المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل مشكلة الباسوورد في ويندوز اكس بي...هنا...

الصفحات : [1] 2

abu zeed abbasi
03-06-2006, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كلنا نعلم انه اذا فقد احدنا كلمة المرور في الدوس فان الحل ازالة البطاريه او الجنمبر
و لكن اذا فقد احدنا كلمة المرور الخاصه في الويندوز ما هو الحل؟؟؟ من المعروف انه يوجد حل بسيط جدا و هو الدخول الى حساب المدير Administrator و من هناك ازالة كلمة المرور ولكن اذا كنا هنالك ايضا كلمة مرور على حساب المدير و الفظيع في الموضوع انك نسيتها ااااااااااه هنا تكون الكارثه ولا يوجد الى حلان الاول برنامج لكسر هذه الكلمه ان وجد و الثاني عمل فورمات للجهاز و تنزيل ويندوز جديد كما فعلت انا قبل عدة اشهر و لكن بفضل الله عز و جل قد حصلت على برنامج يحل هذه المشكله بابسط الطرق و بدون تعب فقط ما عليك الى تنزيل الملف المرفق و فك ضغطه سيظهر لك ملف قم بفتحه سيظهر لك 3 ملفات قم بنسخها الى فلوبي (قرص مرن) و الان الحل جاهز للعمل

ناتي للجهاز المقفل و نضع القرص المرن في الفلوبي و نشغل الجهاز على الفور قم بالضغط على F6 سيقوم البرنامج بالعمل اتبع التعليمات و ستنحل المشكله طبعا هو يضع كلمة المرور تلقائيا 12345
بصراحه قام من اعطاني البرنامج بتجربته و قد نجحت المهمه و انا لم اقم بتجربته على الاطلاق و غدا ان شاء الله ساقوم بتجربته و ساوافيكم بالخطوات بالتفصيل و اذا قام احد الاعضاء بتجربته و نجحت المهمه ارجو منه سرد ما حدث معه بالشرح البسيط ان امكن

اترككم مع الرابط

أخوكم بو زيد...

https://rapidshare.de/files/22133794/Windows.zip.html

اضغط على الرابط ستاتيك صفحه انزل للاخر و اضغط على كلمة Free ستظهر صفحه اخرى بها فراغ و بجانبها 3 حروف ملونه قم بكتابة الحروف الثلاثه و تمتع بالبرنامج

طريقة استخدام البرنامج:
ضع سي دي ويندوز اكس بي في السيدي روم و اجعله يقلع كأنك تريد تنصيب الويندوز و قم بوضع الفولوبي الموجود به برنامج كسر الكلمه عند هذه النقطه و عندما يصل الى شاشه زرقاء يعطيك في الاسفل لمدة ثواني اضفط F6 قم بالضغط عليها و اتبع ما يقوله لك فانه سيطلب منك الضغط على حرف معين لا اذكر و بعدها سيقول لك هل تريد ان تكون الكلمه 12345 قل له نعم و سيعمل اعادة تشغيل ازل السيدي و الفلوبي و ادخل الى الويندوز بكل امان
أخوكم بو زيد...

Sam45
04-06-2006, 00:19
أخي الكريم
السلام عليكم

أنا جربت هذا الطريقة من قبل , وهي طريقة ناجحة . لكن لنفترض أنك لم تعمل هذه العملية وفقدت كلمة المرور لـ Windows ما العمل ؟؟؟ طبعاً هناك طريقة غير هذه الطريقة المذكورة من الأخ أبو زيد وهي الـ ERD اختصار لـEmergency Repair Disk . هذا البرنامج منتج من قبل شركة مايكروسوفت . فكل ما تفعله هو إعادة تشغيل الجهاز مع وضع الـ CD في محرك الأقراص وجعل الـ First Boot من الـ CD-ROM . حبيت أضيف المعلومة إلى المعلومة اللي قبلها . وشكراً

ودمتم في رعاية الله وحفظه

abu zeed abbasi
04-06-2006, 07:04
شكرا جزيلا على المعلومه القيمه و ارجو ارفاق البرنامج ان امكن

أخوك بو زيد...

AMMOUUUR
04-06-2006, 17:07
شكرا لكم على المعلومات الأكثر من رائعة
وننتظر المزيد

Sam45
05-06-2006, 01:54
أخي أبو زيد
السلام عليكم

حجم برنامج الـ ERD كبير جداً أكثر من 140 MB تقريباً . لأن فيه وظائف كثيرة منها المذكوره أعلاه وايضاً أصلاح ملفات الـ Windows وخدمات أخرى . فهل مسموح تحميلها على هذا المنتدى بهذا الحجم ؟؟؟ حاولت البحث في موقع مايكروسوفت عنه , وموقع Google عن رابط لهذا البرنامج لكن بدون جدوى . فقط حصلت على تعليمات إنشاءها في Windows 2000 من برنامج Backup الخيار الثالث لكن في Windows XP تم استبدال هذا الأمر بـ ASR اختصار لـ Automated System Recovery . سوف أحاول البحث عن رابط . لكن إذا كان مسموح تحميل هذا الحجم في المنتدى فأنا جاهز , والمطلوب خطوات تحميل هذا البرنامج إلى المنتدى . أنتظر الرد وشكرا

abu zeed abbasi
05-06-2006, 07:58
ممكن اخوي تحمل البرنامج على موقع تحميل برامج و تضع لنا الرابط
استخدم الموقع اللذي استخدمته انا

ننتظر مشاركتك و شكرا لك
أخوك بو زيد...

