالفيديو -اعادة التهيئة الهارد الخارجي https://www.youtube.com/watch?v=YxxL8SWbIos

مع التحيات / ابوممدوح الرشيدي

براء رباطة
21-03-2013, 18:15
اخي الكريم شكرا لردك
بس المشكلة هوه فايروس بيضرب الهارد والفلاشات وبيحذف الصيغة تبع الملفات وانا عم حاول اوجد طريقة لارجاع هذة الملفات
الفايروس يقوم باخفاء الملفات ولا تظهر الا باظهار ملفات النظام

ابن الرشيد
22-03-2013, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طيب حاول اظهار الملفات وبعدين روح للملفات ازل علامة الصح اذاكانت الصح موجودة في الخانة (مخفي )طبعا للملفات اللي تبغاها "" جرب هذه الطريقة وان شاء الله بتنحل
او انك تعمل فرمتة للجهاز وهذا برأي الشخصي وشكرا لك يالغالي

مع خالص الحب واإخلاص //ابوممدوح الرشيدي

براء رباطة
22-03-2013, 07:25
شكرا لك اخي الكريم
الفايروس الموجود يمنعك حتى من اعادة الملفات لوضعية الاظهار

ابن الرشيد
22-03-2013, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان الفايروسات موجود في جهازك افضل تفرمت الجهاز حتى لا يصاب الهارد والجهاز معا

matrixmillion
28-03-2013, 07:07
السلام عليكم
اخي الحبيب لو المشكلة عندك هي ان الهارد مليان والملفات مختفيه مع انه من بره ظاهر انه مليان دي حلها بسيط خالص دور ع النت على برنامج اسمه usbshow هيحلهالك في دقيقة واحده

أبو قصي
28-03-2013, 07:51
أخي الكريم

قم بإستخدام اداة Mini xp الموجودة في قرص الانقاذ هايرنز الموجود بتوقيعي وبعد الاقلاع على النظام الوهمي قم بفحص النظام من الفايروسات بأحد البرامج المرفقة بالنظام الوهمي.

لا تنسى وصل الهارد الخارجي ليقوم بفحصة ايضاً .. ايضاً اي فلاش تشك بإنتقال الفايرس له.

ان لم تتمكن من الطريقة السابقة قم بتنصيب برنامج Malwarebytes الموجود بتوقيعي ليقوم بإزالة الفايرس او التروجان ولكن لا تقم بتحديث البرنامج بعد عمل كراك له.

اعلمني بالنتائج.