المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة على مدار سنه والحل لم يكشف بعد

Hadad.net
17-05-2006, 07:12
اعزائي اعضاء منتدى اراب هاردوير الكرام :-
هذا المشكله لها سنه وهي ان يكون شغال على الجهاز بشكل طبيعي على ويندوز اكس بي وفجاة الجهاز بيعيد التشغيل من غير سابق انذار ولما يفتح الويندوز كمان مره بيقلي " لقد تم استرداد ويندوز من خطأ حاد " ارسال و عدم ارسال
فمش عارف فرمتت الجهاز على برنامج ال DM واطريت اني اجيب هارديسك وMotherBoard و Ram جدا مع العلم كما اسلفت سابقا انه هذه المشكله الها سنه معي بدت معي كانت كل اسبوع مره وبعد ذلك زادت لحتى وصلت مره انه الجهاز ما بيشتغل الا بعد ما تحاول انك تشغله 40-50 مره .
وهذا مما اضطرني اني اغير القطع السابقة ومشت الامور بعد التغيير ولكن من بعد شهر حوالي صارت ترجع بنفس الوتيره كل اسبوع مره وانا حاسسها انها بتزايد .
فمواصفات جاهازي الحالي :-
1 - MotherBoard 865 IntelChipset
2- DDRam 512
3- HardDisk 80GB Samsung 7200
4- CPU 1.5 cash 256kb
مع العلم انه عندما يعيد التشغيل تتحول الشاشة الى اللون الازرق وبها كلام مكتوب كانك على الدوس فما بتلحق تشوف هذا الكلام

فالرجاء مساعدتي في حل هذه المشكلة مش قادر اغير الجهاز كله وجزاكم الله كل خير ..

aliAMG
17-05-2006, 08:18
من الممكن جدا أن تكون المشكلة أن حرارة CPU ترتفع كثيرا
راجع منتدى تبريد الحاسوب وملحقاته وسوف تجد الحل

OM_BU7
17-05-2006, 12:45
try this maybe it will help
https://aumha.org/win5/a/shtdwnxp.htm

salam

shoudy2005
17-05-2006, 13:42
هى فعلآ مشكلة حرارة البروسيسور

salwadi
17-05-2006, 16:33
أخي شو الـ Operating System اللي انت منزله؟
أتوقع أنه Windows Xp Professional إذا كان زي ما حكيت فهذه مشكلة في نسخة الويندوز
أما إذا لأ فشوف أراء الشباب.
عشان تتأكد روح اعمل search لأي ملف إذا طلعتن الرسالة إذن المشكلة من نسخة الويندوز

Hadad.net
17-05-2006, 17:43
شكرا للردود يا اعزائي ولم اتوقع انه الرد سوف يكون يهذه السرعه ولكن : -
المشكله انه نظام التبريد ممتاز لانه بعض مرات بيعمل عمليه اعادة التشغيل بعد 3 دقائق من التشغيل ولسؤال Salwadi نسخة الويندوز XP سيرفو باك 2 والانتي فايروس هو Kaspersky والموقع الي وضعه Om_Bo7 ففتحت الموقع ولم اجد مرادي

أبو فايز العبسي
17-05-2006, 19:01
أخي

ما دام انك غيرت المذربورد والهارد بقى المشكلة في بقية الكروت

انزع الكروت الاضافية وشغل الجهاز بدون أي كرت

وشوف اذا رجعت المشكلة ام لا

اذا لم تحدث اي مشكلة قم بتركيب الكروت واحدا واحدا حتى تكتشف الكرت الذي يسبب لك هذه المشكلة ولو انني ارشح كرت الشاشة فقد يكون هو السبب