المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة وش الحل مع USRobotics

بوهديب
19-06-2006, 21:52
السلام عليكم

يا جماعة الخير

أنا أشتريت Wireless MAXg ADSL Gateway

من نوع U.S.Robotics

المودم هذا فيه مميزات كثيرة

هو عبارة عن =وابرلسس مودم+ إكسس بوينت + قيت واي+ برنتر سيرفر+ معاه فاير وال

طبعاً زي ما أنت شايف من كثرة المميزات ماني عارف كيف أستفيد منها :D .

فيا جماعة الخير إلي عنه نفس المودم أو له خبرة التعامل معها يتكرم علينا و يعطينا أساسيات التعمل مع هالمودم.:confused:

C|EH
20-06-2006, 02:04
طيب يا اخي شنو المشكلة اللي تواجهك ؟!؟!؟

اكتب هذا الاي بي في المتصفح

192.168.0.1

او

192.168.1.1

وادخل الاسم والرقم السري الموجود بالكتالوج ،، وغير الاعدادات على كيفك

overclocker.pro
20-06-2006, 23:40
أنا عندي نفس المودم ومن ميزاته فيه البرنت سيرف ...
ممتاز وما يحتاج تدخل ال IP يجي معاه برنامج يمكنك من التحكم بالأعداديات...أنت بس قولي شبغيت فيه ....مع أن الكتلوج موضح كل شي...والموقع كذلك.

start
21-06-2006, 14:24
اعتقد اخونا يقصد ان المميزات الموجودة فيه (وابرلسس مودم+ إكسس بوينت + قيت واي+ برنتر سيرفر+ معاه فاير ......) ما يدري ايش هي ويبي احد يفهمة كيف يستفيد منها .

MASD
21-06-2006, 17:16
سوف تجد ما تريده على هذا الرابط
https://www.adslgate.com/dsl/showthread.php?t=18618

بوهديب
22-06-2006, 09:46
جزاكم الله خير على المرور إخواني
المشكلات كالتالي:
1. نظام النتشفير WPA ما هو راضي يشغل الإنترنت عندي. يعني الأجهزة مشبوكة بالوايرليس بس ما تقدر تدخل على الإنترنت.
2. أبغى أسوي شبكة داخلية. يعني أبغى أدخل على الشير فألقى ملفات الأجهزة الأخرى. يعنى أبغى أكون على اتصال بالأجهزة الأخرى.
3. أول ما سويت الإنترنت كان نظام التشفير WEP . طبعاً زي ما فهمت فيه ثغرات وما هو قوي. الإنترنت هنا أشتغل تمام بس بعدين صارت لمبة الدي إس إل على المودم شغالة ولمبة الإنترنت ماهي شغالة (سواق:)!!!). دقيت على مزود الخدمة قال لي إن المشكلة من الإعدادات. سويت ريست للمودم. بس برضوه مو شغال ونفس المشكلة ظاهرة.
4. كيف ممكن أشبك الطابعة على المودم وأسوي إعداداتها. دخلت على الخيار بس قال لي دخل إسم الجهاز وموديله. إيش أسوي بعدها؟؟؟ كيف أعرفها على الأجهزة المشبوكة وايرليس؟؟