المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برجاء المساعدة في اختيار بطاقة مناسبة والمواصفات في الداخل

Blawee
25-07-2013, 02:39
السلام عليكم والرحمه

انا ودي اشتري كرت شاشه
ولقيت 2 لكن حيران بينهم
GeForce 9800 GT
Geforce 8800GT
واضح ان الكرت الاول افضل
ولكن عندي اسئله واتمنى تجيبوني عليها
هل يشتغل الكرت على اي جهاز ام فقط ع مواصفات معينه .. مثلاً لأجهزة 64bit فقط ؟؟
انا مواصفات جهازي
Intel Core 2 Duo e4500@2.20Ghz
3.2GB Ram
xp 32bit

إذا كان الكرت لا يعمل ع جهازي هل في كروت ثانيه تشتغل ع جهازي واهم شي تشغل لعبة MW2 و GTA IV

shery5
25-07-2013, 02:56
الكارت قديم جدا اخى و لن ترضى باداءة ابدا
و المعالج عندك ضعيف ايضا و انصحك بكسر سرعتة حتى 2.7 او 2.8 GHZ
و ياريت تذكر لنا ميزانيتك لكى نحدد لك افضل كارت

amr_elmasry
25-07-2013, 02:58
اى من الكرتين سيعمل على مواصفات جهازك

kingtifass
25-07-2013, 02:58
لتشغيل الالعاب المذكور يجب تغيير المنصة باحدى المنصات الحديثة ومعها كرت شاشة من الاجيال الحديثة ايضا
وذلك لافضل نتائج

:):)

Blawee
25-07-2013, 03:06
الكارت قديم جدا اخى و لن ترضى باداءة ابدا
و المعالج عندك ضعيف ايضا و انصحك بكسر سرعتة حتى 2.7 او 2.8 GHZ
و ياريت تذكر لنا ميزانيتك لكى نحدد لك افضل كارت

يعني يصير آخذ معالج جديد واركبه ع جهازي الحالي ؟
اقل من 100 دولار :mad:

Blawee
25-07-2013, 03:07
اى من الكرتين سيعمل على مواصفات جهازك

انت متأكد ؟ لأن ودي اطلب الكرت وبعدين اركبه وإذا مايتركب هذي مشكله

Blawee
25-07-2013, 03:11
لتشغيل الالعاب المذكور يجب تغيير المنصة باحدى المنصات الحديثة ومعها كرت شاشة من الاجيال الحديثة ايضا
وذلك لافضل نتائج

:):)

طبعاً هذا الشي لا نختلف فيه لكن أسعارها جداً غاليه وانا لا ازال طالب :(

amr_elmasry
25-07-2013, 03:11
انت متأكد ؟ لأن ودي اطلب الكرت وبعدين اركبه وإذا مايتركب هذي مشكله

اخى اينعم البطاقة ممكن تعمل على جهازك لكن فى الاول و فى الاخر لن تعطيك اداء جيد بالمرة انا من رأىى تنتظر حتى تزيد الميزانية و تجيب جهاز للالعاب بمواصفات حديثة

Blawee
25-07-2013, 03:20
اخى اينعم البطاقة ممكن تعمل على جهازك لكن فى الاول و فى الاخر لن تعطيك اداء جيد بالمرة انا من رأىى تنتظر حتى تزيد الميزانية و تجيب جهاز للالعاب بمواصفات حديثة

صحيح أخي
لكن حتى لو اشغل اللعبتين على منيموم مافي أي مشكله

amr_elmasry
25-07-2013, 03:23
و الله اخى gt 9800 كان عندى من حوالى 3 سنوات
و على ما اظن انو عند الالعاب الحديثة كانت حتى على اقل اقل الاعدادات كانت تعمل الالعاب ببطء

shery5
25-07-2013, 03:25
صحيح أخي
لكن حتى لو اشغل اللعبتين على منيموم مافي أي مشكله

طيب انا من رأى تبحث عن كارت مثل HD 5670 او HD 6670 مستعملين و تكسر سرعة المعالج قليلا و ستحصل على اداء جيد جدا
و اذا لم تجد احدى الكارتين ممكن تحضر كارت مثل HD 6450 قاقل تقدير حتى تحصل على اداء جيد

Blawee
25-07-2013, 03:28
و الله اخى gt 9800 كان عندى من حوالى 3 سنوات
و على ما اظن انو عند الالعاب الحديثة كانت حتى على اقل اقل الاعدادات كانت تعمل الالعاب ببطء

لكن متطلبات لعبة mw2 كارت GeForce 6600 GT وانا راح آخذ واحد اعلى منه بكثيييير
وايضاً جربت mw2 على جهاز آخر وبكارت GeForce 7900 وكانت جيده

