المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم بخصوص اللوحة الام MSI

Jassir
21-07-2013, 19:16
السلام عليكم
عندي سؤالين بخصوص MSI G41M-P33 COMBO
هل هدة اللوحة الام تدعم تشغيل DDR3 و DDR2 في وقت واحد وبدون مشاكل ?
وهل تدعم هده الاخيرة كسر سرعة البروسيسر والرام بشكل جيد ?

mask_of_fear
21-07-2013, 20:16
لاء اخوي اما تركب ddr2 فقط او ddr3 فقط وهاذا يسري على ايه بورده تحت اسم combo

تدعم كسر السرعه لاكن بشكل معقول وليس كبير

Jassir
21-07-2013, 20:25
شكرا اخي على الرد لاكن هل من الممكن ان اصل لسرعة 4 Ghz ب بروسيسر e8400 مع هدة اللوحة الام ?

unexpected
21-07-2013, 20:49
شكرا اخي على الرد لاكن هل من الممكن ان اصل لسرعة 4 Ghz ب بروسيسر e8400 مع هدة اللوحة الام ?
لا طبعا مستحيل تكسر السرعة مع المعالج الحالي واللوحة دي لتردد 4GHZ لانك تحتاج للوحة قوية في الكسر وترفع الناقل الى 445
لان العملية الحسابية تقريبا هي 9x445= التردد 4005MHZ
وطبعا الامر لم ينتهي هنا لانة الامر يعتمد على الفولت المستخدم وحسب درجات الحرارة والمشتت والرامات
اي يعني تحتاج مشتت احترافي مع للوحة بشريحة مثل P45 ووقتها ممكن تفكر في هذا الكسر

Jassir
22-07-2013, 02:12
جوابك غير منطقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

kingtifass
22-07-2013, 02:29
قبل ما تفكر فى الكسر ل 4.0 GHz يجب توافر مشتت وتبريد كويس
وكمان لوحة قوية فى الكسر
فهل تمتلك المواصفات اللازمة عشان تكسر ؟
الكلام منطقى على فكره

:):)

unexpected
22-07-2013, 07:34
جوابك غير منطقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طيب بما ان كلامي غير منطقي اريد ان ارى كيف ستكسر معالجك لتردد 4GHZ مع اللوحة الحاليا بدون المخاطرة :D
بس بحب اخبرك انا تقريبا من اكثر الناس التي كسرت هذة المنصات واعرفعها جيدا
وكان لدي حتى للوحة افضل من للوحتك في الكسر ولم استيطع رفع الناقل فيها بعيدا
وبعدما احضرت للوحة بشريحة P45 تغير الكثير من الامور
على اي حال شوف هذا الموضوع الكسر مع اكثر من للوحة
https://arabhardware.net/forum/showthread.php?t=273837&highlight=

Jassir
22-07-2013, 13:31
- اولا اريد ان اقول انك انسان جميل وصدرك رحب
- وتانيا انت لم تفهم كلامي جيدا :D انا املك حاليا لوحة 1493 HP و هده اللوحة لا تدعم الكسر طبعا لدا اردت ان اشتري لوحة تدعمه وكانت
MSI COMBO
هي احد اللوحات التي وجتها معروضة للبيع في احد المواقع المعروفة هنا.. المهم انا املك الان مشتت احترافي و مولد طاقة جيد و كل مايلزم للكسر ماعدى اللوحة وللاسف لم اجد هنا مكان يباع فيه لوحة اقوى من هده وبثمن جيد

unexpected
22-07-2013, 16:22
- اولا اريد ان اقول انك انسان جميل وصدرك رحب
- وتانيا انت لم تفهم كلامي جيدا :D انا املك حاليا لوحة 1493 HP و هده اللوحة لا تدعم الكسر طبعا لدا اردت ان اشتري لوحة تدعمه وكانت
MSI COMBO
هي احد اللوحات التي وجتها معروضة للبيع في احد المواقع المعروفة هنا.. المهم انا املك الان مشتت احترافي و مولد طاقة جيد و كل مايلزم للكسر ماعدى اللوحة وللاسف لم اجد هنا مكان يباع فيه لوحة اقوى من هده وبثمن جيد

اخي انت كنت تستفسر من البداية على للوحة
MSI G41M-P33 COMBO

ولهذا انا قمت بالرد عليك على حسب استفسارك
عموما من رايي لا تبحث عن للوحة
وانما ابحث عن الافضل يعني حاول بيع معالجك والجهاز الذي لديك واشتري شيئ من المنصات الاحدث حتى لو كان مستعمل
مثل للوحة بشريحة H61 ومعالج I3 2100 وان كان لديك الرامات DDR3 الحاليا ممكن تركبها عادي على اللوحة الجديدة

Jassir
22-07-2013, 16:30
اخي انت كنت تستفسر من البداية على للوحة
MSI G41M-P33 COMBO

ولهذا انا قمت بالرد عليك على حسب استفسارك
عموما من رايي لا تبحث عن للوحة
وانما ابحث عن الافضل يعني حاول بيع معالجك والجهاز الذي لديك واشتري شيئ من المنصات الاحدث حتى لو كان مستعمل
مثل للوحة بشريحة H61 ومعالج I3 2100 وان كان لديك الرامات DDR3 الحاليا ممكن تركبها عادي على اللوحة الجديدة

شكرا اخي العزيز على النصيحة وفعلا هدا ما سافعله ان شاء الله لكن اريد ان اشتري لوحة مع معالج i7 فما اقتراحك في نوع المعالج المناسب من ناحية الاداء والتمن مع العلم اني املك رام DDR3 4g مع هدا الجهاز الحالي

unexpected
22-07-2013, 16:32
شكرا اخي العزيز على النصيحة وفعلا هدا ما سافعله ان شاء الله لكن اريد ان اشتري لوحة مع معالج i7 فما اقتراحك في نوع المعالج المناسب من ناحية الاداء والتمن مع العلم اني املك رام DDR3 4g مع هدا الجهاز الحالي
في هذة الحالة انصحك ان تفتح موضوع في قسم تجميع الاجهزة لكي تنصحك الاعضاء هناك بأفضل القطع على حسب الميزانية وحسب استخدامك للجهاز :)