Sam45
05-06-2006, 17:21
أخي أبو زيد
السلام عليكم

تم تحميل برنامج الـ ERD على الموقع https://rapidshare.de/files/22270238/ERD.zip.html . أن شاء الله بعد يوم أو أقل تشوف الشرح للبرنامج . طبعاً البرنامج مضغوط لذا يجب فك الضفط منه, ويفضل تحميله على CD أو أي وسائل ممكن يكون منه First Boot . الرجاء الرد إذا كان الرابط يعمل أم لا . وشكراً

abu zeed abbasi
05-06-2006, 19:06
شكرا حبيبي الرابط شغال و تم التحميل

أخوك بو زيد...

dxbboy77
05-06-2006, 20:16
شكرا اخوي Sam45 و abu zeed abbasi علي مجهودكم العظيم

وفي انتظار الشرح ... وانا رايح اجرب الوصلة بعد وجود الشرح ..!!!

Sam45
06-06-2006, 00:25
أخواني
السلام عليكم

تمينت أرسال الشرح مع الصور لكن للأسف بيئة برنامج الـ ERD لا تسمح تشغيل فيها البرامج غيره بيما فيها البرامج الرسومية . على العموم البرنامج سهل جداً وهي خطواته كتالي :

ضع الـ CD في محرك الأقراص واجعل الـ First Boot هو الـ CDROM وأعد تشغيل الجهاز . سوف يتم تحميل البرنامج . عندما يكتمل أختر Start ثم Administrative Tools ثم Locksmith . في مربع الحوار أضغط Next ثم أختر اسم الحساب كـ Administrator أو أي واحد ثم ضع كلمة المرور من عندك مع التأكيد ثم Next إلى Finish . إلى هنا أنتهت العملية بنجاح. يجب إعادة تشغيل الجهاز ثم إزالة الـ CD من محرك الأقراص . بعد أن تظهر شاشة المستخدمين في الـ Windows أختر اسم المستخدم اللي عملت عليه التغيير مع إدخال كلمة المرور الجديدة . أتوقع أن الطريقة تنفع مع أجهزة الـ Servers . أي سؤال أنا جاهز للرد عليه .

ملحوظة : لا تنسى بعد تحميل الـ ERD أن تفك الضغط , و يفضل تحميل البرنامج في CD . أو أي وسيلة ممكن يكون منه First Boot .

zayedboy
23-06-2006, 08:36
الغالي أبو زيد لو ماعليك اماره اتحملي الملف من موقع غيره لاني الصراحه ما اقدر احفظ

الملفات عن طريق موقع https://rapidshare.de/files/22133794/Windows.zip.html

شكر وتقدير

اخوك

ZayedBoy

elropaa
23-06-2006, 10:20
تلم ايديك يا جميل

برنامج فعلا رائع

تحياتى اخى

Mohammed kahled
23-06-2006, 19:37
أسلام عليكم
تسلم أبو زيد على هذه المعلومة وانا أملك سيدي أسمة رينوي باسوورد RENW PASSWORD وهو طبعاً إقلاعي بس مش يغير كلمة سر المدير فقط بل يمكنك الأطلاع عليها ويمكنك تغيرها بكلمة الذي تريدها وأيضاَ يمكنك أن تكون أنت المدير بأن تنشئ حساب جديد بواسطة هذا البرنامج وتجعل المدير السابق يكون مستخدم محدود.... أليست أفكار سيئة

محمد الأصبحي
23-06-2006, 22:23
السلام عليكم

مشكورين على الموضوع
موضوع مفيد للذي فقد كلمة السر
موضوع مفيد جدا جدا جدا للذي يريد إقتحام أجهزة الآخرين

لذلك أنا لا أحب تبادل هذه الأمور كثيرا لأن ضرها أكبر بكثير من نفعها

مشكورين إخوان

سلام

كايتو1412
02-07-2006, 14:16
شكرا لكم أجمعين على تشجيع الأخ لكتابة المزيد من الرسائل................:)

بس وين صاحب برنامج RENW PASSWORD ما يحطلنا رابط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

