المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [سوريا]جهاز ب15000 ليرة و استفسار كرت شاشة مناسب لتجميعة - معدل

الصفحات : 1 [2]

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
28-06-2013, 11:35
بنسبة لتعريفات لا تاكل هم ابدا انت ادخل على قسم كروت الشاشة هنا كل يوم وسوف تجد تعريفات جديدة خصوصا من مواضيعي ولما تشتري الكرت اخبرني مشان اعطيك تعريف جديد وفيك كمان تشوف التعريفات النازلة من توقيعي ;)

هو الصراحة لازم يكون 1 جيجا راماتو لانو احسن مشان الالعاب المستقبلة خصوصا باتل فيلد 4 حبيبنا حاول كتير لانو 512 ممكن تعمل معك اداء كتير ضعيف

نصيحة اخوية لا تجيب اقل من 1 جيجا مشان الالعاب الحديثة مثلا باتل فيلد 4 بدها اقل شي 1 جيجا رامات لكرت عرفت كيف

hussien95
28-06-2013, 11:51
والله هوي المشكلة الكرت المعروض عليي هو على حسب مابتذكر 512ميغا بس معقول الباتلفيلد 4 أو 3 أو كرايزس3 مابتشتغل على هيك كرت حتى ولو على أقل أعدادات علما أنو جهازي باقي المواصفات منيحة كثير حتى تصور أنو شغلة لعبة call of duty MW3 على جهازي وكرت الشاشة عندي مدمج وقدرة شغلها على دقة 1080 مع تعليقة بسيطة كثير كثير مو أكثر والكرت المدمج هوي radeon hd 3000,أسف لكثرة الأسئلة بس المشكلة أنو بدي جيب كرت لبعد سنة على الأقل لحتى غيرو اذا كان في سيولة وشكرا سلف لسعة صدرك.

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
28-06-2013, 11:54
ولا يهمك ياغالي انا بعرف انو ذاكرة الكرت عشان الدقة التي يمكن ان يحققها لك الكرت على شاشة العرض اي كلما زادت الدقة زاد استهلاك الكرت من الرام وهكذا

بس بنصحك تشوف ع يوتوب ودور كيف اداء كرت 512 مثلا ما كرايسس 3 او باتل فيلد 3 وتعرف الحقيقة الاداء وقتها او تفتح موضوع بقسم كروت شاشة كمان عن هادا السؤال بذات

بس اذا الكرت رح يفتح اللعبة رح يفتحها ان شاء الله لانو محقق مواصفات معينة تقنية موجودة بكرت

hussien95
28-06-2013, 12:32
ألف شكر ألك ياكبير على الرد السريع وأنشاء الله لح دور على اليوتيوب,بس سؤال هذا الكرت قديش بيستهلك كهرباء وأنا عندي بور سوبلاي ميركوري 550w هل أبدلها الى واحدة أصلية وكم أستطاعتها وهل اذا لم أبدلها هناك خطر على الكرت.

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
28-06-2013, 12:40
والله ياصاحبي ماعندي فكرة بس يمكن بيمشي حالها شكلها بور عندك تجارية

اسال حدا هون ياصاجبي مشان استهلاك البور

hussien95
29-06-2013, 18:44
تم بحمد الله شراء الكرت والحمد لله طلع الكرت 1gb ddr5
https://store.arabhardware.net/media/catalog/product/cache/1/image/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/v/g/vgamsi00125013_1_.jpgوهذه صورته وأنا شاكر لك أخ قلب الأسد لأن الكرت مثل ماقلت حضرتك كثير منيح,وهلق صار دورك يامعلم بدي منك أخر تحديث بعد أذنك :)

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
29-06-2013, 22:03
اول شي الف مبروك عليك الكرت والحمد الله انو طلع 1 جيجا :)

تفضل هي احلى تعريف نازل اخر واحد وهو احسن شي بالاداء

Download Desktop Windows Vista - 7 - 8 Driver (https://www.guru3d.com/files_get/amd_catalyst_13_6_beta_download,1.html) [ 6348 downloads ]

ومشان يكون معك اخر تحديث خليك بمنتدى وادخل على قسم كروت الشاشة كل فترة ولعلمك قريبا سوف ينزل تعريف جديد ;)

