المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن هارد Seagate Barracuda ST2000DM001 2TB 7200 RPM SATA 6GB/s 64MB Cache

Karem Elmasry
20-06-2013, 02:27
السلام عليكم

هل هارد Seagate Barracuda ST2000DM001 2TB 7200 RPM SATA 6GB/s 64MB Cache (https://www.********.com/product.php?id=12533)

جيد وسريع مثل فئه wd caviar blue

ام سيكون اقل اداء وسرعة

ولماذا سعره اقل من wd caviar black 2 tb ??

eyad apdo
20-06-2013, 19:47
الهارد جيد فهو تقريبا اسرع من البلو ولكن انا افضل البلو
البلاك اغلى لانة اسرع وضمان خمس سنوات ومزايا اخرى لا اعرفها مثل توزيع الكاش

BAZOOKA_N2O
21-06-2013, 02:09
الهارد جيد فهو تقريبا اسرع من البلو ولكن انا افضل البلو
البلاك اغلى لانة اسرع وضمان خمس سنوات ومزايا اخرى لا اعرفها مثل توزيع الكاش

ما تفضله من منتجات لا يعني انها الأفضل
قم بقراءة المواضيع داخل القسم أولاً
ثم بعد ذلك اسدي النصيحة للاخرين حتى لا تضر أحداً

السلام عليكم

هل هارد Seagate Barracuda ST2000DM001 2TB 7200 RPM SATA 6GB/s 64MB Cache (https://www.%2A%2A%2A%2A%2A%2A%2A%2A.com/product.php?id=12533)

جيد وسريع مثل فئه wd caviar blue

ام سيكون اقل اداء وسرعة

ولماذا سعره اقل من wd caviar black 2 tb ??

استقطع من وقتك دقائق قليلة وقم بالتجول داخل المواضيع المشابهة داخل القسم
وستجد اجابات وافية لكل استفساراتك عن هذا الهارد تحديداً ولماذا هو الأول في فئته بلا منافس
واذا كنت لا تمتلك الوقت انظر في توقيعي لتجد مراجعة شاملة عنه

eyad apdo
21-06-2013, 04:44
يا مشرفنا انا جربت الثلاث انواع وعندى وانا افضل الويسترن لان مشاكلة قليلة ليس مثل السيجيت بدات تظهر لى مشكلة القطاعات التالفة بعد 3شهور استخدام شاق وبالفعل استبدلته من الضمان وبعت الهارد السيجيت ولا انكر ان الهارد كان سريع ولكن اعتمدت عليه خيب املى والويسترن البلاك والبلو شغالين الحمد لله تمام
وانا اسف لو زعلت منى يامشرفنا

BAZOOKA_N2O
25-06-2013, 05:50
يا مشرفنا انا جربت الثلاث انواع وعندى وانا افضل الويسترن لان مشاكلة قليلة ليس مثل السيجيت بدات تظهر لى مشكلة القطاعات التالفة بعد 3شهور استخدام شاق وبالفعل استبدلته من الضمان وبعت الهارد السيجيت ولا انكر ان الهارد كان سريع ولكن اعتمدت عليه خيب املى والويسترن البلاك والبلو شغالين الحمد لله تمام
وانا اسف لو زعلت منى يامشرفنا

هذه مشكلة شخصية لا يمكن تعميمها
كما قلت لك سابقاً انت تميل الى شركة ويسترن وهذا كفيل بترجيح كفتها
ولكن هنا في المنتدى لا دخل للتفضيلات الشخصية

لا يوجد زعل مطلقاً يا عزيزي

samehhero
26-06-2013, 22:56
الخلاصة أخي الكريم أن الهارد المذكور أسرع من البلو في القراءة العشوائية والقراءة التتابعية.. وأسرع من الويسترن البلاك الـ 2 تيرا في القراءة العشوائية بشكل ملحوظ.. لكنه أقل منه في القراءة التتابعية.. يعني الهارد السيجيت نقدر نقارنة مع الهارد البلاك وليس أي منتج أقل.. وأن البلاك أسرع منه في سرعة دخول الويندوز وفتح البرامج.. لكن السيجيت أسرع في سرعة النقل البيانات.. وبصراحة أختيار أكثر من ممتاز عن تجربة.. وتقدر تقرأ مواضيعي التي قام الرد عليها أخونا في الله طارق مشرف هذا القسم سابقاً