Blawee
25-07-2013, 03:29
طيب انا من رأى تبحث عن كارت مثل HD 5670 او HD 6670 مستعملين و تكسر سرعة المعالج قليلا و ستحصل على اداء جيد جدا
و اذا لم تجد احدى الكارتين ممكن تحضر كارت مثل HD 6450 قاقل تقدير حتى تحصل على اداء جيد

بأذن الله سأبحث شكراً أخي

shery5
25-07-2013, 03:30
لكن متطلبات لعبة mw2 كارت GeForce 6600 GT وانا راح آخذ واحد اعلى منه بكثيييير
وايضاً جربت mw2 على جهاز آخر وبكارت GeForce 7900 وكانت جيده

لعبة Cod MW2 لو كارت داخلى يقدر يشغلها لكن المشكلة فى GTA IV

Blawee
25-07-2013, 03:33

اسمحلي أخي انا قليل العلم بهذي الأمور
لكن ما الفرق بين الداخلي والخارجي وما الافضل؟

shery5
25-07-2013, 03:39
اسمحلي أخي انا قليل العلم بهذي الأمور
لكن ما الفرق بين الداخلي والخارجي وما الافضل؟

الداخلى هو الكارت المدمج باللوحة الام (المازر بورد ) او المعالج
الخارجى هو كارت منفصل يتم تركيبة فى الجهاز مثل الذى تنوى انت شراءة و هو الافضل طبعا

Blawee
25-07-2013, 03:41
الداخلى هو الكارت المدمج باللوحة الام (المازر بورد ) او المعالج
الخارجى هو كارت منفصل يتم تركيبة فى الجهاز مثل الذى تنوى انت شراءة و هو الافضل طبعا

لم أكن اعلم بهذه المعلومه
سأتوقف على هذا الكارت Radeon HD 6670 (https://www.videocardbenchmark.net/gpu.php?gpu=Radeon+HD+6670&id=96)

amr_elmasry
25-07-2013, 03:44
سأتوقف على هذا الكارت Radeon HD 6670 (https://www.videocardbenchmark.net/gpu.php?gpu=Radeon+HD+6670&id=96)

تذكر انه يجب كسر سرعة المعالج

shery5
25-07-2013, 03:44

نحن نعيش لنتعلم اخى :)
و اختيار موفق ان شاء الله و لكن كما قلت لك حاول ان تفتح موضوع فى قسم التبريد و كسر السرعة ليساعدوك الاعضاء هناك لتكسر سرعة معالجك قليلا لتحصل على اداء افضل

Blawee
25-07-2013, 03:45
نحن نعيش لنتعلم اخى :)
و اختيار موفق ان شاء الله و لكن كما قلت لك حاول ان تفتح موضوع فى قسم التبريد و كسر السرعة ليساعدوك الاعضاء هناك لتكسر سرعة معالجك قليلا لتحصل على اداء افضل

ان شاء الله

Ahmed.Elsayed
25-07-2013, 03:54
الكارت الثانى أعلى من الكارت الأول وليس العكس وأى كارت منهم سيعمل بدون أى مشاكل بأذن الله على شاشة 19 بوصة ويمكنك تشغيل الألعاب الحديثة بأعدادات متوسطة

قم فقط بكسر سرعة المعالج إلى 3.0 جيجا هيرتز لكن قبل عمل ذلك قم أولاً بتنظيف المشتت وتغيير المعجون ثم قم بالضغط على المعالج وأختبار درجة حرارته وستجد شرح عمل ذلك موجود فى توقيعى

والكارت يحتاج إلى باورسبلاى أحترافى بقدرة 400 وات أو 350 وات على أقل تقدير بدون كسر سرعته وقم بأختبار درجة حرارة الكارت قبل شرائه لأن الكروت القديمة بعد الأستعمال لفترة طويلة تقل كفاءة المعجون وتزيد درجة حرارتها فتأكد من أنها لن تتعدى ال 85 درجة أثناء الضغط عليها.

Blawee
25-07-2013, 03:59
الكارت الثانى أعلى من الكارت الأول وليس العكس وأى كارت منهم سيعمل بدون أى مشاكل بأذن الله على شاشة 19 بوصة ويمكنك تشغيل الألعاب الحديثة بأعدادات متوسطة

قم فقط بكسر سرعة المعالج إلى 3.0 جيجا هيرتز لكن قبل عمل ذلك قم أولاً بتنظيف المشتت وتغيير المعجون ثم قم بالضغط على المعالج وأختبار درجة حرارته وستجد شرح عمل ذلك موجود فى توقيعى

