المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشتريت كرت شاشة 6850 بس للأسف خربته قبل ما أشغله أول مرة :(

Bilal Obaid
21-04-2013, 01:01
السلام عليكم:

اليوم اشتريت كرت شاشة msi 6850 Cyclone ، لكن للأسف عندما ركبته لم يعمل ، و بعد النظر إليه وجدت أن هناك قطعتا IC على ما أعتقد اسمها كانت مكسورة و عمد لمسها وقعت فورا ، سؤالي هو هل يتم إصلاح هذه القطعة عند محلات الصيانة العادية و ليس في الضمان لأني من سوريا.

هذا رابط الكرت:

https://www.msi.com/product/vga/R6850-Cyclone-1GD5-Power-Edition-OC.html (https://www.msi.com/product/vga/R6850-Cyclone-1GD5-Power-Edition-OC.html)

Ahmed Abdelwahab
21-04-2013, 01:35
ليس عندي دراية بالحال عندكم أخي لكن المفترض أنه يمكن اصلاحها

soul_
21-04-2013, 02:45
اخي انا شفت موضوعك القديم انت شريت الكرت مستعمل؟
لو مستعمل هل اتأكدت ان الكرت شغال وفحصته قبل ما تشتريه من صاحبه يمكن هوه خربان من قبل ما تشتريه اصلا
بالنسبه للعطل احتفظ بالقطعه المكسوره ووديه محل كمبيوتر وشوف رائيه يمكن حلها سهل لان الشغله بدها واحد مهندس او عنده تجربه في هالموضوع قبل هيك

hagag
21-04-2013, 04:37
اللهم اجره فى مصيبته وابدله خيرا منها

unexpected
21-04-2013, 05:15
وعليكم السلام
اتفق مع اخي احمد طالما قمت بشراء البطاقة مستعملة هل فحتصتها لانة ممكن الاخ اللي باعك البطاقة كان واضع القطعة التالفة فقط منظر على البطاقة اي يعني بدون لحام
عموما جرب ارسل البطاقة لشخص فني مع القطعة المكسورة ربما يستطيع تصليحها والله اعلم

abda953
21-04-2013, 08:58
الله يعينك

fady_temon
21-04-2013, 11:36
ربنا معاك ..أفتكر أنك ممكن تصلحه تاني ..

dr.ahmed shahin
21-04-2013, 11:56
القطعة دى سهل جدا تغييرها بس احتفظ بيها لان مكتوب عليها رقم معين
اتمنى تكون المشكله بسيطة ان شاء الله

Bilal Obaid
21-04-2013, 15:26
أشكركم اخواني على المساعدة ، نعم الكرت مستعمل و عندما أخذته نظرت إليه جيدة لم ألاحظ فيه أي شيئ غريب ، و اتفقنا أنا و صاحب الكرت على كفالته 48 ساعة تحت التجربة و ضغط الألعاب و لم نتحدث عن كسر قطعة ، و عندما أخبرته بأن الكرت لم سعمل معي تفاجأ و أكد لي أنه قبل قليل كان يلعب عليه و لم يكن فيه أي مشكلة ، و بعد الإمعان لاحظت هذه القطعة و طبعا كانت مكسورة و عندما لمستها وقعت فورا يعني أعتقد أنه أثناء محاولتي للتركيب كسرتها بالخطأ.

القطعتين وجدتهما لكن شخص قال لي أنه طالما منطقة القصدير في الطرف مكسورة فلا يمكن إعادة لحمها ، كما لا يوجد عليها أي رقم أبدا.

أتمنى أن يتمكنو من لحمها مرة أخرى ، و أتمنا ألا يكون هناك قطعة أخرى مكسورة.

unexpected
21-04-2013, 16:40
أشكركم اخواني على المساعدة ، نعم الكرت مستعمل و عندما أخذته نظرت إليه جيدة لم ألاحظ فيه أي شيئ غريب ، و اتفقنا أنا و صاحب الكرت على كفالته 48 ساعة تحت التجربة و ضغط الألعاب و لم نتحدث عن كسر قطعة ، و عندما أخبرته بأن الكرت لم سعمل معي تفاجأ و أكد لي أنه قبل قليل كان يلعب عليه و لم يكن فيه أي مشكلة ، و بعد الإمعان لاحظت هذه القطعة و طبعا كانت مكسورة و عندما لمستها وقعت فورا يعني أعتقد أنه أثناء محاولتي للتركيب كسرتها بالخطأ.

القطعتين وجدتهما لكن شخص قال لي أنه طالما منطقة القصدير في الطرف مكسورة فلا يمكن إعادة لحمها ، كما لا يوجد عليها أي رقم أبدا.

أتمنى أن يتمكنو من لحمها مرة أخرى ، و أتمنا ألا يكون هناك قطعة أخرى مكسورة.

خد نصيحة للمستقبل دائما عند شراء اي قطعة مستعملة للجهاز قم بتجربة القطع امام صاحبها وقم بأختبارها ايضا لكي تتأكد دائما انها سليمة
وحاول اذهب لعدة محالات متخصصين لكي يتم لحام القطة وان شاء الله خير

neztiti
21-04-2013, 17:11
لا حول ولا قوة الا بالله - ان شاء الله خير

Bilal Obaid
21-04-2013, 17:29
والله يا اخواني من شوي أرسلته إلى محل قام بلحمها بلحامة عادية ، و جربها بالآفو و قال لي انها توصل تيار بشكل طبيعي لكن للأسف لم يشتغل الكرت :(