King_of_males
18-07-2006, 00:53
مشكور أخي أبو زيد و سام45 على المعلومات الأكثر من رائعة . أما الأخ محمد خليل ممكن تعطينا الرابط تبع البرنامج RENW PASSWORD وشكرا

jordanian
18-07-2006, 17:11
بس اجهزة اللاب توب ما فيها مكان للفلوبي أو بالأحرى أنا ما عندي له مكان شو الحل ؟؟؟
وبعدين انتو بتقصدوا انو هادي بتحل مشكلة كلمة المرور عند تشغيل الجهاز وقبل الإنتقال للويندوز؟
ومشكورين على المنتدى المبدع

salwadi
19-07-2006, 13:05
مشكورين إخوان

abu zeed abbasi
19-07-2006, 21:56
بس اجهزة اللاب توب ما فيها مكان للفلوبي أو بالأحرى أنا ما عندي له مكان شو الحل ؟؟؟
وبعدين انتو بتقصدوا انو هادي بتحل مشكلة كلمة المرور عند تشغيل الجهاز وقبل الإنتقال للويندوز؟
ومشكورين على المنتدى المبدع

ممكن يكون الحل فلوبي خارجي او ممكن يكون على فلاش او سي دي بصراحه لم اجرب الا على الفلوبي

هذا البرنامج حل لمشكلة الباسوورد على ويندوز و ليس على البايوس

بو زيد...

King_of_males
22-07-2006, 23:46
يا محمد خليل ممكن تضع لنا رابط لبرنامج RENW PASSWORD لو سمحت ؟ وشكرا لأن حجم برنامج erd الذي نزله لنا الرابط الأخ سام45 حجم كبير جدا . وجهازي تعبان الآن . لو حمل هذا الحجم من البيانات ممكن تجيه سقطه قلبية . ولا يعود مره ثانية للعمل .

alshalawy
23-07-2006, 17:53
السلام عليكم جميعا

اخواني يوجد عدة برامج للريجستري وهي تقوم بتغيير كلمة السر للاكس بي ووين2003

وتكون محملة على سيدي يمكن تبويت النظام به , لكن هذه العملية تتم للمستخدمين

الحاليين local users فقط ..

استفساري كيف يمكن معرفة او كسر باسوورد مستخدمي الدومين . ممكن تقولون صعبة شوي

لكن من خلال التجربة لوحظ انه يمكن دخول جهاز بيوزر دومين وهو مفصول اصلا عن الشبكة

لكن لابد يكون هذا اليوزر قد دخل على هذا الجهاز قبل كذا .

وهذا يدل على ان باسوورد مستخدم الدومين مخزن على نفس الجهاز ايضا .

لذا لمن لديه فكره او تجربه او برامج معينه المشاركة هنا لتعم الفائدة ..

Sam45
24-07-2006, 23:17
أخي alshalawy
السلام عليكم

جرب برنامج ERD مع الـ Domain أنا سمعت أنه يفتح الـ Password تبع أجهزة الـ Servers والله أعلم لأني لم اجربه على الـ Servers . انتظر الرد .

Sam45
25-07-2006, 01:28
السلام عليكم

ERD Commander 2005
في الرابط التالي صورة لـ برنامج ERD اصدار 2005
https://www.winternals.com/Common/Images/Products/AdministratorsPak/Screenshot-ERDCommander2005.jpg

alshalawy
25-07-2006, 16:43
مشكور اخي الكريم على الرد وكما رايت في النت

عن برنامج ERd انه ضمن برامج في اسطوانه خاصة وتستخدم لانقاذ انظمة ويندوز

وفيه ادوات قوية لاسترجاع واصلاح انظمة التشغيل سواء سرفر او محطة عمل ..

لكن سؤالي بالتحديد ليس الدخول من سرفر الدومين وانما بفرض دخولنا من احد محطات العمل

للدومين والذي يستخدمه بعض مستخدمي الدومين , فهل هناك امكانية ايجاد باسوورد احدهم .

pointers
25-07-2006, 22:54
مشكور

Sam45
26-07-2006, 02:13
أخي alshalawy
السلام عليكم

لم اجرب هذه الطريقة . لآن شبكتي هي Workgroup . ممكن تسأل موقع مايكروسوفت . أما بخصوص المشاركة لي قبل الأخيرة قلت ( أنا سمعت أنه يفتح الـ Password تبع أجهزة الـ Servers والله أعلم لأني لم اجربه على الـ Servers ) . خلال البحث عن مميزات الـ ERD أنه يفتح أجهزة الـ Servers فهذه أحدى مميزاته أي المعلومة صحيحة . فهو متوافق مع كل من :
Compatible with Windows NT, 2000, XP, and Server 2003

shenar
15-09-2006, 11:17
معلومات مفيدة يعطيكم العافية

shenar
15-09-2006, 11:26
اذا اردتم هذا هو موقع البرنامج ومعلومات عنه
https://www.winternals.com/Products/AdministratorsPak/

والله الموفق

معلمة حاسب
19-11-2006, 22:25
حاولت ادخل على الرابط لتنزيل البرنامج https://rapidshare.de/files/22270238/ERD.zip.html
لكن للاسف تظهر مسج انه تم ازالة الملف لان من فتره طويله مااحد نزله؟؟؟؟؟؟؟؟؟كيف احصل على نسخه منه

aliakrash
21-11-2006, 09:52
حاولت ادخل على الرابط لتنزيل البرنامج https://rapidshare.de/files/22270238/ERD.zip.html
لكن للاسف تظهر رسالة انه تم ازالة الملف
نرجو المساعدة