المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احتاج رايكم في هذه المواصفات

مدحت عصبة
23-04-2013, 13:10
السلام عليكم
هذا اول سؤال لي هذا المنتدى الرائع ^_^
انا شخص سئمت من الاجهزة التي تاتي بمواصفات محددة ولذلك اريد تجميع جهاز بالمواصفات التي احتاجها
بعد بحثي في السوق وجدت القطع " نــار " في الاسعار لكن في النهاية حصلت على تجميعة باسعار مناسبة
احتاج الجهاز بشكل كبير للتصميم على الفوتوشوب باصدار CS5 والألعاب الحديثة بالجرافيك high أو ultra high حسب التوفر
بالنسبة للجهاز
MotherBoard : يبدو اني سجلت الاسم غلط :\ على كل حال انا مسجل انو GigaByte h 75 وسعرها 350 Nis بس لما بحثت عنها لم اجدها واذا كانت غير موجودة بماذا تنصحوني ويكون سعرها متوسط وكافة لتشغيل الالعاب
Ram : Kingston 4 GB (2X2) بسعر 150 Nis
Hard disK : toshiba 500GB بسعر 270 Nis
Case : GigaByte gaming بس ما عرفت الاسم بالتحديد بس فيه الباور سبلاي من نوع الي يشبك مع GTX بسعر 400 Nis
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
هل هذه المواصفات مرتبطة مع بعضها يعني انو ما بتعمل مشاكل في التوافق
وبالنسبة للماذر باريت لو تساعدوني في الاختيار
وبالنسبة للمواثفات ما هي قدرتها على تشغيل لعبة CRYSIS وكم من المدة تستيطع البقاء " تستيع تشغيل العاب سنة كم "
ملاحظة : Nis = New Israel shekel ويعادل تقريبا 2egp و 0.27 usd لليوم ~

ghost eyes
23-04-2013, 14:53
السلام عليكم ورحمه الله

يرجى اخي قراءه ثوانين القسم و التعديل على الموضوع حتى يساعدك الاعضاء

قوانين قسم طلبات تجميع الأجهزة و أسعارها (https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=137126)

مدحت عصبة
23-04-2013, 15:12
اخي انا مش عارف شو المخالفات عندي انا قرات القوانين من قبل ما احط الموضوع
الميزانية وحاطها انا بستفسر عن اذا ما كانت القطع مجدية في تشغيل الالعاب او لأ
ع كل حال شكرا لكم اذا ما بدكم تساعدوني بسال غيركم
هاي مشكلة المنتديات العربية بيكون حاط القوانين للتجبر مش للتنظيم
يعني انا بس بدي افهم شو المشكلة بالموضوع الي واضعه ؟ او على الاقل قلي شو الي مش عاجبك بالموضوع
على كلٍ شكرا ما بدي مساعدتكم بس احذف الموضوع والغي عضويتي لاني ما بتشرف فيها بهذا المنتدى

والسلام ~!

Mahmoud Essam
24-04-2013, 00:00
اخي انا مش عارف شو المخالفات عندي انا قرات القوانين من قبل ما احط الموضوع
الميزانية وحاطها انا بستفسر عن اذا ما كانت القطع مجدية في تشغيل الالعاب او لأ
ع كل حال شكرا لكم اذا ما بدكم تساعدوني بسال غيركم
هاي مشكلة المنتديات العربية بيكون حاط القوانين للتجبر مش للتنظيم
يعني انا بس بدي افهم شو المشكلة بالموضوع الي واضعه ؟ او على الاقل قلي شو الي مش عاجبك بالموضوع
على كلٍ شكرا ما بدي مساعدتكم بس احذف الموضوع والغي عضويتي لاني ما بتشرف فيها بهذا المنتدى

والسلام ~!
الموضوع مش موضوع قوانين وخلاص لان النموذج دة بيوفر علينا معلومات كتير يعنى زى دقة الشاشة عشان اقدر احدد على اساسها كرت الشاشة و ميعاد الشراء لان لو الميعاد بعيد يبقى الافضل طرح الموضوع قبل الشراء بيومين بسبب تغير اسعار القطع و لازم ذكر الميزانية لان ممكن يكون فيه حاجة افضل .
و على العموم مادام انت مش هتشرفك العضوية فى المنتدى فأحنا ميشرفناش تواجدك معانا .
يغلق ...