المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : trans port input all

الأسلام ديني
30-05-2013, 02:20
ماذا يفعل هذا الامر وما وظيفته وشكرا

transport input all

FunctionSys
30-05-2013, 20:16
Command:

transport input
Mode:

Router(config-line)#

Syntax:

transport input {all | lat | mop | nasi | none | pad | rlogin | ssh | telnet | v120}
no transport input

شاهد هذا الموضوع وراح يفيدك

https://www.lab.dit.upm.es/~labrst/config/ciscopedia/transport%20input.htm

الأسلام ديني
01-07-2013, 02:09
شكرا اخي ما قصرت بس ممكن بعد ازنك تكتبلي بايدك لانو بصراحة ما فهمت كتير

FunctionSys
04-07-2013, 16:13
accept incoming connections. For example, if you are using your router as a terminal server to make console-port connections to routers or other devices, you will not be able to use Telnet to connect to these devices

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد ..

اخي العزيز الرابط اعلاه واضح . جدا .. انه نستخدم الامر ترانسبورت انبوت لكي نقبل الانكومنق كونكشن يعني اتصال قادم من جهه معينه على الرواتر مثل اتصال تيلي نت ..
مثلا لو انت حاب تتصل بالراوتر تلي نت لازم تكون خاصية الترانسبوت انبوت مفعله ومحدد نوع الاتصال الي يقبله الرواتر هل هو تلي نت او اتصال آمن اس اس اش .. او غيره .. او انك تقبل كل انواع الاتصالات بكلمه all

طبعا اذا كان الرواتر مافيه مفعل خاصية التلي نت واول ماتحاول تسوي عليه تلي نت راح تطلع لك رسالة كالتالي

"Connection Refused."

بسبب انه مو مفعله في خاصية الترانسبروت انبوت

تحياتي لك اخي العزيز

الأسلام ديني
06-07-2013, 17:22
accept incoming connections. For example, if you are using your router as a terminal server to make console-port connections to routers or other devices, you will not be able to use Telnet to connect to these devices

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد ..

جزاك الله كل الخير اخي العزيز

اخي العزيز الرابط اعلاه واضح . جدا .. انه نستخدم الامر ترانسبورت انبوت لكي نقبل الانكومنق كونكشن يعني اتصال قادم من جهه معينه على الرواتر مثل اتصال تيلي نت ..
مثلا لو انت حاب تتصل بالراوتر تلي نت لازم تكون خاصية الترانسبوت انبوت مفعله ومحدد نوع الاتصال الي يقبله الرواتر هل هو تلي نت او اتصال آمن اس اس اش .. او غيره .. او انك تقبل كل انواع الاتصالات بكلمه all

طبعا اذا كان الرواتر مافيه مفعل خاصية التلي نت واول ماتحاول تسوي عليه تلي نت راح تطلع لك رسالة كالتالي

"Connection Refused."

بسبب انه مو مفعله في خاصية الترانسبروت انبوت

تحياتي لك اخي العزيز