المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور مسربة عن نظام ويندوز 8.1 القادم تبين وجود زر إبدأ

unexpected
08-06-2013, 16:48
السلام عليكم

مما يقال الآن ان النظام ويندوز 8.1 تحت الإختبار الآن و تظهر بعد اللقطات التى تم تسريبها من الصين بعد وصول أنباء عن نظام التشغيل إلى شبكة الإنترنت قبل ساعات قلائل .
على الرغم من أن الصور لم تكشف عن أى شئ جديد حقاً إلا أنها تؤكد على وجود زر إبدأ الذى إنتظره الكثير من مستخدمى الشركة فى تحديث نظام ويندوز 8 القادم و كما نوهت عنه شركة مايكروسوفت من قبل .
و بالإضافة إلى ذلك فإنه يمكننا أن نرى أن جميع المستخدمين سيقوموا بتخصيص خيارات جديدة للشاشة الرئيسية بما فى ذلك زر إبدأ و ذلك بجانب متصفح إنترنت إكسبلورر 11 و عدد قليل من تطبيقات المترو الأخرى .
و ضع فى إعتبارك عزيزى القارئ أن هذه الصور ليست رسمية إلى الآن وليس هناك احد يستطيع أن يتيقن من ذلك و لكن من الأشياء التى تم تأكيدها إلى الآن أن النظام الجديد 8.1 سيأتى بزر إبدأ .
و سيتم توفير الكثير من المعلومات فى وقت لاحق من هذا الشهر فى مؤتمر BUILD للمطورين حيث ستطرح مايكروسوفت إصدار المعاينة للعامة للنظام الجديد .

المصدر (https://arabhardware.net/news/software/19178-windows-8-1-build-9415-gets-leaked-finally-shows-a-start-button.html)

brahim110
08-06-2013, 17:18
شكرا على الخبر المفرح أخي العزيز
وبانتظار التحديث الجديد بفارغ الصبر

:):):)

unexpected
08-06-2013, 17:24
شكرا على الخبر المفرح أخي العزيز
وبانتظار التحديث الجديد بفارغ الصبر

:):):)

تصدق يا اخي انا الى لان لم اجرب النظام 8 لانة يوجد فية زر ابدأ اعرف اني ممكن اضيفة بواسطة برنامج لكن مع ذلك لا احب الاضافات وانما احب الشيئ الاصلي
ولهذا السبب لو فعلا الشركة اعادت زر ابدأ راح انتقل الى النظام 8.1 بدون اي تردد :)

brahim110
08-06-2013, 17:33
بصراحة جربت Call of Duty 4 Modern Warfare 1 في كلا النظامين ويندوز 7 و 8 بنسختي 64bit ووجدت أن الفريمات في وندوز 8 زادت قليلا مما كانت عليه في وندوز 7 وأصبحت اللعبة أسرع!!
هل حقا وندوز 8 أفضل في الألعاب؟

unexpected
08-06-2013, 17:36
برأيك أي وندوز أفضل في الألعاب ويندوز 7 أم 8؟
بصراحة جربت Call of Duty 4 Modern Warfare 1 في كلا النظامين بنسختي 64bit ووجدت أن الفريمات في وندوز 8 زادت قليلا مما كانت عليه في وندوز 7 !!

صراحة لا اريد ان اقول راي بدون تجربة فعلية للنظام 8 لاني لم اجربة صراحة
لكن كنت ارى ردود من الاعضاء التي جربت النظام بتقول ان النظام 8 افضل مع الالعاب

الحياة وهلة
10-06-2013, 01:28
بصراحة جربت Call of Duty 4 Modern Warfare 1 في كلا النظامين ويندوز 7 و 8 بنسختي 64bit ووجدت أن الفريمات في وندوز 8 زادت قليلا مما كانت عليه في وندوز 7 وأصبحت اللعبة أسرع!!
هل حقا وندوز 8 أفضل في الألعاب؟

دى حقيقة .. نفس الكلام حصل معايا وفعلا ويندوز 8 افضل واسرع فى الالعاب

وكلامى بناءا عن تجربة جميع الالعاب التقيلة بما فيهم Crysis 3 _ Battlfield 3 _ Metro Last Light

ayoub_bob
10-06-2013, 03:36
صراحة لا اريد ان اقول راي بدون تجربة فعلية للنظام 8 لاني لم اجربة صراحة
لكن كنت ارى ردود من الاعضاء التي جربت النظام بتقول ان النظام 8 افضل مع الالعاب
خلاص بسيطة استاذ
حنا
مع الهارد واير الجديد
نزل نظام 8
تحياتى اخى العزيز

el-masria
10-06-2013, 14:01
انا مش عايز اجرب النسخه دى وخايف بصراحة لتكون مش قد كده ياريت اللى جربها يقول رأيه فيها ؟؟؟؟
:)

unexpected
10-06-2013, 15:27
خلاص بسيطة استاذ
حنا
مع الهارد واير الجديد
نزل نظام 8
تحياتى اخى العزيز

عندما يعود زر ابدأ مع الاصدار الجديد ممكن وقتها سأجرب النظام