تم تقييم طبعا ;)

hussien95
30-06-2013, 16:12
الله يبارك فيك وألف شكر على النصيحة لأنو الكرت فاق تصوري لأني قدرت شغل باتلفيلد 3 على أعلى أعدادات وماعلقت بس وصلت درجة الحرارة الى 74درجة مئوية فهل هذا طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟
ثانيا أخي مشان هاد التحديثيعني أنا بنزلو وبنصبو مثل أي برنامج ثاني وهوي لحالو بيشتغل أتوماتيك أو لأ,ومشان التحديث اللي حيطلع أيمتا موعد طلعتوا مشان نزلوا,وألف شكر ألك مرة ثانية.

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
30-06-2013, 17:39
الحمد الله انو عجبك بتوقع انو 74 عالي شوي حاول تترك غطا الكيس مفتوح انت بتعرف دنيا شوب وممكن يكون هادا السبب

هدا اسمو تعريف كرت شاشة وكل فترة شركة بتنزل تعريف جديد وبتختلف بوقت

الفائدة من تغير التعريف وتحديثو انك بتزيد اداء كرتك مع الالعاب لانو الشركة بتصلح المشاكل مع الالعاب وبيزيد الاداء بتالي وحتى التوافقية كمان اذا نزلت ويندوز 8 مثلا بدك اكيد تعريف لكرت شاشة متوافق مع ويندوز 8 وهكذا

انت كل مرة بتنزل تعريف كرت شاشة من amd بتحذف التعريف القديم بترستر جهازك وبتنزل التعريف الحديث وهيك بس ...

hussien95
30-06-2013, 21:26
والله ياغالي أنا فاتح الغطا تبع الكيس لأنو على الحالتين مافيني سكرو لأنو مركب مروحة تبريد غاز للمعالج وبالنسبة للحرارة أنا شاكك بهالحرارة لأنو دسيت الكرت كان حامي بس مو لدرجة أني ماأقدر حط أيدي عليه وكمان أنا ركبت مروحة صغيرة ثانية على جنب الكرت والحرارة على البرنامج نفسو مازادت عن ال70درجة رغم أني مشغل باتلفيلد 3 على ultra sitteng والرزلوشن على 1440X900 ولعبت فترة شي نصف ساعة والحرارة ماطلعت ولانزلت.

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
01-07-2013, 21:30
اه ممتاز كتير ولو الحرارة 70 منيحة كتير خصوصا مع لعبة قوية ودقة عالية لا تخاف لاتنسى دنيا صيف وحرارة حدث ولا حرج

hussien95
03-07-2013, 18:19
هلق عرفت ليش الحرارة عالية لأنو بعد مانزلة برنامج msi afterburnner يلي بيتحكم بالكسر وبالمروحة طلعة المروحة محطوطة على النظام الأتوماتيكي ومابتشتغل أكثر من 38% من سرعتها القصوى وبعد مالغية الوضع الأتوماتيكي وحطيط المروحة على أعلى سرعة وحطيت كمان مروحة بور بوش الكرت ماعد طلعة الحرارة أكثر من 54درجة حتى مع أضخم الألعاب,بدي أسئلك سؤال أنا عندي بور سوبلاي zillion 550w فهل هذه البور تعتبر بور أصلية ولا لأ لأني بصراحة لما فكيتها لقيت كل قطعها أصلية فيك تقول بس طبعا مو مثل البورات السوداء ,فشو رأيك أستاذنا.

Ĩ ф И_ Ĥ Ξ λ Я Ŧ £
04-07-2013, 19:22
الصراحة ياغالي شكلها اصلية ومنيحة على الاقل مواصفاتها جيدة حسب الموقع مو عاطيني تبعها

https://www.zillionmart.com/550w-atx-psu-bronze/

وبنسبة لحرارة كتير ممتاز ان استعملت البرنامج بوقتو والله يهنيك ان شاء الله :)

hussien95
04-07-2013, 20:47
الله يبارك فيك بس بالنسبة للبور مو هي هيي البور يلي عندي أنا البور يلي عندي من النوع القديم بس أنا معدلها وحطيتلها كبلات ساتا وأنا بصراحة جايبها من سوق الحرامية ب100ليرة وكانت عاطلة وأنا عندي خبرة بالتصليح لهيك صلحتها وعدلتها.