والكارت يحتاج إلى باورسبلاى أحترافى بقدرة 400 وات أو 350 وات على أقل تقدير بدون كسر سرعته وقم بأختبار درجة حرارة الكارت قبل شرائه لأن الكروت القديمة بعد الأستعمال لفترة طويلة تقل كفاءة المعجون وتزيد درجة حرارتها فتأكد من أنها لن تتعدى ال 85 درجة أثناء الضغط عليها.
شكراً اخي بأذن الله

Blawee
25-07-2013, 04:02

صحيح أخي بعد أن بحثت تبين لي أن الثاني اعلى

shery5
25-07-2013, 04:10
صحيح أخي بعد أن بحثت تبين لي أن الثاني اعلى

لكن اخى ابحث عن كارت مثل HD 6670 اولا و ان لم تجده هو او HD 5670 اتجة لهذا الكارت لان الفرق بينهما جيد جدا ده غير ان الكارتين دول لا يحتاجون باور احترافى
و هذه مراجعة توضح الفرق بينهما
https://www.anandtech.com/bench/Product/521?vs=613
و لكن خلى بالك من الاشياء التى يكون الاعلى فيها افضل و الاشياء التى الاقل فيها افضل فى المقارنة

unexpected
25-07-2013, 11:52
وعليكم السلام
في جميع الاحوال الافضل لك تأخد بطاقة من الاجيال الحديثة مثل HD 6670 نسخة GDDR5 حتى لو كانت مستعملة
لكني لا اتفق ابدا مع الاعضاء التي ذكرت ان البطاقات GT 8800/GT 9800 لا تستطيع تشغيل لعبة GTA IV
لان هذة البطاقات قادرة على تشغيل هذة العبة ومع اعدادات جيدة وليست سيئة
لكن في الاخير ان تحضر شيئ من الاجيال الاحدث طبعا هذا افضل لانة في عندك العاب حديثة ايضا
بخصوص كسر السرعة قبل ان تفتح موضوع وتتعب نفسك اذكر ما هي اسم اللوحة لديك
ملاحظة: سيتم تعديل عنوان الموضوع لديك لكن في المرة القادمة اختار عنوان مناسب يوضح اكثر

shery5
25-07-2013, 15:51
وعليكم السلام
في جميع الاحوال الافضل لك تأخد بطاقة من الاجيال الحديثة مثل HD 6670 نسخة GDDR5 حتى لو كانت مستعملة
لكني لا اتفق ابدا مع الاعضاء التي ذكرت ان البطاقات GT 8800/GT 9800 لا تستطيع تشغيل لعبة GTA IV
لان هذة البطاقات قادرة على تشغيل هذة العبة ومع اعدادات جيدة وليست سيئة
لكن في الاخير ان تحضر شيئ من الاجيال الاحدث طبعا هذا افضل لانة في عندك العاب حديثة ايضا
بخصوص كسر السرعة قبل ان تفتح موضوع وتتعب نفسك اذكر ما هي اسم اللوحة لديك
ملاحظة: سيتم تعديل عنوان الموضوع لديك لكن في المرة القادمة اختار عنوان مناسب يوضح اكثر

اخى حنا انا لم اقصد ان الكارت لن يستطيع تشغيل لعبة GTA IV انا فقط كنت اقصد ان الاداء لن يكون مرضى مقارنة بكارت مثل HD 6670
و للعلم انا لعبت معظم قصة لعبة GTA IV على الكارت المدمج فى بورده G41 :D:D
و لكن بعد مشقة فى التعديل على بعض ملفات اللعبة لحد ماخليت الكارت الداخلى يتقرأ فى اللعبة 4 جيجا :D
و انت قلت انه اذا احضر كارت من الاجيال الحديثة سيكون افضل و اعتقد اننا متفقون لان الاجيال القديمة مشاكلها كثيرة و حرارتها مرتفعة و تستهلك طاقة كبيرة :)

unexpected
25-07-2013, 19:20
اخى حنا انا لم اقصد ان الكارت لن يستطيع تشغيل لعبة GTA IV انا فقط كنت اقصد ان الاداء لن يكون مرضى مقارنة بكارت مثل HD 6670
و للعلم انا لعبت معظم قصة لعبة GTA IV على الكارت المدمج فى بورده G41 :D:D
و لكن بعد مشقة فى التعديل على بعض ملفات اللعبة لحد ماخليت الكارت الداخلى يتقرأ فى اللعبة 4 جيجا :D
و انت قلت انه اذا احضر كارت من الاجيال الحديثة سيكون افضل و اعتقد اننا متفقون لان الاجيال القديمة مشاكلها كثيرة و حرارتها مرتفعة و تستهلك طاقة كبيرة :)

انا رديت بناء على هذا الرد وكنت اريد التوضيح وليس اكثر :)