المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترجمة الأفلام

reibellious
06-08-2013, 04:52
بعد ما فرمتت الجهاز اجيت اشغل الفيلم وطبعا جنبه الترجمه محطوطة بنفس اسم الفيلم ونزلت برنامجي المعتاد شغلت الفيلم الترجمة جاية على شكل مربعات حاولت بكل اشكال وانواع مشغلات الفيديو ولكن لا فائدة اما ان تظهر على شكل مربعات صغيرة او لغة غريبة مع العلم انو الافلام المترجمة وجاهزة التي ما فيش جنبها ملف ترجمة بنفس الملف تظهر الترجمة باللغة العربية بشكل عادي أرجو المساعدة بأقرب وقت لأني زهقان كتيير هه وشكرا

Faris Zahrani
06-08-2013, 10:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالك اخي الكريم ان شاء الله تكون في احسن حال.

ممكن اعرف نوع المشغل الي استخدمته وايضا بعد عمل فورمات للجهاز تم تركيب أي نظام تشغيل
وايضا اخي الكريم هل قمت بتثبيت برنامج VobSub 2.32 وهل قمت بتثبيت برنامج كوديك جيد.

احتمالات:
1- ان المشكلة في نظام التشغيل في اظافة اللغة العربية كالغة اساسية للجهاز او لغة ادخال.
2- عدم تنصيب كوديك جيد وتنصيب برنامج VobSub 2.32 يسبب مشاكل بظهور الترجمة.
3-استخدام مشغل ميديا مثل vlc و gom player هم غير مناسبين لمشاهدة الافلام في حال وضع الترجمة في نفس الملف.

بالتوفيق اخي الكريم بعد اصلاح النقاط السابقة جميعها واستمرت المشكلة كما هيا ابلغنا والرجاء منك كتابة تفاصيل كاملة عن المشغلات ونظام التشغيل المستخدم وماذا حدث معك بعد المحاولة في عمل احدى الخطوات في الاعلى اذا لم تكن تعرف بعض الخطوات التي ذكرتها لك يمكنك البحث عنها بالانترنت فهي بسيطه جدا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة