المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة فى الصوت

Four a.m.k
05-08-2013, 05:55
السلام عليكم
الصوت اختفى عندى مرة واحدة ومش راضى يرجع تانى
شيلت التعريف وعرفت كتيييير مفيش فايده برضو ايه الحل يا جماعة لو سمحتو ساعدونى

reibellious
06-08-2013, 05:23
فرمت ونزل ويندوز 7 مش xp ولو ما نزل تعريف الصوت نزله انت لو ما زبط نزل تعريف الصوت من الانترنت يمكن اللي عندك خربان والله اعلم

Faris Zahrani
06-08-2013, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك اخي الكريم ان شاء الله تكون في احسن حال؟ اتمنى ذاالك

اخي الكريم بالنسبة لمشاكل الصوت حلها بسيط جدا لاكن يجب ذكر نوع الجهاز ان كان جهاز محمول او جهاز مكتبي حتى نستطيع البحث عن الحلول الصحيحه التي تكون مفيدة بالنسبة للصوت الخاص بجهازك ممكن تكون اسباب اختفائة كثيرة.

احتمالات:
1-يكون في فايروس في جهاز الكمبيوتر حقك. تحتاج الى مكافح فيروسات محدث بشكل دوري.
2-يكون جهازك سقط وحدثت مشكلة في كرت الصوت حق جهازك.
3-ممكن ركبت سماعة بالخطاء وصار فيه كسر او انعواج في مكان الاتبوت حق الصوت.
4-ممكن تكون عامل سايلنت للجهاز او عامل شيء في الاعدادات اذهب للوحة التحكم ومن ثم لخيارات الصوت وقم بأسترجاع الاعدادات الافتراضية.
5-قم بتنزيل برنامج driver reviver عن طريق التورنت مع الكيجن او السريال نمبر حقه وثبت البرنامج واعمل بحث وفعله كمان وسوي بحث بيه وراح يقوم بتحديث كل تعاري الجهاز الخاص بك.
6-ممكن تكون المشكلة من السماعات او السبيكرات انفصل سلك منها او انقطع ويحتاج الى عملية اصلاح بسيطة وان شاء الله تشتغل.

بعد عمل الخطوات السابقة وما زالت المشكلة قائمة ولم تجد لها حل قم بفحص جهازك في اقرب مركز لصيانة الحاسبات. وفي حال وجود حل اعلمنا. وفي حال عمل أي خطوة من الخطوات السابقة وواجهتك مشكلة اخرى اعلمنا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

Four a.m.k
07-08-2013, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك اخي الكريم ان شاء الله تكون في احسن حال؟ اتمنى ذاالك

اخي الكريم بالنسبة لمشاكل الصوت حلها بسيط جدا لاكن يجب ذكر نوع الجهاز ان كان جهاز محمول او جهاز مكتبي حتى نستطيع البحث عن الحلول الصحيحه التي تكون مفيدة بالنسبة للصوت الخاص بجهازك ممكن تكون اسباب اختفائة كثيرة.

احتمالات:
1-يكون في فايروس في جهاز الكمبيوتر حقك. تحتاج الى مكافح فيروسات محدث بشكل دوري.
2-يكون جهازك سقط وحدثت مشكلة في كرت الصوت حق جهازك.
3-ممكن ركبت سماعة بالخطاء وصار فيه كسر او انعواج في مكان الاتبوت حق الصوت.
4-ممكن تكون عامل سايلنت للجهاز او عامل شيء في الاعدادات اذهب للوحة التحكم ومن ثم لخيارات الصوت وقم بأسترجاع الاعدادات الافتراضية.
5-قم بتنزيل برنامج driver reviver عن طريق التورنت مع الكيجن او السريال نمبر حقه وثبت البرنامج واعمل بحث وفعله كمان وسوي بحث بيه وراح يقوم بتحديث كل تعاري الجهاز الخاص بك.
6-ممكن تكون المشكلة من السماعات او السبيكرات انفصل سلك منها او انقطع ويحتاج الى عملية اصلاح بسيطة وان شاء الله تشتغل.

بعد عمل الخطوات السابقة وما زالت المشكلة قائمة ولم تجد لها حل قم بفحص جهازك في اقرب مركز لصيانة الحاسبات. وفي حال وجود حل اعلمنا. وفي حال عمل أي خطوة من الخطوات السابقة وواجهتك مشكلة اخرى اعلمنا.

دى صورة من التعريفات هل هى كدا غريبة او فى حاجة ؟؟ https://im36.gulfup.com/48zzY.jpg (https://www.gulfup.com/?ymIq2g)

Faris Zahrani
07-08-2013, 05:34
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخي الحبيب كيف حالك ان شاء الله تكون في احسن حال؟

اخي الكريم جهازك جيد جدا فقط قم بتنزيل التعريف الخاص بكرت الصوت عن طريق الصفحة الخاصة بجهازك وتأكد اخي الكريم من نوع الجهاز ورقم الاصدار ومن السريال ايضا ان احتاج ذالك او اختصر على نفسك الموضوع وقم بتحميل احد البرامج التاليه:

1-DriverScanner 2013
2- Driver Reviver

تأكد من تنزيل اخر اصدار من البرامج هذه وقم بوضع السريال نمبر وقبل كل شيء ادخل على جهازك في وضع السيف مود وقم بحذف التعاريف الاخيره جميعها التي قمت بتثبيتها وبعد ذالك استخدم برنامج البحث عن التعاريف وسوف يقوم بتثبيت التعاريف بكل بساطة ان شاء الله تنحل معاك المشكلة اخي الكريم. المشكلة هي في تعريف كرت الصوت الخاص بك والله عالم