المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في معالج لاب توب ديل ارجو المساعدة

wise-man
07-08-2013, 10:01
السلام عليكم ورحمة الله شباب انا عندي لاب توب ديل inspiron n5010 كان تقييم المعالج بالويندوز فوق 6 وتقييم الرامات كمان فوق 6 وما بذكر منيح بس يا الرامات يا اما المعالج كان 7.1 المهم اخواتي وقع اللاب توب تبعي وما عاد اشتغل انا قلت المشكلة من الرام او الهارد لان طلعلي رسالة انو الهارد خربانالمهم غيرت الهارد واشتغل الجهاز لكن الجهاز بطيئ واستخدام المعالج عالي ولما بشتغل شغلتين او تلاتة مع بعض بصير 100 يعني اذا نصبت تعريفينولما قيمت الجهاز عطاني التقييم الهارد وكرت الشاشة متل التقييم القديم بس عطاني المعالج 3.2 :( :( :( وتقييم الرامات 4.6 :( :( يعني الاداء ما منيح والتقييم نزل كتيروكمان فيه مشكلة تانية عندي انو الشاحن بيشتغل بس ما بيشحن البطارية وبتطلعلي رسالة انو غير الشاحن لان الكمبيوتر ما تعرف على الشاحن والكمبيوتر رح يصير ابطأ مع العلم النظام جديد ومتل ما قلت الهارد جديد ومنزل عليه النظام بس ومافيه فيروسات ومافيه اي شي من ناحية النظامشو برايكم المشكلة هل من الشاحن قل اداء المعالج والرام ؟ ... او من الوقعة خرب الهارد والرامات والمعالج ؟وهل اذا وقع الكمبيوتر بيشتغل المعالج وبصير ابطأ ؟ ولا ما بيشتغل ابدا ؟ ياريت تفيدوني لاني جنيت وخايف يكون المعالج والرام بدهم تبديل :( :(

MOUSA AL-SARI
07-08-2013, 10:07
اريد منك ان تقوم بذكر مواصفات الجهاز من معالج ورام وكرت شاشة

ثم تقوم برفع صور من برنامج CPU Z لكل من التبويب cpu + memory + spd + vga + manbored

اطلع على الموضوع الموجود في توقيعي لشرح برنامج HD TUNE وقم برفع صور من تبويب health + benchmark

wise-man
07-08-2013, 10:37
اخي بحب قلك انو الهارد جديد ومافيه شي ابدا
والشغلة المهمة التانية انو طلعت المشكلة من الباور ما عم توصل باور كافية للمعالج او الرام وعم يقل ادائها يعني لما الكمبيوتر قلي اوعطاني رسالة انو الكمبيوتر رح يصير ابطا كان صادق ونزلت السرعة للنص وحطيت شاحن تاني مشي الحال
وشكرا قلك اخي وكتر خيرك وكل عام وانت بخير يارب

MOUSA AL-SARI
07-08-2013, 10:38
اخي الكريم لي تجربة سابقة مع لاب من دجيل D620 كان يقوم بتخفيض سرعة المعالج والرامات لاقل مستوى عند توصيل شاحن غير اصلي او غير متوافق

ولكني اردت ان اتاكد من سلامة الهارد والاطلاع على مواصقفات الجهاز للتاكد فقط