المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعاني بجهازي من امر غريب

abud_k
23-05-2006, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكله ومجننتني (BB)

انا عندي ويندوز إكس بي

ماعرف اذا هي فايروس ولا ايش بالضبط؟؟؟؟

المهم اول ما افتح الجهاز ويشتغل ويطلع سطح المكتب امامي

تظهر لي رساله عنوانها

winlogon-exe-Application Error

ونص الرساله هو:

the application failed to initialize properly (0xc00000005) click on ok to teminate the application

وبعدين اقعد اقفل الرساله وتظهر واقفلها وهكذا ويتقفل الكمبيوتر تلقائيا

وارجع افتح واكرر العمل نفسه ويتقفل الجهاز واحيان يصادف وما يقفل واشتغل عليه عادي

ان شاءالله تعالى القى الحل عندكم واستفيد منه ويفيد غيري باذن الله

دمتم بحفظ المولى عز وجل ؛

AM7
24-05-2006, 15:03
أخي الكريم ...

جرب الدخول بواسطة مستخدم آخر ...

وإذا لم تنفع تلك الطريقة فادخل على النظام من خلال الـ Safe Mode ... ثم اكتب الأمر sfc /scannow من خلال Run ...

AM7

azxc2000
24-05-2006, 15:18
ساعدونى يا اخوانى لانى هذة المشكلة كانت عندى ايضا علما بانى استخدم ويندوز 98 ولاكن الاختلاف انى لما اشغل بعض مقاطع الفيديو وليس جميعها ثم اول اما اضغط على الفيديو فجاة تتحول الشاشة الى شاشة زرقاء وفى منتصف الشاشة مكتوب windows والجملة هذه the application failed to initialize properly (0xc00000005) click on ok to teminate the application ولاكن يوجد اختلافات فى هذة الجملة غير التى تظهر عندى ويوجد كلام اخر مع هذة الجملة وفى اخر سطر مكتوب press any key to continue ولما اضغط اى مفتاح لا تتغير هذة الشاشة ثم اضطر الى غلق الجهاز او عمل ريستارت له من الكيسة
مع العلم انى جهازى كان به مشكلة فى الهارد لانه لا يقبل غير win98 فقط ويجب تغيير بوردة الهاردسك ليقبل اى ويندوز على حسب كلام مهندس الصيانة

ارجوا وجود اى حل لهذة الرسالة هل هى خطا فى الويندوز ام فيروس ام ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abu zeed abbasi
03-06-2006, 21:07
أخي الكريم ...

جرب الدخول بواسطة مستخدم آخر ...

وإذا لم تنفع تلك الطريقة فادخل على النظام من خلال الـ Safe Mode

AM7

و بعد الدخول الى السيف مود قم بعمل فحص للجهاز عن طريق برنامج مكافح الفايروسات اذا لم تحل المشكله اعتقد ان فايروس قام بضرب هذا الملف و اكيد هذا الملف يتعلق بالتشغيل بغض النظر ما هي وظيفته و الحل هو تنصيب ويندوز من جديد الله يعينكم

أخوك بو زيد...

AMMOUUUR
04-06-2006, 17:24
على الأغلب ليس فايروس
أخي جرب تحديث نظامك اذا كنت تستطيع من صفحة مايكروسوفت
أو غير نسخة الويندوز اللي عندك بنسخة حديثة

mohamed2121
04-06-2006, 18:14
جرب نسخه XPsp2 وندوز

aasm95
04-07-2006, 18:21
اولا عليك التاكد من أن خصائص المجلد اختفت اذا هذا هو الحاصل قم بتحميل برنامج مكافح الفيروسات مكافي ولا تنسى التحديث من الانترنت