المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى مساعدتي في g11

نهاية دائرة
02-04-2013, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله
اريد نسخة oracle exepress 11g
لنظام تشغيل
win 8 64bit
حيث ان المتوفر في موقع الاوراكل فقط winx32
اتمنى مساعدتي لان الوقت يمر وانا لم اجد النسخة

نهاية دائرة
03-04-2013, 15:55
يبدو انني سأحمل على جهازي virtualbox ومن بعد انزل نظام تشغيل متوافق مع g11 ولكن المشكلة انني اريده لتعلم ومن اجل عمل مشروع صغير مكون من قاعدة بيانات وفورم وريبورت واخشى ان يصيب الجهاز بطء لذا اتمنى ان تساعدوني ماهو نظام التشغيل المتوافق مع g11 ويكون حجمة صغيرة ...ارجوكم ساعدوني الايام تمضي وانا لم انجز شيئ

ahmed_source
04-04-2013, 10:49
انا كنت داخل عشان اقولك استخدم
virtualbox مش هيبقى بطىء ولا حاجه اديله 512 او 1024 رامات وهتلاقيه شغال كويس جدا

internetworld
04-04-2013, 11:42
قم بتحميل نسخة 32 bit >>>>>>>> اضغط على Installation Icon ...... right Click ثم اختر من القائمه Properties
امام تبويب Compatibility Tap اختر Windows XP sp2 وفى اخر الاختيارات ستجد run as administrator check box قم باختيار التفعيل ثم ok
ابدأ خطوات ال setup العاديه واكمل ال process ستجده انتهى بنجاح وتخطى كل نقاط التحقق بدون ادنى مشكله .

نهاية دائرة
05-04-2013, 01:17
انا كنت داخل عشان اقولك استخدم
virtualbox مش هيبقى بطىء ولا حاجه اديله 512 او 1024 رامات وهتلاقيه شغال كويس جدا

شكراً جزيلاً لك

قم بتحميل نسخة 32 bit >>>>>>>> اضغط على Installation Icon ...... right Click ثم اختر من القائمه Properties
امام تبويب Compatibility Tap اختر Windows XP sp2 وفى اخر الاختيارات ستجد run as administrator check box قم باختيار التفعيل ثم ok
ابدأ خطوات ال setup العاديه واكمل ال process ستجده انتهى بنجاح وتخطى كل نقاط التحقق بدون ادنى مشكله .

شكراً جزيلاً لك يا استاذ ولكن هل اعمل هذه الخطوات بدون ان اعمل installation للvirtualbox؟؟

internetworld
05-04-2013, 02:10
ليس لها علاقة ب Virtual ..... والامر يرجعك لراحتك الشخصيه وظروف استخدام جهازك وامكانياته
اعمل الخطوات ستجد عملية ال Installation تمت بنجاح وباذن الله وحتى SQL Developer يعمل معها بدون اى مشاكل

نهاية دائرة
05-04-2013, 15:36
شكراً جزيلاً لك .. أسأل الله في هذا اليوم المبارك ان يفتح عليك في الدنيا والاخرة