المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لأصحاب الباور COUGAR CMX 700

SHERIF_ATHLON
08-06-2013, 14:46
السلام عليكم
كنت أشتريت الباور COUGAR CMX 700 مستعمل من حوالي شهر و كان في مشكله في الفانه بتعمل صوت تكتكه أكنها بتحك في حاجه المهم رجعته للتوكيل و بعد مماطله قاموا بتغيير الفانه بفانه أخري مستعمله من باور من نفس النوع لكن تم تكهينه و الباور شغال تمام المشكله الأن أن لما ألعب لعبه CRYSIS 3 أو أضغط علي الجهاز الباور بيسخن جامد هل في الطبيعي الباور سخونته عاليه عند الضغط علي الجهاز سؤال لأصحاب نفس الباور و لكم جزيل الشكر
مواصفات جهازي
AMD 955BE OC 4.0GH
MB GB GA-890GPA-UD3H
RAM 4GB KS HYPRX
VGA POWERCOLOR 6870
POWER COUGAR CMX 700

MohammedsF
08-06-2013, 20:26
ياريت تستطيع بأي طريقة قياس حرارته ، كالتقدير مثلاً اذا كنت تستطيع ذلك أو بواسطة مجس بالليزر أو ملتيميتر بمجس حراري...

لأن المزود لا يجب أن ترتفع حرارته الداخلية فوق 65c كحد أقصى و يفضل ابقاؤها تحت الـ50c !

هل تلاحظ على المروحة ازدياد سرعتها كلما علت الحرارة ؟

SHERIF_ATHLON
08-06-2013, 23:37
شكرا لك اخي العزيز علي الرد أنا متهيألي أن الباور بيعدي ال50 عند الضغط عليه و المروحه ها أعرف منين سرعه لفها

MohammedsF
09-06-2013, 15:48
شكرا لك اخي العزيز علي الرد أنا متهيألي أن الباور بيعدي ال50 عند الضغط عليه و المروحه ها أعرف منين سرعه لفها

ألا تلاحظ ازدياد سرعتها بعد فترة من الضغط على المزود ؟ هل الهواء يخرج ساخناً بشكل كبير من المزود ؟

أنصحك بزيادة مراوح Intake في الصندوق ، أي المراوح التي تدخل الهواء إلى الصندوق لكي يستخدم المزود هواء بارداً بدلاً من استخدام الهواء الحار داخل الجهاز بفعل باقي المكونات...

هذا لا يبرد فقط المزود إنما كل القطع الموجودة في الصندوق..